احمد السيد لاعب الاهلي ينفي التوقيع للنادي المصري

ر

ر

احمد السيد لاعب الاهلي ينفي التوقيع للنادي المصري

مصريات

نفى احمد السيد مدافع فريق الاهلي توقيعه للنادي المصري اعتباراً من بداية الموسم القادم.

قال احمد السيد لم أوقع لأحد ومع ذلك فلدي عروض بالفعل من بعض الأندية من بينها المصري لكني لم أدرسها أو أتخذ أي قرار لأنني مازلت لاعباً بـ الاهلي.

قال احمد السيد إن كل تركيزي حالياً هو العودة الى التشكيل الأساسي لأنني بالطبع أتمنى الاستمرار في القلعة الحمراء وعدم الرحيل لأي ناد آخر لأن الأهلي هو بيتي بالفعل.

من جهة أخرى اكتملت صفوف فريق الأهلي في التدريبات بعد انضمام كل الدوليين استعداداً للمباراة القادمة أمام المصري في الدوري العام والمقرر إقامتها يوم الأربعاء القادم.

وعقد حسام البدري المدير الفني للفريق جلسة خاصة مع اللاعبين الكبار وتحدث معهم عن المرحلة المقبلة وضرورة تحفيز باقي اللاعبين لاستعادة الانتصارات.

وأوضح البدري للاعبين الكبار أهمية الفوز في المباراة القادمة أمام المصري خاصة في ظل الفارق غير الكبير مع المنافسين في النقاط.

وأدي الفريق مرانه اليومي المعتاد وغاب عنه احمد بلال فيما أدي عماد متعب وسيد معوض تدريبات خفيفة للشعور بالإجهاد.
ويبدأ حسام البدري من اليوم في وضع يديه على المجموعة الأساسية التي سيبدأ بها مباراة المصري القادمة.

وعلى الأرجح أنها لن تختلف كثيراً عن نفس المجموعة التي لعب بها البدري آخر مباراة أمام طلائع الجيش شريف إكرامي في حراسة المرمى وأمامه وائل جمعة وشريف عبدالفضيل واحمد فتحي وسيد معوض وحسام عاشور واحمد حسن ومحمد بركات ومحمد أبوتريكة وعماد متعب.

من جانب آخر حدد الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري يوم 17 مارس الجاري موعداً للسفر الى زيمبابوي لمواجهة فريق الجانرز الزيمبابوي في ذهاب دور ال32 لدوري الأبطال الأفريقي.

وتقام مباراة الأهلي مع الجانرز في زيمبابوي يوم 20 مارس الجاري في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.
من جهة أخرى عقدت لجنة الكرة بالأهلي برئاسة حسن حمدى اجتماعاً لبحث أوضاع الفريق وخرجت بتوصيات غير معلنة بشأن الصفقات الجديدة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً