نيللي كريم في مسلسل هدوء نسبي

نيللي كريم في مسلسل هدوء نسبي

نيللي كريم

نيللي كريم تعيش في هدوء نسبي

الرجل الغامض بسلامته أعاد نيللي كريم الى هاني رمزي

مصريات

النجمة نيللي كريم تتحدث عن دورها في مسلسل هدوء نسبي الذي سيعرض على شاشة التليفزيون في شهر رمضان وقامت بشرائه قناة البغدادية الفضائية لعرضه بشكل حصري  واعمالها القادمة سواء في السينما المصرية او على المسرح في دار الاوبرا وتتحدث عن اهتمامها بانشاء مدرسة رقص باليه للبنات في هذا الحوار

* بداية ماذا عن أحدث أعمالك “هدوء نسبي”؟
ـ حالياً أصور دوري في مسلسل “هدوء نسبي” الذي سيعرض في رمضانوأقدم فيه  شخصية صحفية ترسل في مهمة خاصة لتغطية أحداث الحرب على العراق وهناك تكتشف عالماً آخر وما يواجهونه هؤلاء الراسلون والصحفيون من مخاطر عند تغطية تلك الأحداث التي يمكن أن تودي بحياته.

معني ذلك انك اكتشفت صعوبة مهنة الصحافة؟
ـ اكتشفت بأنها بالفعل مهنة البحث عن المخاطر وإذا كان للجندي في الميدان هدف هو الدفاع عن أرضه فإن للصحفي رسالة أيضاً وهي نقل الأحداث بمصداقية وأمانة كما هي.. نقل الخراب والدمار الذي خلفته تلك الحروب من هدم المنازل والمصانع والشركات والأرض وتشريد أهالى وأسر وموت وخراب حل على شعب بأكمله.
* ألم تخشي من التعرض لتلك المهنة تحديداً؟
ـ إطلاقاً لأننا ننقل ما يحدث بأمانة شديدة في الواقع ونبين كيف يضحي الصحفي أو المراسل بحياته لينقل الحقيقة الى العالم كله.

وما الذي حمسك لهذا العمل؟
ـ أولاً فريق العمل رائع جداً فاشتركت مع عدد من النجوم من سوريا ولبنان وفلسطين وجميعهم أدوارهم رائعة وسعدت للعمل مع الفنان عايد فهد وأتمني أن ينال العمل اعجابكم.
* ألم تواجهي مشكلة اختلاف اللهجات مع اشتراكك مع العديد من الفنانين و الفناننات من دول عربية؟
ـ في بداية التصوير فقط في “اليومين الأولين” لكن بعد ذلك تعودنا على اختلاف اللهجات وبقينا نجلس مع بعض نحكي ونضحك كثيراً كما أن الأفلام المصرية القديمة والحديثة تصل إليهم كذلك الدراما المصرية وأيضاً انتشار الفضائيات قرب اللهجات بعد انتشار المسلسلات التركية والمسلسلات السورية أصبحت اللهجات عادية كما أن بمصر العديد من النجوم والنجمات السوريات واللبنانيات اللاتي أصبحن يتحدثن المصرية بطلاقة واعتدنا نحن على لهجاتهن.
* هل حرصتي على أن يذاع العمل في رمضان كعادتك منذ بدايتك أمام فاتن حمامة في “وجه القمر”
ـ أكيد كلنا نريد أن تذاع أعمالنا في رمضان خاصة مع وجود أكبر عدد من المشاهدين والمتابعين للتليفزيون في رمضان ومنذ بدايتي أمام النجمة الكبيرة الفنانة فاتن حمامة في مسلسل “وجه القمر” عرف العمل في رمضان ورأيت كم هذا ممتع وكيف أن العمل يشاهد بشكل جيد في رمضان.
* قدمت دوراً جيداً ومختلفاً على نيللي كريم في مسلسل نسيم الروح فماذا عنه؟
ـ المسلسل ده من أجمل الاعمال التي قدمتها لأن به رسالة مهمة عن الانتماء الى الوطن والأهل والمجتمع وعدم الانفصال عنه مهما تغيرت الأماكن والظروف، كما انني قدمت دور “ورد” فيه بشكل أضاف الى نيللي الممثلة وكذلك كان التعاون مع مصطفى شعبان رائعاً رغم اننا تعاونا معاً في السينما لكن المباراة في الفيديو في 36 حلقة ممتع ومختلف وكذلك التعامل مع عمالقة مثل أحمد راتب وأيمن زايد، متعة كبيرة والعمل نفسه كتبه الكاتب يسري الجندي بشكل رائع.

* بعيداً عن الفيديو ما مصير فيلمك الجديد “الرجل الغامض بسلامته”؟
ـ صورت أنا وهاني رمزي أكثر من 80% من مشاهدنا في الفيلم وتوقفنا بسبب اشغالنا في تصوير أعمال رمضان وستتكمل بعد ذلك باقي المشاهد المتبقية.
* ولكن قيل إن التصوير توقف لوجود مشاكل انتاجية؟
ـ إطلاقاً لا توجد مشاكل كل ما حدث إنه عرض على مسلسل “هدوء نسبي” للعرض في شهر رمضان فتحمست له وكذلك هاني رمزي عرض عليه أيضاً مسلسله الجديد “عصابة بابا وماما” لرمضان أيضاً فطلبنا من الإنتاج تأجيل باقي المشاهد المتبقية لبعد شهر رمضان وكان الإنتاج متفهماً جداً لذلك ووافق على الفور ومازلنا على اتفاقنا أن نستكمل التصوير بعد العيد.
* وما ملامح دورك في الفيلم؟
ـ أجسد شخصية لميس الفتاة الاستعراضية خريجة الجامعة الأمريكية التي تقع في حب “رياضي” الذي يجسد دوره الفنان هاني رمزي لكنها تعاني من أنه يهوي الكذب والنفاق كثيراً وتدور الأحداث في إطار كوميدي ضاحك.
* هذه المرة الثانية التي تتعاملين فيها مع الفنان هاني رمزي فكيف تجدين التعامل معه؟
ـ ضاحكة: فعلاً هذه المرة الثانية لنا معاً بعد فيلم “غبي منه فيه” وعايزة أقولك العمل مع هاني متعة بخفة ظله وتلقائيته التي تفجر الضحك سواء في كواليس الفيلم أو في المشاهد وهو ما يلمسه الجمهور كما أن هاني محبوب وأجد نفسي معه في الكوميديا.

