شيكابالا ولعها في الزمالك

شيكابالا محمود عبد الرازق لاعب الزمالك

شيكابالا محمود عبد الرازق لاعب الزمالك

شيكابالا ولعها في الزمالك

مصريات

كشف محمود عبد الرازق “شيكابالا” نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تجاهل الجهاز الفني للفريق لواقعة استبعاده من قائمة لقاء طلائع الجيش في الاسبوع الخامس للدوري الممتاز.. قال ان المدير الفني الفرنسي هنري ميشيل لم يجتمع به لمناقشته في اسباب استبعاده كما أشار البعض في الفترة الأخيرة وخاصة من داخل مجلس الإدارة.. واضاف ان احدا من الجهاز أو المجلس لم يناقشه في اسباب استبعاده ورغم ذلك فهو منتظم في التدريبات استعدادا للمباريات المقبلة وأشار الى انه لا يعلم سببا واحدا لاستبعاده من القائمة الأساسية في اللقاء بعدما انتظم في التدريبات وصار مؤهلا نفسيا وبدنيا وفنيا لخوض المباريات بكامل قوته ولياقته.

كان مسئولو النادي قد أشاروا الى ان الجهاز الفني بقيادة هنري ميشيل عقد سلسلة من الجلسات مع شيكابالا بعد المشكلة التي أثارها اللاعب قبيل لقاء الطلائع مباشرة ورفضه المشاركة في التدريبات بعد علمه بقرار استبعاده من القائمة وان اللاعب اقتنع بوجهة نظر المدير الفني وحرصه على سلامته ورغبته في الحفاظ على لياقته البدنية في الفترة المقبلة.

شيكابالا فاجأ الجميع بالظهور في النادي أمس الأول على هامش الجمعية العمومية العادية للنادي وأدى صلاة الجمعة في مسجد النادي وسط المسئولين وظهرت على اللاعب علامات الغضب والثورة بمجرد التفاف الكرويين حوله للتعرف على ابعاد مشكلته مع المدير الفني الفرنسي.

** أما على مستوى مجلس إدارة الفريق أكد ممدوح عباس رئيس النادي في جلسة خاصة مع أعضاء المجلس ان الجهاز الفني للفريق يسير على الطريق الصحيح للوصول الى التشكيلة المناسبة للفريق في المباريات المقبلة وقال ان الفريق فعل كل شيء في كرة القدم إلا تسجيل الأهداف وان الأداء كان ثاني أفضل أداء بعد مباراة إنبي في افتتاح لقاءات الزمالك بالدوري الممتاز.

وشارك حازم إمام عضو مجلس الإدارة في الحوار.. وأكد على ان احدا في المجلس لا يعلم السبب الرئيسي وراء تراجع نتائج الفريق رغم توفير كل مقومات الفوز والمنافسة على قمة الدوري الممتاز وأشار الى ان المجلس لا يملك سوى دعم الفريق والجهاز الفني وتوفير المزيد من المساندة حتى يتجاوز الجميع هذه المحنة ونصل الى المستوى المناسب والذي يليق باسم الزمالك وقدرات اللاعبين المقيدين في القائمة الأساسية له.

من الكواليس
** ابراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة قاطع اجتماع الجمعية العمومية الذي كان مقررا له أمس الأول وربط الكثيرون بين غيابه وبين حادث المقصورة في لقاء الاتحاد السكندري وغضبه من تجاهل المجلس للواقعة..!!

** مجلس إدارة النادي أكد مسئوليته عن شهرين فقط في الميزانية الحالية للنادي ومسئولية مجلس الدكتور محمد عامر عن باقي شهور السنة ولكن مندوبي الجهة الإدارية أكدوا ان إحالة الميزانية الى الجهاز المركزي للمحاسبات يعني فتح ملف الميزانيات الخاصة بالزمالك على مدار السنوات الأربع الماضية والتي لم تشهد مناقشة الميزانية من قريب أو بعيد وعندها اكتفي الجميع بالنظر الى بعضهم البعض دون تعليق.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً