5fifa_egypt2009

مدرب كوستاريكا يتوقع دخول منتخب مصر للشباب المربع الذهبى:

مصريات

صعد فريق كوستاريكا إلى دور ال 16 كأحسن ثالث عن المجموعة الرابعة في كأس العالم للشباب  على حساب المنتخب الأمريكي الذي تساوي معه في عدد النقاط والأهداف إلا أنه سجل عدد أهداف أكثر ليخرج المنتخب الأمريكي.
من جانبه أبدي رونالد جونزاليس المدير الفني لمنتخب كوستاريكا سعادته بوصول فريقه إلى دور ال 16 بالرغم من اضاعته فرصة ذهبية أمام التشيك وانهزم في آخر عشر دقائق 2/3 بعد أن تقدم مع بداية الشوط الثاني 2/1 وحول تأخره في الشوط الأول بهدف إلى تقدم لولا عدم التزام بعض اللاعبين الذين نسوا التعليمات وفقدوا التركيز ليضيع الفوز الذي كان سيجعلنا نبتعد عن المنتخب المصري صاحب الأرض والفرصة الأقوي للوصول للمربع الذهبي.
وقال جونزاليس حاولت العودة إلى اللقاء لكن اللاعبين نسوا ما طلب منهم لتكون المواجهة الصعبة يوم الثلاثاء في استاد القاهرة أمام منتخب مصر.. وهذا الكلام كأنه السم في العسل يضعه جونزاليس ليفاجيء الفراعنة.
فيقول ان اللقاء سوف يتسم بالندية.. مصر لديها لاعبون من ذوي المهارات وخاصة اللاعب رقم 9 يقصد محمد طلعت فهو لاعب قوي سريع.. معه مجموعة من اللاعبين المتميزين ومنتخب مصر متكامل قادر على اجتياز اللقاء وأرشحه هو وغانا والبرازيل واسبانيا للمربع الذهبي.
لم أكن أتوقع أن أقابل مصر.. لكن الظروف وضعتنا في مواجهة غاية في الصعوبة سوف ألعب بطريقة متوازنة ولن أجازف وعلى لاعبي كوستاريكا أن يعرفوا انهم أمام مهمة صعبة أمام هذا العدد الكبير من الجماهير لابد من تأمين دفاعاتنا واللعب بحرص على أمل أن نقدم مباراة قوية ونترك انطباعا جيدا لكوستاريكا.. علينا أن نعمل في هدوء ونترك النتيجة للتوفيق.
سكوب مدرب فاهم ولديه حلول كثيرة ويجيد التعامل مع المواجهات الصعبة.. وتغييراته في لقاء ايطاليا كانت موفقة وناجحة سوف أدرس المنتخب المصري بهدوء.
أما جاكوب دوفاليل المدير الفني لمنتخب التشيك فقال: أنا سعيد باللعب والبقاء في الاسكندرية المباراة كانت عصبية ولم يكن لاعبو التشيك على مستوى ثابت في اللقاء بدأنا بقوة وسجلنا هدفا وسيطرنا ثم تراجع الاداء.. ثم عدنا المهم اننا كسبنا المباراة وصعدنا أمامنا مواجهة صعبة أمام المجري القوي فهي من المدرسة الأوروبية.. أداؤنا يتسم بالقوة والسرعة واللياقة العالية ومستعدون للعب تحت أي ظروف.. لم أشاهد مباريات للمجر ولكني أعرف انه فريق قوي يؤدي مباريات قوية سوف أدرسهم جيدا.
توقعت أن تقدم كوستاريكا هذا المستوي الجديد لكني كنت متأكدا من تحقيق الفوز من أجل أن أبقي بالاسكندرية.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مدرب كوستاريكا يشيد بمنتخب مصر للشباب

أضف تعليقاً