نجوم الفن  وتشجيع المنتخب المصري في مباراة مصر والجزائر في السودان

نجوم الفن وتشجيع المنتخب المصري في مباراة مصر والجزائر في السودان

نجوم الفن يؤازرون منتخب مصر: هانكسب الجزائر..قولوا يارب

أجازة لأبطال فيلم “كلمني شكراً”.. لمشاهدة مباراة مصر والجزائر في السودان

نقيب الممثلين والصغير وتوفيق.. في الملعب غدا
مصريات
أعلن نجوم الفن أن غدا لن يعلو صوت فيه على صوت مؤازرة منتخب مصر. ومنهم من قرر السفر الى السودان لتشجيع أبطال المنتخب المصري وعلى رأس هؤلاء نقيب الممثلين أشرف زكي. ومنهم من فضل متابعة مباراة مصر والجزائر في السودان في منزله بين أفراد عائلته.

الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين سافر الى السودان برفقة مجموعة من الفنانين لمؤازرة الفريق هناك وقال: لا أستطيع أن أشاهد المباراة المصرية في أي مكان غير الملعب. وخاصة بعد الانجاز الذي تحقق في القاهرة السبت الماضي. وإن شاء الله “هنكسب”.

وسافر المطرب الشعبي سعد الصغير والفنان إيهاب توفيق الى السودان أيضا لمؤازرة الفريق أما الفنان محمد حماقي فقد فضل البقاء بالقاهرة للاحتفال مع الجماهير بعد الأغنية التي جهزها للفريق والجميع قال: الفوز بإذن الله للمنتخب.

أما الفنان نور الشريف فقد حضر من باريس الليلة الماضية مع ابنته التي تم علاجها هناك.. ويشاهد مباراة مصر والجزائر في السودان بالقاهرة وأكد على مؤازرة المنتخب المصري وأنه سيشاهد مباراة مصر والجزائر من باريس ويحتفل بالفوز هناك.

الفنان خالد صالح قال: المباراة ليست سهلة كما يتخيل البعض ولكن منتخبنا قادر على تخطي عقبة الجزائر وخاصة بعد ما رأى المؤازرة الجماهيرية هنا في القاهرة وأنا سوف أشاهد المباراة في منزلي.

الفنان الكبير محمود عبدالعزيز أشار مباراة الغد سيحقق فيها المنتخب الوطني النصر بإذن الله وسوف أشاهد هذه المباراة مع أسرتي لانني أجلس قبل المباراة مع أسرتي ونشاهد تحليل المباراة ونفرح ونحتفل بعد النهاية إن شاء الله.

الفنان محمد ثروت قال: عرض على الفنان أشرف زكي السفر معه الى السودان ولكنني رفضت حتى احتفل مع أسرتي وعائلتي وسط الجماهير المصرية بتأهلنا للمونديال “إن شاء الله”.

الفنان حسين فهمي أكد أن مباراة مصر والجزائر يوم السبت كانت عصيبة جدا وتخطيها يعني أننا اقتربنا أكثر من الجزائريين من تحقيق حلم المونديال. والروح المعنوية لنا كجماهير أصبحت أعلى بكثير من المباراة السابقة وأنا سوف أشاهد المباراة مع زوجتي الفنانة لقاء سويدان وإن شاء “الله هنكسب”.

الفنانة عايدة رياض تقول: سنشاهد أنا واخواتي والعائلة المباراة معا.. نحتفل بالفرحة الكبيرة كما فعلناها يوم السبت الماضي وسنشتري أعلام مصر ونقوم بتعليقها في واجهة المنزل إن شاء الله “هنكسب”.

الفنانة نهال عنبر تقول إنها سعيدة بعودة ابنها من الخارج والتي اعتادت أن تشاهد تلك المباريات المهمة معه.. فقد غاب عنها في لقاء السبت ولكن عودته رفعت من روحها المعنوية لأنه أكثر هدوءا منها في تلك المباريات لأن أعصابها تكاد تنفجر.

