مباراة الاهلي والاسماعيلي

مباراة الاهلي والاسماعيلي

مباراة الاهلي والاسماعيلي

مباراة الاهلي والاسماعيلي 2010

تحويل مباراة الاهلي والاسماعيلي الى احتفالية بدرع الدوري المصري

مصريات

أحمد زهران

تدرس لجنة الكرة بالنادي الأهلي إمكانية احتفال الفريق بدرع الدوري المصري خلال مباراة الاهلي والاسماعيلي المقبلة والمقرر لها بعد غد الاثنين في الأسبوع ال 28 من الدوري الممتاز لكرة القدم وذلك بعد أن حسم الأهلي لقب البطولة رسمياً بفوزه 3/صفر على المنصورة.

تعقد لجنة الكرة اجتماعاً مع حسام البدري المدير الفني للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة لمناقشة عدد من الموضوعات المهمة الخاصة بالفريق ومنها ضرورة تجربة معظم العناصر الاحتياطية بالفريق خلال الفترة المقبلة بعد حسم اللقب بشكل نهائي وهو ما تم الاتفاق عليه في وقت سابق ولكن سيبدأ تفعيله بشكل كبير في المباريات القادمة وخاصة بعد مباراة الاهلي والاسماعيلي في الدوري المصري ثم الاتحاد الليبي في دوري أبطال افريقيا نظراً لصعوبة المباراتين وحاجة الفريق الى الفوز بهما بعيداً عن التجارب وتقييم اللاعبين.

كما تناقش اللجنة آخر ما وصلت اليه المفاوضات مع عدد من اللاعبين الذين أكد البدري حاجة الفريق إليهم في الموسم الجديد.. وتستعرض لجنة الكرة مع البدري إمكانية اصطحاب درع الدوري الى الاستاد بعد غد للاحتفال مع جماهير الأهلي والتي ينتظر حضورها بأعداد هائلة بهذه الاحتفالية الى ما بعد لقاء الاتحاد الليبي نظراً لحرص الفريق على الفوز في مباراة الاهلي والاسماعيلي والاتحاد الليبي وعدم تشتيت أذهان اللاعبين.

في نفس الوقت طالب البدري لاعبيه بعدم التهاون في لقاء مباراة الاهلي والاسماعيلي واعتباره من لقاءات الكئوس لأنه سيكون مثل “الكريمة على التورتة” وبالتالى يجب التعامل معه كما لو كان لقب الدوري المصري لم يحسم بعد.. وأوضح البدري للاعبيه ان جماهير القلعة الحمراء تعطي دائماً اهتماماً خاصاً لمباريات الفريق مع الزمالك والإسماعيلي وتعتبرها بطولات خاصة ولذلك لا يجب إفساد فرحة الفريق وجماهيره بعد أيام قليلة من الفوز بالدوري.

كان الجهاز الفني قد أغلق ملف مباراة المنصورة سريعاً وطالب اللاعبين بعدم الافراط في الاحتفالات قبل حسم التأهل لدور الثمانية الافريقي بالفوز على الاتحاد الليبي يوم الأحد المقبل مشيراً الى أن مباراة الاهلي والاسماعيلي بعد غد سيكون أفضل بروفة للقاء الاتحاد الليبي.

لذلك استأنف الفريق تدريابته مساء أمس وشهد المران تدريباً خفيفاً للمجموعة التي خاضت لقاء المنصورة وتدريباً مكتملاً لباقي اللاعبين.

كما واصل أحمد فتيح وشريف عبدالفضيل ومحمد سمير وأحمد على تدريباتهم التأهيلية على أمل اللحاق بـ مباراة الاهلي والاسماعيلي حيث سيتحدد موقف اللاعبين النهائي غداً من خلال اختبار طبي وفني يحسم مدى قدرتهم على المشاركة خلال مباراة الاهلي والاسماعيلي أو الانتظار حتى ماتش الاتحاد الليبي.

كان البدري قد أكد عقب انتهاء لقاء الفريق مع المنصورة أنه يحمد الله على التتويج ببطولة الدوري هذا الموسم مشيراً الى أن الفوز بالبطولة له طعم خاص بالنسبة له وان لحظة الفوز باللقب لحظة انتظرها كثيراً وسعيد أن هذه اللحظة جاءت بمباراة وفوز كبير على المنصورة 3/صفر وبأداء هو شخصياً راض عنه تماماً.. وقال البدري إنه وجهازه واللاعبين حققوا واحداً من أهداف النادي وجماهيره وهو الفوز بالدوري للمرة ال 35 في تاريخ النادي ليحافظ على بطولة كبيرة هي دائماً على المستوى المحلي البطولة رقم واحد للأهلي وجماهيره.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

تحويل مباراة الاهلي والاسماعيلي الى احتفالية بدرع الدوري المصري

4 comments
  1. محمد الشحات لطفى 03/05/2010 12:39 -

    يارب الاهلى يكسبالاتحاد الليبى 4:0

  2. احمد موسى 03/05/2010 11:55 -

    يارب الاهلى يكسب 4:0 الاتحاد الليبى

  3. محمد الشحات لطفى 03/05/2010 11:52 -

    يارب الاهلى يكسب الاتحادالليبى 4:0 ومبروك الورى وبي باى للزمالك

  4. ابراهيم بسيوني على 02/05/2010 01:08 -

    انا بموت فى الاهلى وان شاء الله الا هلي هيكسب 4

أضف تعليقاً