فوضى بتعليم المنوفية بسبب كادر المعلمين

فوضى بتعليم المنوفية بسبب كادر المعلمين

فوضى بتعليم المنوفية بسبب كادر المعلمين

مصريات

نشأت عبدالرازق

تسبب قرار د. يسري الجمل وزير التربية والتعليم في إخلاء دواوين مديرية التربية والتعليم بالمنوفية والإدارات التعليمية العشر التابعة لها في المعلمين “الفنيين” في إحداث فوضى وارتباك بها وتعطل مصالح المواطنين.
كان الوزير قد قرر صرف بدل اعتماد الكادر “المرحلة الثانية” من 50% الى 150% للمعلمين حسب الوظائف المسكنين عليها واشترط مزاولتهم العمل بالمدارس مما أثار غضب واستياء هؤلاء المعلمين الذين أمضوا مدداً تتجاوز 20 عاماً بالمديرية والإدارات التعليمية وبعيدون عن المناهج الدراسية مما سيضر بمصلحة الطلاب.
التوجيهات الفنية أصدرت نشرات نقل المعلمين “الإداريين” الى المدارس البعيدة دون مراعاة ظروف السن خاصة أن بينهم الأقدم تعييناً والأكبر سناً في الموجه ومدير المدرسة.
الغريب أن هؤلاء المعلمين فوجئوا مؤخراً بقرار الوزارة بصرف بدل الكادر بدءاً من تاريخ استلام العمل بالمدارس رغم التصريحات الوزارية بصرفه لجميع الناجحين في دور مايو بأثر رجعي من اغسطس الماضي دون اشتراط التسكين بالمدارس.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Advertisement

فوضى بتعليم المنوفية بسبب كادر المعلمين

2 comments
  1. حمدي موسى جاد 27/10/2011 13:59 -

    نفسي أعرف بالتحديد موعد امتحان الكادر في عام 2012 لكي أحضره وجزاكم الله كل خير

  2. حمدي موسى جاج 27/10/2011 13:57 -

    نفسي أعرف موعد امتحان الكادر للعاملين بالخارج عام 2012 لأنني لم أمتحن الكادر حتى الآن بسبب عدم تمكني من حضور الامتحان الماضي في أغسطس 2011

أضف تعليقاً