الفنان محمود ياسين قال: سأشاهد المباراة أنا وابني الفنان عمرو محمود ياسين وواثق من قدرات لاعبينا.. فهم رجال وأثبتوا قدراتهم في استاد القاهرة وسيفعلوها غدا في أم درمان ويكسبون.

الفنانة ميار الغيطي قالت: سأشاهد مباراة مصر والجزائر في السودان مع والدي الكاتب محمد الغيطي وأسرتي حتى نحتفل سويا بالتأهل للمونديال بإذن الله.

الفنان الشاب أحمد العوضي يقول سأشاهد مباراة مصر والجزائر في المنزل لأن عصبيتي شديدة جدا ولا استطيع أن أشاهدها مع أي من أصدقائي وإن شاء الله “هنكسب” ونصعد للمونديال.
الفنان هيثم محمد يقول: سأشاهد المباراة مع أصدقائي الشباب من داخل الوسط الفني وخارجه حتى نحتفل جميعا بالتأهل للمونديال 2010 .

الفنانة الشابة إيمان أبوالمجد تقول: أعطانا المخرج خالد يوسف إجازة من تصوير فيلم “كلمني شكرا” حتى نشاهد مباراة مصر والجزائر المهمة في السودان وسوف أشاهدها مع أسرتي في المنزل وكلنا ثقة في شباب مصر.

الفنانة رباب طارق تقول: مباراة اليوم مهمة جدا ولا أستطيع أن أشاهدها بفردي حتى لا يحدث لي شيء ولذلك اتفقت مع بعض أصدقائي لمشاهدة المباراة خارج المنزل في أحد الكافيهات المشهورة بالقاهرة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

نجوم الفن يؤازرون منتخب مصر: هانكسب الجزائر..قولوا يارب

30 comments
  1. جزائرية و افتخر 12/02/2010 19:16 -

    نحن الان لقد برهننا للعالم جدارتنا و امتيازنا و انتم وكيلكم الله يا مصريين و تحيا الجزائر و تعيش الجزائر حرة مستقلة و vive lalgerie

  2. مصرية وافتخر 11/02/2010 13:00 -

    الحمد لله ان الله نصرنا على الجزائر وبعدين مصر ام الدنيا اعلامكم انتم هو الذى بوظ الدنيا وبزات جريدة الفساد جريدة الشروق دى ومصر مذكورة فى القرن قال الله تعالى (وادخلوا مصر امنين)

  3. مصرية وبعشق مصر 26/01/2010 13:40 -

    اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة قرات كل التحليلات لكم وعجبنى اوى الجزائرية اللى بتقول دينا واجهة مصر طيب نقول دينا راقصة نقول اية على فلة يا امورة فنانة برضو اتلمى احسن ما نلموكى يا بت واللى يتكلم عن بلدى يتكلم بادب احسن باوسخ شبشب وعلى راسة اى كان مين بلدى فوق الراس رجالتها رجاله صح وهيعملوا ديما الصح واللغة الفرنسية اللى فرحانة اوى بيها دى بياخدوها اخواتنا اللى مجموعهم قليل يا منيلة تتكلمى عن بلدى واخواتى كويس هحترمك غير كدة انتى ولا غيرك مفهوم طبعا رد الفعل

  4. مصراوي حتي النخاع 22/11/2009 19:32 -

    قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الجزائري لكرة القدم معاقبة نادي جمعية الشلف بخوض مباراتين دون جمهور وفرض غرامة مالية قدرها 400 يورو، بعدما أقدم جمهوره على رمي مقذوفات أدت إلى توقف المباراة التي جمعته بضيفه مولودية الجزائر.

