مباراة ودية تقام في مايو

مباراة ودية تقام في مايو

مباراة ودية بين مصر ومنتخبات جديدة

مطالب باقامة مباراة ودية بين مصر لاكتشاف الوجوه جديدة ودعم المنتخب المصري بها

رضوان الزياتي
طلب الجهاز الفني لـ المنتخب المصري  الأول لكرة القدم من الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الاتفاق مع أحد المنتخبات للعب مباراة ودية مع مصر خلال الأسبوع الأخير من مايو أو الأسبوع الأول من يونيو.

قال شوقي غريب المدرب العام للمنتخب إن الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة حريص على إقامة مباراة ودية بين مصر ومنتخب اخر بعد إلغاء مباراة كوريا وتأجيل مباراة الكويت الى نوفمبر القادم مؤكداً أن مثل هذه المباراة تؤكد الخطة التي يسير عليها الجهاز بخوض مباراة دولية كل شهر تقريباً لضمان الانسجام وتجربة بعض الوجوه الجديدة.
قال إن المباراة المزمع إقامتها أواخر مايو أو أوائل يونيو ستقام بعد انتهاء مباريات الدوري يوم 14 مايو وبعد إقامة دوري ال 32 وال 16 في كأس مصر خاصة أنه من المنتظر أن يلتقي الأهلي والزمالك في دور ال 16 للكأس.

قال إنه لن يتم الاستعانة بالمحترفين في اي مباراة ودية ستقام لحاجتهم للراحة السلبية.
أشار شوقي غريب الى أن الجهاز سيضم أربعة أو خمسة وجوه جديدة لم يسبق لها الانضمام لـ منتخب مصر وأنه يتم حالياً متابعة مباريات الدوري وبطولات الأندية الإفريقية للوقوف على مستويات هؤلاء اللاعبين وكذلك اللاعبون الدوليون قبل إعلان الأسماء

أكد أن ضم وجوه جديدة يأتي في إطار سياسة الجهاز بالتجديد وضخ دماء جديدة استعداداً لبطولتي كأس الأمم الإفريقية 2012 و2013 وكذلك تصفيات كأس العالم.
قال إن باب المنتخب مفتوح دائماً لمن يؤكد جدارته بإرتداء فانلة المنتخب.

أعرب شوقي غريب عن سعادته وارتياحه لتأهل الأندية المصرية الأربعة لدور ال 16 في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية مؤكداً أن ذلك يصب في مصلحة المنتخب المصري وقال إنه لن يكون هناك تعارض أبداً بين ارتباطات المنتخب والأندية في المسابقات الإفريقية.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

حسن شحاتة متمسك بـ مباراة ودية بين مصر واي منتخب في أواخر مايو

أضف تعليقاً