هاني رمزي مع نيكول سابا في عصابة بابا وماما

هاني رمزي مع نيكول سابا في عصابة بابا وماما

هاني رمزي: فكرة عصابة بابا وماما تتشابه مع  حمادة وتوتو

مصريات
منذ مسلسل “مبروك جالك قلق” ويبحث الفنان هاني رمزي عن الفرصة المناسبة والورق الجيد للعودة مرة أخري الى الدراما الرمضانية وبالفعل وجد ضالته في ورق “عصابة بابا وماما” الذي كتبه صادق شرشر ويخرجه عمرو عابدين ويعرض حاليا.
يقول هاني أعجبتني قصة المسلسل والتي يمتزج فيها الكوميديا بالحياة الاجتماعية المعاصرة حيث تدور فكرة المسلسل حول رجل وزوجته كانت بينهما قصة حب ملتهبة قبل الزواج ولكن بعد الزواج يصطدمان بمشاكل وأزمات الحياة العادية وخاصة عقب الأزمة المالية العالمية وما يزيد قسوة الحياة أن كلا منهما مسئول عن أفراد أسرته فيقررا تكوين عصابة بابا وماما للنصب والاحتيال.. ويشاركني بطولة العمل نيكول سابا و خيرية احمد و حجاج عبدالعظيم و سليمان عيد.
عن تشابه فكرة المسلسل مع فكرة فيلم “عصابة حمادة وتوتو” يقول قد يكون هناك تشابه بالفعل في الفكرة ولكن الاختلاف واضح في تناول الاحداث ولا أنكر ان ما شدني للورق هو العودة الى الفيلم ولكن في اطار كوميدي مختلف تماما ومواقف واحداث غير متشابهة وهناك مفاجأة في نهاية المسلسل لن يتوقعها الجهود وسوف تعجبهم.
يضيف.. تلقيت ردود افعال جيدة حول العمل مع بداية عرضه وهو ما عوضني عن الاجهاد الذي أصابني خلال تصوير العمل حيث بذلنا مجهودا كبيرا ليخرج العمل بهذه الصورة واتوقع ان يحقق العمل نجاحا اكبر عند اعادة عرضه بعد رمضان وذلك لازدحام الشاشات الفضائية بالدراما الرمضانية.
نفى هاني ان غادة عادل كانت مرشحة لبطولة العمل امامه بدلا من نيكول سابا قائلا: هذا الخبر غير صحيح بالمرة حيث ان الدور لم يعرض على غادة عادل حتى تقبله أو ترفضه .. فغادة صديقتي جدا ونجحنا مع بعض ولكن هذا لا يعني ان نظل معا طول الحياة وقد نتقابل في اعمال قادمة ولكن البطولة النسائية لم يذهب سوى نيكول سابا وقد وافقت عليه بمجرد عرض الورق عليه وهو دور مغر لأي فنانة.

وعن حدوث مشاكل أثناء التصوير قال: ساد جو من الحب والالفة جميع العاملين بالمسلسل فهناك منهم اصدقائي بالفعل مثل سليمان عيد ونجاح العمل عند عرضه من أهم اسبابه الجو الجميل الذي ساد التصوير بين جميع الممثلين واصبحنا اسرة واحدة ولتضع ذلك على عرضه.

حول اعتماده على اللبنانيات في أعماله الفنية قال: جميع افلامي التي شاركني فيها لبنانيات كان السيناريو يحتم ذلك فمثلا الدور النسائي في “نمس بوند” يتطلب فنانة تغني وترقص وتقدم استعراضات وهذه المواصفات لا توجد في معظم الممثلات المصريات اما فيلم “اسد واربع قطط” قصته مبنية على فريق الفوركاتس.. وفي مسلسل عصابة بابا وماما الدور ذهب الى نيكول سابا.

هاني رمزي و دوللي شاهين مع اشرف عبد الباقي وبرنامج دارك

اخبار ومواضيع ذات صلة:

هاني رمزي: فكرة عصابة بابا وماما تتشابه مع حمادة وتوتو

أضف تعليقاً