    كما قررت اللجنة اعتبار جمعية الشلف خاسراً في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضي في افتتاح المرحلة الرابعة من مسابقة الدوري المحلي، حيث اضطر الحكم لأنهاء المباراة قبل انقضاء وقتها الرسمي بدقائق، حيث كان مولودية الجزائر متقدماً بنتيجة 2-صفر.
    وعلى صعيد اللاعبين، قررت اللجنة إيقاف اللاعبين حمزة زياد وحمزة ياسف من مولودية باتنة لمباراة واحدة، إلى جانب كلٍ من لاعب جمعية الشلف محمد رابح ولاعب شبيبة بجاية عادل مسالي.

    يشار إلى أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها هذا الموسم، إذ سبق للاتحاد الجزائري معاقبة نادي اتحاد الحراش بلعب 6 مباريات دون جمهور على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام وفاق سطيف.

    وكانت المباراة توقفت في الدقيقة 61، بعد تقدم وفاق سطيف في النتيجة (2-1) واجتياح مشجعي اتحاد الحراش الملعب واندلاع أعمال شعب أفضت إلى وفاة أحدهم وإصابة العشرات.

    لا تعليق

  5. أمينة 19/11/2009 16:05 -

    انت ganna انت اللي لازم تعيشي في الصحاراء مع الوحوش البرية لانك بربر همجيون منافقون لا تحسنون استقبال الضيوف يا مدعي الحضارة عن أي حضارة تتكلمين ليس الفتى من قال كان أبي و لكن الفتى من قال ها أنذا أي تحضر في رمي الحجارة و الانكار و الكذب الله نصرنا لانكم كاذبون و الله إنكم كاذبون أنت الهمجية و نحن فقد أردنا الدفاع عن حقوقنا لنثبت لكم لسنا نحن من يسكت على حقة العبوا بعيدا عنا و لا تحاولوا العبث معنا نحن شعب لا نرحم من يسئ الينا

  6. أمينة 19/11/2009 15:58 -

    مشي قلتو عندكم روح رياضية يا الغيورين تدعوا أخلاق ما تكسبوهاش قول ألف مبروك

  7. أمينة 19/11/2009 15:57 -

    وينك يا حاتم 000000000000000000000000000000000000000000000000000000000 بلعت لسانك

  8. أمينة 19/11/2009 15:51 -

    يا حاتم 000000000000000 فاش مصر أفضل بلد غير فالرقص و النفاق و الكذب؟؟

  9. أمينة 19/11/2009 15:49 -

    أنت يا حاتم 000000 مبروك على الجزائريين الفوز وهذا ان دل على شيئ فانما يدل على نصرة الله للمظلومين ولا داعي للتمثيل يا أوغاد فانتم من بداتم و البادئ اظلم متروح ترأص مع فيفي عبدو و محمد فؤاد اللي قال لو أعرف الجزائريين يسمعون أغاني لتوقفت عن الغناء قل له يسمعك الجزائري عندما يكون لك صوتا أصلا يا حنجرة مبحوحة العقيد السوداني كذب ادعاءاتكم بخصوص اعتداء الجزائريين عليكم و لو كن صحيحا لحييت الجمهور الجزائري لانه قصاص السن بالسن و العين بالعين و البادئ أظلم حنا رجال و نساء أحرار من تبعية اليهود و منا نخافوش غير من اللي خلقنا بصح نتوما كامل نسيوات تعرفو غير الشطيح و الرديح و روح رقص خير لك من تهدر مع اللي خير منك و اعلى منك مستوى يالغيورين ربي نصرنا الحمد لله زكارة في العديان

  10. أمينة الجزائرية 18/11/2009 01:05 -

    انا رايحا أقول لأختي أمينة لا تخافي الله مع المضلومين ادا كان هم مضلومين الله معهم و ادا كنا نحن المضلومين الله معنا ان شاء الله و أتمنى الفوز للجزائر ان شاء الله

