هتك عرض فتاة جامعية  من شبرا في حمام  هيلتون رمسيس

هتك عرض فتاة جامعية من شبرا في حمام هيلتون رمسيس

هتك عرض فتاة جامعية في هيلتون رمسيس

مصريات
كانت الفتاة على موعد مع القدر في طريق عودتها للمنزل بعد يوم شاق من الدراسة عندما قررت التوجه لأحد المراكز التجارية – مول-  لدخول دورة المياه وإذا بشخص يحتضنها محاولا هتك عرضها.

تلقى النقيب احمد فاروق رئيس تحقيقات قسم بولاق أبوالعلا إخطارا من إدارة الأمن بالملحق التجاري لفندق هيلتون رمسيس بضبط شاب اثناء تواجده في دورة مياه السيدات بالمركز بالطابق السادس واحتضان إحدى الفتيات وتقبيلها رغما عنها في محاولة لاغتصابها.

تبين للعميد جمال سعيد مأمور قسم بولاق أبوالعلا ان الفتاة “20سنة” طالبة بكلية الطب البيطري والمتهم “28سنة” طالب بالجامعة المفتوحة فتحرر محضر بالواقعة احاله اللواء اسماعيل الشاعر مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة للنيابة.

كشفت تحقيقات امجد المنوفي رئيس نيابة بولاق أبوالعلا بإشراف المستشار ممدوح وحيد المحامي العام الأول لنيابات حوادث وسط القاهرة ان الفتاة تقيم بمنطقة شبرا الخيمة واثناء عودتها من كليتها بجامعة القاهرة في طريقها لمنزلها نزلت بموقف عبدالمنعم رياض لتستقبل ميكروباص المؤسسة إلا انها شعرت برغبتها في دخول الحمام فتوجهت الى الملحق التجاري لفندق هيلتون رمسيس للبحث عن دورة مياه.

بعد دخول الفتاة أخذت جولة سريعة على فاترينات العرض حتى وصلت للطابق السادس في الوقت الذي كان المتهم يراقبها بعد أن أعجب بها وفور دخولها دورة المياه وتأكده من عدم وجود أحد بالداخل دخل وراءها واعتدى عليها وأخذ يحتضن ويقبل فيها لتنطلق صرخاتها لكن غلق الباب أحال دون سماع صيحات الاستغاثة.

تصادف دخول إحدى السيدات دورة المياه وشاهدت الفتاة تستغيث فقامت بالخروج سريعا واستدعاء رجال الأمن ليتم القاء القبض على المتهم الذي اعترف بجريمته.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

هتك عرض فتاة جامعية في حمام هيلتون رمسيس

2 comments
  1. احمد 17/04/2010 15:35 -

    حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكوا

أضف تعليقاً