مباريات منتخب مصر 2010 مرفوعة مؤقتا من الخدمة

مباريات منتخب مصر 2010

مباريات منتخب مصر 2010

تأجيل مباريات منتخب مصر 2010 المتفق عليها

مع اغسطس تبدأ مباريات منتخب مصر 2010

مصريات

رضوان الزياتي:
لن تقام في الفترة الحالية اي من مباريات منتخب مصر 2010   إلا في الأسبوع الثاني من أغسطس القادم بعد أن تقرر إلغاء التجمع الذي كان مقترحاً في الفترة من 27 مايو الى 3 يونيو القادم لاتاحة الفرصة أمام اتحاد الكرة للانتهاء من مسابقة كأس مصر قبل انطلاق كأس العالم بجنوب افريقيا 16 يونيو القادم.. بذلك يكون منتخب مصر مرفوعاً من الخدمة لأكثر من خمسة أشهر حيث كانت آخر مباريات منتخب مصر 2010 مع انجلترا في ويمبلي 3 مارس الماضي.. تم الاتفاق على اثنين من مباريات منتخب مصر 2010 سيلعبهما المنتخب استعداداً لأولى مباراتيه مع سيراليون والنيجر في تصفيات المجموعة السابعة المؤهلة لنهائيات كأس الامم الافريقية.

تبدأ اولى مباريات منتخب مصر 2010 مع توجو يوم 12 أغسطس في الأجندة الدولية بالقاهرة وهي التي تأتي بعد انطلاق بطولة الدوري الممتاز لموسم 2010/2011 ثم يلعب ثاني مباريات منتخب مصر 2010 الرسمية مع سيراليون في تصفيات كأس الامم يوم 5 سبتمبر القادم ثم يلعب مباراته الرسمية الثانية مع سيراليون في فريتاون يوم 9 أكتوبر ويلعب مباراة ودية مع الكويت بالكويت يوم 22 أكتوبر.

ومن المنتظر أن ينظم اتحاد الكرة دورة دولية في يناير استعداداً لـ مباراة جنوب افريقيا في ثالث مواجهات المنتخب في التصفيات الافريقية مع جنوب افريقيا في جوهانسبرج يوم 27 مارس ..2011وكذلك مباراة العودة مع جنوب افريقيا بالقاهرة يوم 5 يونيو.. ويلعب المنتخب آخر مباريات منتخب مصر 2010  في تصفيات كأس الامم مع سيراليون والنيجر يومي 4 سبتمبر و9 أكتوبر عام .2011

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. مصرية ذليلة الله 20/05/2010 00:11 -

    وفي الاخير ومع اقتراب المونديال العالمي اطلب من كل العرب تشجيع منتخبنا الجزائري الممثل العربي الوحيد و كفاية حساسية و حقد وشتائم لانها لن تفيدنا بشيء بل بالعكس ضحكنا الناس علينا وخصوصا الاعداء بالتوفيق لمحاربي الصحراء وكلنا معك يا سعدان وان شاء الله نفرحوا 35 مليون جزايري و نعيد سيناريو مونديال 82 .
    \\\\\\\\\\\\\
    كلام صحيح اخي 100 0
    بالتكيد كلنا جزائريون في المونديال و اتحدى اي مصري مشاعره لا تتجه نحو الجزائر
    فكيف بالعرب تشجيع بلد اوروبي على بلد عربي !!! لا يمكن بالتأكيد
    مهما حصل و مهما سيحصل سوف يظل المنتخبان و اللاعبون و الأتحادان و الشعبان اخوة للأبد
    و انا متأكدة انه لو كانت مصر مكان الجزائر في المونديال سيكون هذا هو شعور الجزائريون طبعا
    و لا يجب ان نلتفت الى القلة الساعين وراء الفتنه
    هؤلاء هداهم الله و يحمينا من شرهم يارب
    لا يجب ان نلتهي مين اللي ضرب مين و مين اللي شتم مين و مين اللي بدأ و التفاهة ديه
    فليكن تفكيرنا اكبر و ارقى من ذلك
    و بالتوفيق لمنتخبي الغالي في مبارياته الودية القادمة

