ابو تريكة يعود للاهلي أمام بترول أسيوط

ابو تريكة يعود للاهلي أمام بترول أسيوط

ابو تريكة يعود للاهلي أمام بترول أسيوط

ابو تريكة يعود للاهلي أمام بترول أسيوط

مصريات

رفع الاهلي شعار لا وقت للراحة استعدادا لمواجهة بترول أسيوط المقررة يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الأسبوع السادس من الدوري الممتاز لكرة القدم.. رفض الجهاز الفني بقيادة حسام البدري منح اللاعبين أي راحة خلال عيد الفطر المبارك وقرر مواصلة التدريبات على مدار الأيام الثلاثة للعيد.
كما قرر الجهاز الفني إقامة تدريبات الفريق خلال فترة العيد في الخامسة والنصف مساء وذلك لمنح الفرصة الى اللاعبين للاحتفال مع ذويهم بالعيد وأداء صلاة العيد في الفترة الصباحية.
وحذر حسام البدري لاعبيه من الافراط في تناول كعك العيد لتجنب زيادة الوزن في هذه الفترة الحساسة.

دخل الجهاز الفني للفريق في سباق مع الزمن لتجهيز اللاعب محمد أبو تريكة العائد من الإصابة وذلك للدفع به منذ البداية في التشكيل الأساسي للفريق أمام بترول أسيوط وذلك لتعويض غياب الليبيري فرانسيس بسبب طرده في مباراة المصري.

وغاب أبو تريكة عن الملاعب لمدة اسبوعين بسبب الإصابة التي حرمته من المشاركة في مباراتي الأهلي الماضيتين أمام طلائع الجيش والمصري وقد خضع لبرنامج تأهيلي تحت اشراف محمد أبو العلا وظهر بشكل جيد في التدريبات لتتأكد مشاركته في مباراة بترول أسيوط .. وكان أبو تريكة قد تعرض لإصابة في الرباط الداخلي للركبة خلال مشاركته مع منتخب مصر في التدريبات قبل مباراة رواند بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم و كأس الأمم الافريقية .2010

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً