مباراة الاهلي والاسماعيلي

مصريات – أحمد زهران قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق منح اللاعب محمد أبو تريكة نجم الفريق راحة سلبية تامة من التدريبات بسبب إصابته بالتهاب في الحلق ليتأكد بذلك غيابه عن مباراة الاهلي والاسماعيلي  المقرر لها الاثنين المقبل في الأسبوع ال 28 من الدوري الممتاز.

مباراة الاهلي والاسماعيلي

مباراة الاهلي والاسماعيلي

كان البدري قد استبعد أبو تريكة من حساباته في مباراة الأمس أمام المنصورة بسبب إصابته بالتهاب في الحلق ومن ثم لن يكون باستطاعة اللاعب تقديم أفضل مستوى لديه في المباراة ولذلك تقرر منحه راحة أطول ليبتعد بذلك عن لقاء مباراة الاهلي والاسماعيلي  رغم حاجة الفريق الى جهود اللاعب.

في نفس الوقت تأكد الجهاز الفني من عودة اللاعب عماد متعب الى القاهرة غادا السبت بدلا من أمس الخميس وذلك بعدما أجرى اللاعب الفحوص الطبية اللازمة واطمأن على ظهره الذي شعر بآلام فيه أكثر من مرة حيث أكدت الفحوص الطبية عدم حاجته الى اجراء جراحة.

رغم ذلك لن يستطيع متعب المشاركة في مباراة الاهلي والاسماعيلي  حيث أكد الخبير الألماني شيفرهوف حاجة اللاعب الى راحة لمدة اسبوع على الأقل بخلاف البرنامج التدريبي ولكن اللاعب سيقطع برنامجه التأهيلي للمشاركة في لقاء الإياب أمام الاتحاد الليبي والمقرر يوم 9 مايو في دور ال 16 لدوري أبطال افريقيا.

كما يسعى الجهاز الفني الى تجهيز كل من أحمد فتحي وشريف عبد الفضيل وأحمد على ومحمد سمير قبل مباراة الاهلي والاسماعيلي  وقد يلحق فتحي وعبد الفضيل وعلى بـ مباراة الاهلي والاسماعيلي  إذا تأكد الجهاز الفني من سلامتهم بشكل تام.

كذلك رفض البدري حصول اللاعبين على أي راحة بعد لقاء المنصورة أمس وقرر استئناف التدريبات بالمران المسائي اليوم نظرا لضيق الوقت قبل ماتش الاهلي والاسماعيلي والذي سيكون بروفة جادة للقاء الاتحاد الليبي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مباراة الاهلي والاسماعيلي بدون ابو تريكة وعماد متعب

أضف تعليقاً