بلطجي بولاق ابو العلا طعن السائق في الشارع ليعود للسجن بعد شهر من خروجه

بلطجي بولاق ابو العلا طعن السائق في الشارع

بلطجي بولاق ابو العلا طعن السائق في الشارع

بلطجي بولاق ابو العلا طعن السائق في الشارع ليعود للسجن بعد شهر من خروجه

مصريات
أيمن السباعي
مزق مسجل خطر سرقات بشارع السبتية بمنطقة بولاق أبوالعلا جسد سائق سيارة نقل بمطواه أمام أهالي الشارع ليسقط غارقاً في الدماء ويتم نقله للمستشفى في حالة سيئة يصارع الموت بسبب احتكاك سيارة المجني عليه بالمتهم أثناء تواجده بالطريق العام. تم القبض على مرتكب الجريمة ومعه السلاح المستخدم في الحادث وأحيل للنيابة فقررت حبسه على ذمة التحقيقات وأخطر اللواء اسماعيل الشاعر مساعد أول الوزير لامن العاصمة بالواقعة.

اكتشفت الجريمة المأساوية التي وقعت بسبب البلطجة من المتهم عندما كان السائق المجني عليه ايهاب صبري أحمد “19 سنة” من سكان منطقة امبابة بالجيزة يقود سيارة نصف نقل بشارع السبتية التابع لدائرة قسم شرطة بولاق أبوالعلا وبسبب الزحام بالشارع كادت تصدم سيارته الشاب المتهم عصام 35 سنة مسجل خطر سرقات فحدثت مشادة كلامية بينهما حاول خلالها السائق الاعتذار له وابعاده من أمام السيارة بمساعدة الأهالي بلا فائدة وأصر على التوقف أمامها وعدم ترك قائدها ليتطور الأمر الى مشاجرة أخرج خلالها المتهم البطلجي الذي خرج من ا لسجن حديثا “مطواته” وغرسها في بطن السائق ليسقط غارقاً في الدماء في مشاجرة بينهما.

لم يجد الأهالي الذين لم يجرؤ أي منهم على اعتراض المتهم سوى الاسراع بنقل السائق المجني عليه لمستشفى الساحل مصاباً بجرح نافذ بالبطن ونزيف داخلي وحالته سيئة ولا يمكن استجوابه في محاولة لاسعافه وانقاذ حياته لتبلغ ادارة المستشفى العميد جمال سعيد مأمور قسم شرطة بولاق أبوالعلا بالجريمة بعد رواية الأهالي لهم بما حدث.

فور اخطار اللواء فاروق لاشين مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة ونائبه اللواء سامي سيدهم انتقل الى مكان البلاغ ومعهما اللواء أمين عزالدين مدير المباحث وتوصلت التحريات الي شخصية المتهم المقيم بمنطقة بولاق أبوالعلا السابق ضبطه في 23 قضية والذي اعتاد البلطجة بعد خروجه من السجن منذ حوالي شهر ورفضه حياة الاستقامة واعتاد ارتكاب جرائم فرض السيطرة على المواطنين وارهابهم.

بعد اتخاذ الاجراءات القانونية تمكنت قوة من الضباط من القبض على المتهم ومعه السلاح الأبيض “المطواه” المستخدمة في الجريمة وبمواجهته حاول تبرير جريمته والادعاء بأنه كان في حالة دفاع عن النفس لأن السائق المجني عليه كاد أن يصدمه أثناء وجوده بالشارع وتطاول عليه مما جعله يثور غضبا وينتقم لكرامته بطعنه بالمطواه في لحظة تهور ليعود للسجن من جديد في جريمة وقعت بالصدفة بدون سابق انذار بسبب الاستهتار.

تحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء عبدالجواد أحمد عبدالجواد “حكمدار” العاصمة اللواء اسماعيل الشاعر مساعد أول الوزير لأمن القاهرة بالواقعة وضبط المتهم وقررت النيابة حبسه.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

6 comments
  1. هبله ومسكوها طبله 07/12/2009 13:53 -

    فنيك , شكل امك مصري فاشل ابن أحبة ومتربي في زرايب مصر ومقابرها وشكلك ( معلم ) عليك من كام مصري بس معرفوش يكيفوك وحارين دم امك , ولا اصدق انك ليبي ولو كنت ليبي فانت اكيد عمرك ماشفتها , يعني بالعربي كده البابا لدع الماما جوازه عرفيه وسابك وفك خخخخ حلوف فك دي ؟؟؟ دي بئى اللي حرقاك من مصر انو الفك مجاش على مزاج امك

  2. متغاظه بجد 06/12/2009 07:59 -

    راجل وعاجبه السجن واتعود عليه وحب يرجعلو تاني ! ايه دخل الجزائر ومصر والكورة في الموضوع ؟ مش حنخلص بئى من ام القصة دي ؟ والله بئت سخيفه وممله والله يخرب بيت اللي اخترع الكورة

  3. (الفنك الليبي) بس تعرف دمك خفيف في خفه دم المصرييين مش كلام بشهاده العرب كلهم انادلوقتي شاكك فيك !!!???? طب ليه?????????????? الحقيه يا فنوكي انا ارفان منك
    مصري كونت او جزائري او اي جنسيه تاني انت شخص بذاته مقرف

  4. لفنك الليبي انتي ايه حكايتك بالضبط شايفك مركز اهتمامك علي كل الي في مصر.. ايه فاضي ولا متوكل …..طب اتوكل عشان شكلك بقي
    وحش قوي ايه الاخ( باجورجاز ) كلو عارف دلوقتي شغلتك الحقيقيه
    وياريت ما ترودو عليه لان واحد زي دا يموت لو عرف ماحدش يعبرو
    واحنا في غني ناس زي دي

  5. مغربيه بدم مصري 04/12/2009 01:06 -

    اتقىىىىىىىى الله يا شيخ حراام عليك

  6. الفنك الليبي 04/12/2009 00:57 -

    قولو عليه………… بلطجي جزائري وكان رايح السودان وتاه وجاه عندنا في بولاق الدكرور وبربري ………….جتكم خيبه.

أضف تعليقاً