  11. أمينة الجزائرية 18/11/2009 01:02 -

    انا ريحا أقول أنا امينة الجزائرية ليست أمينة الاخرى مش نفس الانسان

  12. أمينة الجزائرية 18/11/2009 01:01 -

    و كمان المصريين الى أمثالك مع كل احترامي للأخرين

  13. أمينة الجزائرية 18/11/2009 01:00 -

    انت يا hatim20102000 أنا فاضية هده الايام الا للمصريين

  14. أمينة الجزائرية 18/11/2009 00:59 -

    رايحا أقول شي تاني لو فازة مصر في هده المبارات أكيد هدا المنتدى رايح يفرح و يقول كل الاجبيات على المصريين و السلبيات على الجزائريين لو خسرت في هده المبارة راح يقول أشياء كذبة و الشعب يصدقها أنا متاكدة من ذلك و سوف ترون والله سوف يقول أشياء لا يصدقها العقل و ليس هدا المنتدى كمان القنوات المصرية و سوف ترون

  15. أمينة الجزائرية 17/11/2009 23:05 -

    123 تحيا الجزائر 123 تحيا الجزائر 123 تحيا الجزائر ان شاء الله

  16. أمينة الجزائرية 17/11/2009 23:04 -

    الاعلام هو سبب في هدا المشاكل و خاصة هدا المنتدى ليش بتشتمو الجزائريين و تريدوننا أن نفرح لشتمكم لنا و تقولونا لا تشتموا لو كنت اعلاميين حقيقيين فأنتم مثقفون و لكن الضاهر العكس أنت جاهلون فرقتم بين شعبيين بسبب مبارات كرة قدم وقعت دماء و جرحى من الطرفين بسبب الاعلام لست لأنني جزائرية بس الاعلام المصري هو الاول في كل القنوات المصرية بيشتمو في الجزائريين مباشرة من أديب و أمثاله و أرادو أن يفرقو بين بلدين وشعبين و نجحو في دلك انا أقولها بكل صراحة الشعب الجزائري صار يكره المصريين و دلك بسبب الاعلام و أقولها و بكل تأكيد المصريين كدلك يكرهون الجزائريين نحن ليس لدينا قنوات كثيرة و ادا تحدثنا عن الكرة نتحدث عن بلادنا أكيد كل وحد يتمنى الفوز لبلدو بس مو بهده الطريقة و فقط قلتها من قبل لست لأنني جزائرية الاعلام الجزائري كدلك أنا أقول الحقيقة و ادا أخطأة صححو لي من فضلكم خاصة في هدا المنتدى حكو كتير أشياء على الجزائر ماتعجب أي مسلم عربي و الجزائريين يحاولو يدافعو عن بلدهم هدا حقهم جزائرية و أفتخر و أتمنى الفوز للجزائر ان شاء الله و ادا فازة مصر فهده ليسة نهاية العالم و في الاخير متأهل عربي

  17. hatim20102000 17/11/2009 22:21 -

    انتى فاضية يا امينة انسى مصر من دماغك لانها احسن بلد فى العالم

  18. مصريه فخوره بامصريتها 17/11/2009 22:07 -

    حقدا وغلا وكراهية لمصر العربية الاسلامية.مصر التي لاحرب ولاسلم بدونها.مصر النيل.مصر التاريخ .مصر الحضارة.مصر التي قال الرسول عن أهلها أنهم خير أجناد الارض. مصر المذكورة في القرأن.مصر زويل.مصر محفوظ.مصر ناصر. مصر العلم والثقافة والتراث .مصر قائدة العرب في كل زمان مهما افتري علي دورها الحاقدون والمشككون.حمي الله مصر ونصرها وأعزها ودحر أعدائها اللهم أمين

  19. عادل ليبيا 17/11/2009 21:46 -

    كبير يا قذافي في 89 قبل النهائي تقابلت ليبيا والجزائر وحدثث مشادات اعلاميه بين ليبيا والجزائر وشحن بين الشعبين وعند قدوم المنتخب الجزائري للملعب الليبي وكان الجو مشحون صدرت تعليمات بنسحاب المنتخب الليبي قبل هبوطه للملعب بلحظات وعاد المنتخب الجزائري للجزائر دون ان يلعب حاصد النقاط لانسحاب الليبيين وحقنت الدماء واحترم الشعبين بعضهم ولعبت مصر ضد الجزائر وترشحت الجزائر وعندما ارى ما يحدث بين الجزائر ومصر الان اعرف لمادا كانت حكمه القدافي واحمد الله ونقول في داخلي كبييييييييير يا قذافي

