حادث نجع حمادى

حادث نجع حمادى

احداث نجع حمادى

دعوى قضائية لوقف تعيين مجدي ايوب محافظ قنا بسبب حادث نجع حمادى

مصريات

بعد احداث نجع حمادى الاخيرة أقام ممدوح نخلة المحامي القبطي دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، طالب فيها بوقف تنفيذ قرار رئيس الجمهورية فيما تضمنه من تعيين مجدي أيوب محافظا لقنا.

وقال نخلة في دعواه إن محافظ قنا مجدي ايوب منذ توليه لم يقم بأي إصلاحات داخل المحافظة، ولم يقدم تقارير دورية الى الوزير المختص بالإدارة المحلية عن نتائج الأعمال في مختلف الأنشطة التي تزاولها المحافظة.

وأضاف أن المحافظ لم يدع أعضاء مجلسي الشعب والشوري بالمحافظة لمناقشة أسلوب تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمحافظة، وتنفيذ الخطط والبرامج المتعلقة بهذا الشأن.

وأكدت الدعوي أن المحافظ منذ توليه مهام منصبه ازدادت حوادث الفتنة الطائفية الى درجة كبيرة وكثرت الاعتداءات علي الأقباط  واخرها حادث نجع حمادى كما أنه قام بعرقلة القرارات الجمهورية الصادرة ببناء الكنائس الجديدة، وحسب الدعوى فإن المحافظ فقد شرط الصلاحية في استمراره في مباشرة أعمال وظيفته والدليل على ذلك احداث نجع حمادى .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

دعوى قضائية لوقف تعيين مجدي ايوب محافظ قنا | احداث نجع حمادى

1 comment
  1. اميرة حسن احمد 05/04/2010 09:01 -

    مدينة قنا من المدن التي يصعب السيطرة عليها لانها تتكون من قبائل متعددة فهناك قبيلة الاشراف وهناك ايضا الهوارة وهناك العرب وهناك الحميدات هذا بالاضافة الي الاخوة المسيحيين

أضف تعليقاً