إصابة 3 عمال وتفحم سيارة نقل في حريق بالشرقية

حريق في ابو حماد بالشرقية

حريق في ابو حماد بالشرقية

مصريات
الشرقية- روح الفؤاد محمد
أنقذت العناية الالهية منطقة بأبوحماد من كارثة محققة عقب نشوب حريق بمحطة تموين للسيارات بالوقود حيث تم اخماد الحريق وأصيب 3 أشخاص بحروق بالغة وكذلك احتراق سيارة نقل وتفحمها.

كان اللواء حسين أبوشناق مدير أمن الشرقية قد تلقى اخطاراً من العميد عبدالرؤوف الصيرفي مدير المباحث بنشوب حريق بمنطقة “العزازي” بطريق أبوحماد فاقوس.. انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وتمكنت 7 سيارات من اخماد النيران وانقاذ المنطقة من كارثة مروعة قبل امتدادها لخزانات الوقود داخل المحطة.

وأكدت تحريات الرائد ياسر فاروق رئيس مباحاث أبوحماد ان الحريق اندلع نتيجة تطاير الشرر بعد احتكاك سيارة نقل ثقيلة بماكينة التموين أثناء تزويدها بالوقود مما أسفر عن اشتعال النيران بالسيارة والماكينة والتهامهما بالكامل واصابة 3 عمال بحروق من الدرجات الثلاث وتم نقلهم لمستشفى أبوحماد.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. هشام القاهرة 23/04/2010 18:35 -

    لابد من عمل نظام حماية من هذة الكارثة المتكررة الحدوث وهى نشوب النيران تكراراً ومراراً فى اماكن كثيرة ——–لاتنسوا فائدة كبيرة عندما تشاهد اى حريق يجب عليك فوراً ابلاغ اقرب نقطة حريق ثم مباشرتاً قول الله اكبر عدة مرات لأنها بفضل الله تساعد بشكل كبير على اخماد الحريق

    مقدمة لكم اخوكم فى الله هشام كامل

أضف تعليقاً