  20. جزائرية اتلهي وتوكسي يا حببتي انتي بجد سوفااااج يا جهلة انا عزركي علشان انتي تعليم سلطح ملطح سوال يا جزائرية لو عندكم ممثلة فعلت مشهد ايباحي في فلم او ولد صور بنت جزائرية في وضع مخل هل معنا زالك اقول كل الجزائر كد لا طبعا جزائرية انتي غبية تعلقين وما تفهمين انتي بتقولي اية

  21. جزائرية 17/11/2009 18:06 -

    مزال حسابكم في السودان ومنين جاكم الفن تكفيكم الراقصة دينا احسن واجهة تعبر عن مصر انا رايي تنتخبوها رئيسة لانها بجد تعبر عنكم

  22. كل تعليقات الجزلئريون فيها غباء وجهل بكل شي وتعصب اعماء برابرا بئي عندكم في الدوري الجزائري دا عندكم ودي احصايات من مواقع جزائرية قتل 17 واكثر من زالك من التعصب ومش كدة لا وكمان الي عملو في فرنسا دا شعب بربري وهمجي وليس لهو من يحكمة اخيرا اقول للجزائريون انتم لا يجب ان تعيشو في مدن يجب علي الجزائريون ان يعيشو في الصحراء مع الافاعي والكلاب الضالة ولسحالي

  23. أمينة 17/11/2009 17:16 -

    فوزكم كان نتيجة تخطيطكم الدنيئ للاطاحة بعزيمة المنتخب الجزائري القوي و ان كنتم تقوقون انكم حررتم الجزائر كما تدعون فاعطوا للجميع اسم شهيد مصري مات ذودا عن الجزائر فالتحرير كان بدم الشهداء و ليس بضغوطات منكم يا احباب اسرائيل لم لا تحررون القدس ان كنتم كما تدعون أو بالأحرى فحرروا انفسكم من اتباع اليهود الله يهديكم صحححح

  24. عادل ليبيا 17/11/2009 16:35 -

    سما الحريه…… اذا كنت زملكاويه وانا اهلاوي تقوليلي اشمعنا انت اهلاوي انا اري الجزائر ومصر فريقين في بلد واحد والناس فيما يعشقون مذاهب قد اتفق معك في شي اخر لكن ليس في هذا.

  25. راضا السودان 17/11/2009 16:08 -

    إن شاء الله الجزائر هتكسب

  26. nadjib tunisia 17/11/2009 16:02 -

    ana naheb montakheb djazyari barcha ou batmana lal djazyar trouh lal mondyale ya rbi hada wach an9ol

  27. سما الحريه 17/11/2009 14:13 -

    اشمعنا بقى يا سى عادل تتمنى ان يتاهل الجزائر للمونديال عيب عليك انت ليبى واللبين فى مصر كتير وفى الصيف وفى الشتا واحنا كلنا فى مصر بنعتبر السودان وليبيا اقرب حاجه لنا فالمتوقع اننا واحد وانك تشجع المصريين مش الجزائر جزائر ايه يا عم ده كلام عيب ده اللبيبن يعنى بيفهموا صصح الوضع بليز

  28. عادل ليبيا 17/11/2009 13:31 -

    انا شخصيا سأشاهدها [الخيبه] في عيون كل عربي لو انتهت بطريقه مأساويه……….أأمل ان لا يحدث ذلك ونفرح بتاهل احد الفريقين…..ولكن فرحتي حتكون اكبر لو تأهل المنتخب الجزائري.

أضف تعليقاً