  2. ابن الجزائر 18/05/2010 04:26 -

    بمناسبة قرب انطلاق كاس العالم لدي بعض المعلومات عنها اود ان افيد بها زملائي في هذا الموقع واتمنى ان تكون صحيحة. اول هدف في تاريخ المونديال سجله الفرنسي لوسيان لوران في مرمى المكسيك عام 1930والتي فازت بها فرنسا على المكسيك 3 -1. اول منتخب فاز باللقب هو الارغواي على حساب الارجنتين في النهاءي 2-1. اول منخب فاز باللقب مرتين متتاليتين هو ايطاليا عامي 34 و38. و ثاني منتخب فاز بها مرتين هو البرازيل عامي 58و62. اسرع هدف في تاريخ المونديال سجله التركي هاكان سوكور في مونديال 2002 في مرمى كوريا الجنوبية في القاء الترتيبي بعد 13 ثانية من بداية اللقاء. احسن هداف في دورة واحدة هو الفرنسي جوست فونتان في دورة 58 بالسويد. احسن هداف في تاريخ المونديال هو البرازيلي رونالدو ب 14 هدفا سجلها في ثلاث مشاركات له 98-2002-2006 . اكثر منتخبين لعبا المباراة النهائية هما المانيا و البرازيل ب 7 نهائيات لكل منهما. اول نهائي حسم بضربات الترجيح هو نهائي عام 94 في امريكا بين البرازيل وايطاليا لصالح البرازيل. اكبر لاعب سجل في المونديال هو الكامروني روجي ميلا وكان عمره 42 سنة عندما سجل الهدف الوحيد في مرمى روسيا التي سحقتهم بسداسية عام 94 في امريكا في لقاء الدور الاول . اثقل نتيجة في المونديال كانت في دورة 74 في المانيا عندما فازت يوغسلافيا 9-0 على الزائير ممثل القارة السمراء انداك. اثقل نتيجة في مباراة نهائية كانت في عام 62 حين فازت البرازيل 5-2 على تشيكوسلوفاكيا في النهائي . اكبر لاعب فاز باللقب هو الحارس الايطالي دينو زوف عام 82 في اسبانيا حيث توج بالكاس و عمره 42 سنة. الاسطورة بيليه هو اكثر لاعب توج باللقب حيث فاز به ثلاث مرات اعوام 58-62-70. الارجنتيني كامبس هو اول من سجل ثنائية في مباراة نهائية وذلك عام 78 في مرمى هولندا عندما فازوا في النهائي 3-1 على اضهم وامام جمهورهم ثم بعد 20 سنة عام 98 جاء دور زيدان ليسجل ثنائية في مرمى البرازيل في النهائي الذي فازت به فرنسا 3-0 في بلدها. اكثر لاعب سجل في مباراة واحدة هو الروسي سالينكو عام 94 في امريكا عندما سجل خماسية في مرمى الكامرون في المباراة التي فازت بها روسيا 6-1. اول منتخب عربي شارك في المونديال هو المنتخب المصري عام 34 في ايطاليا . اول منتخب عربي حقق فوزا في المونديال هو المنتخب التونسي في دورة 78 في الارجنتين على حساب الكسك ب3-1 . اول منخب عربي تاهل للدور الثاني هو المغرب عام 86 في المكسيك. الجزائر هو اول منتخب عربي حقق انتصارين في دورة واحدة وكان ذلك عام 82 على المانيا 2-1 في فوز تاريخي لن ينساه كل العرب وعلى الشيلي 3-2 – عموما كانت هذه بعض المعلومات واتمنى ان تكون قد افادتكم ونالت اعجابكم واي احد عنده معلومات اخرى ياريت يفيدنا بها وفي الاخير ومع اقتراب المونديال العالمي اطلب من كل العرب تشجيع منتخبنا الجزائري الممثل العربي الوحيد و كفاية حساسية و حقد وشتائم لانها لن تفيدنا بشيء بل بالعكس ضحكنا الناس علينا وخصوصا الاعداء بالتوفيق لمحاربي الصحراء وكلنا معك يا سعدان وان شاء الله نفرحوا 35 مليون جزايري و نعيد سيناريو مونديال 82 .

أضف تعليقاً