منتخب مصر للشباب

منتخب مصر للشباب

منتخب مصر للشباب يواجه منتخب كوستاريكا في الدور ال16 لمونديال الشباب

مصريات

يخوض منتخب مصر للشباب اختبارا صعبا الليلة عندما يواجه نظيره الكوستاريكي ضمن مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاما التي تستضيفها مصر حتى يوم 16 أكتوبر الجاري.
ويسعى المنتخب المصري إلى الفوز والتأهل لدور الـ 8 لقطع خطوة أخرى نحو اللقب الذي لم يحققه أي منتخب إفريقي آخر واستغلال عاملي الأرض والجمهور.

ويعود لصفوف المنتخب المصري حسام عرفات بعد غيابه عن لقاء إيطاليا في مرحلة المجموعات للإيقاف.

وكان منتخب الشباب قد صعد إلى دور ال16 متصدراً المجموعة الأولي برصيد 6 نقاط عقب الفوز في مباراتين أمام ترينداد وتوباجو 4/1 وأمام إيطاليا 4/2 مع خسارة وحيدة أمام منتخب باراجواي 1/.2
ويأمل الجهاز الفني للفريق تحت إشراف المدير الفني التشيكي ميروسلاف سكوب في الاحتفال مع اللاعبين عقب المباراة التي ستقام في الثامنة مساء علي ملعب ستاد القاهرة بالصعود إلي دور الثمانية الذي أصبح قاب قوسين أو أدني من منتخبنا فرغم الانتقادات التي صاحبت ظهور الفريق في بداية الدورة إلا أن كل المتابعين عادوا ليغيروا وجهة نظرهم بعد اللقاء الأخير أمام الطليان.وتصدر المنتخب المصري مجموعته برصيد 6 نقاط بعد فوزه على ترينداد وتوباجو 4-1 وعلى إيطاليا 4-2 ومني بخسارة أمام باراجواي بنتيجة 1-2.
بنما تأهل المنتخب الكوستاريكي بأعجوبة كأفضل منتخبات حصلت على المركز الثالث، حيث افتح مبارياته بخسارة ثقيلة أمام البرازيل 0-5، ثم فاز على استراليا 3-0 قبل أن يخسر أمام التشيك 2-3 ويصعد بثلاثة نقاط فقط.

وضمن مباريات نفس الدور يلتقي الثلاثاء أيضا غانا مع جنوب إفريقيا، والمجر مع التشيك.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

منتخب مصر في لقاء صعب أمام كوستاريكا في كأس العالم للشباب الليلة

أضف تعليقاً