* وهل يمكن لك أن تخوضي تجربة الفوازير مرة ثانية؟
ـ طبعاً ممكن أخوضها ثانية لو عرضت على فوازير بشكل جيد لكن للأسف الفوازير بالنسبة لي هي “شريهان ونيللي” وفوازير فطوطة لأنها تذكرني بأيام الطفولة ومازالت عالقة في أذهاننا، ونظل حريصين على مشاهدتها عندما تعرض على القنوات القضائية المختلفة وحتى لو قدمتها أو قدمها غيري فتظل الفوازير هي نيللي وشريهان وكل ما نقدمه اجتهادات.
* وماذا عن مدرسة بنات خاصة لرقص الباليه  بك فكيف تتابعين نشاطها وتمارسين أعمالك الفنية؟
ـ لست قلقة من المدرسة لأنه مع انشغالى الدائم فلا أتواجد بها بشكل مستمر لكني أحرص على المتابعة بين الحين والآخر وهناك من يتواجدون فيها دائماً ويتابعون كل شيء فيها، وأكون على دراية تامة بكل ما يحدث بها.
* ولماذا لم تقفي على خشبة المسرح حتى الآن؟
ـ ضاحكة: إزاي أنا أكثر فنانة في مصر وقفت على المسرح من خلال مسرح دار الأوبرا والباليه لأنني قدمت أكثر من عرض باليه لدار الأوبرا وأعلم كيف ألتزم بمواعيدي وكيف أقف أمام جمهور كبير كجمهور مسرح دار الأوبرا.. أما المسرح سواء خاصا أو مسرح دولة فلا أجد الوقت كي أقف عليه لأنني كما قولت أعلم معني الالتزام في المواعيد ومع انشغالى في السينما والفيديو فلا وقت للمسرح كما انني لا أفضل التأخير عن المنزل لوقت طويل.
* وهل سنسمع صوت نيللي كريم مرة ثاني عبر ميكرفون الإذاعة بعد تجربة العام الماضي؟

ـ أتمني ذلك طبعاً فبعد تجربتي العام الماضي أمام الفنان خالد صالح طلبت منهم تكرار التجربة والاستعانة بي في أي عمل اذاعي لأنني كنت في غاية السعادة من تلك التجربة التي تختبر من خلالها امكانياتك وقدراتك كممثل يصل برسالته الى الناس من خلال صوته

نيللي كريم في بغداد في هدوء نسبي

اخبار ومواضيع ذات صلة:

نيللي كريم تعيش في هدوء نسبي

30 comments
  1. هاني 02/12/2016 18:35 -

    انا هاني اعمل مدرس ومقيم بالكويت احب اشارك معاكم

  2. هاني 02/12/2016 18:32 -

    انا اول مرة اشارك احب ان استا\نكم في الدخول

  3. علوش 11/09/2015 15:29 -

    نيلي كريم افضل ممثله في الوجه السنمائي

  4. سيد الوتر 11/06/2013 12:47 -

    من عشاق الفن والتعاف والحب

  5. احمد الازرق احمد 19/09/2011 18:21 -

    والله العظيم انا اول اخش عالنت

  6. احمد الازرق احمد 19/09/2011 18:18 -

    يعرفنى الدخول عالشات

  7. محمد الشاويش 14/01/2011 11:53 -

    هل معنى اسم سيريا جنه باللاتينى

  8. كريم الغزي 08/01/2011 21:36 -

    شوشو احب اتعرف عليكي للصداقه المخلصه

  9. ماجيك 11/12/2010 20:02 -

    هااااااااااااااااااااااى لى كل بيحب نيالى كر يم انا ماجيك

  10. شوشو 21/11/2010 00:12 -

    نللى قمر التلفزيون المصرى انا بحبها كتير اوى ونفسى اقبلها ده هيكون اجمل يوم فى حياتى نللى I lave you بموووووووووووووووووت فيكى

  11. شوشو 21/11/2010 00:07 -

    ممكن اتعرف واكون صديقه ليكم
    بجد هكون سعيده كتير اوى

  12. هاااااااااااااااااااااااااااااى ممكن اتعرف بحد

  13. مفيد 15/07/2010 21:53 -

    انا شاب عازب موظف عندي منحة ماجشتر في المحاسبة اليمصر اريد اتعرف بحب بزوجة مصرية جميلة تقدس الحياة الزوجة هذا ايميلي *****

  14. جمال السماحي 19/04/2010 03:47 -

    واللة انا بحبك اوي وكل اعملك جميل جدااا وبحبك موت

  15. احمد 18/04/2010 12:55 -

    هو في حد ما يحبش نلي كريم تحية ليها

  16. abu hanan 07/03/2010 04:51 -

    هاااااااااااااااااااي للتعارف

  17. فتحي عبد اللة 18/12/2009 23:00 -

    احب نيللي كريم انها تشبها خطيبتي والله ببببببببببببببببحبببببببببببببببككككككككككككك نلي باي

أضف تعليقاً