احمد فهمي: مسلسل ماما في القسم خلاني فلاتي ودماغي لاسعة

احمد فهمي مسلسل ماما في القسم

احمد فهمي مسلسل ماما في القسم

احمد فهمي: مسلسل ماما في القسم خلاني فلاتي ودماغي لاسعة

مصريات

هناء عبدالفتاح

في أول تجربة له في مجال الدراما التليفزيونية والتي ذكر أنه انتقاها بعد فترة طويلة من الاختيار حتى لايحل ضيفا «ثقيلا» على المشاهدين في بيوتهم يطل الفنان احمد فهمي علينا بمسلسله «ماما في القسم» ويبدي اعتزازه الشديد بـ مسلسل ماما في القسم ويتحدث عنها وعن كواليس مسلسل ماما في القسم في الحوار التالي:

* بداية.. كيف ترى أول تجربة لك مع ماما في القسم في مجال الفيديو؟
– أرى مسلسل ماما في القسم خطوة هامة جدا لأنني سأتعامل مع شريحة جديدة من الجمهور غير جمهور السينما والكاسيت وبما أن الفيديو سيجعلني ضيفا على بيوت الناس لمدة شهركامل أوأكثر فكان لزاما على أن أكون على يقين أنني سأكون ضيفا خفيفا ومقبولا لذلك أجلت هذه الخطوة كثيرا حتى جاءني الدور المتميز جدا في هذا المسلسل.

* ومن الذي رشحك لـ ماما في القسم ؟

– كنت ضيفا على برنامج صباح الخير يامصر وقامت الفنانة سميرة احمد بعمل مداخلة تليفونية معي في البرنامج وأبدت إعجابها بي كممثل وبفيلمي «خليج نعمة» وبعد البرنامج اتصلت بي مرة أخرى ووجدتها تعرض على فكرة المسلسل ووقتها لم يكن السيناريو مكتوبا واعجبتني الفكرة جدا ثم عرفتني الى الكاتب الكبير يوسف معاطي الذي كتب الدور بعد ذلك بالشكل الذي يجعله لايق عليا ومن هنا جاءت مشاركتي.

* وماذا عن دورك بـ مسلسل ماما في القسم؟
– أؤدي دور ابن الفنانة سميرة احمد وأعمل صحفيا بقسم الفن ومصادري هم فنانو الدرجة الثالثة وعشان كدة هتلاقوني فلاتي ودماغي لاسعة وبسهر شوية معاهم في أماكن معينة.

* وماذا عن علاقتك بالفنانة سميرة احمد في مسلسل ماما في القسم؟
– في ماما في القسم أنا أقرب واحد ليها من ولادها.. أما في اللوكيشن فأنا أعتبر نفسي من المحظوظين لأنني أتعامل مع فنانين بحجمها وبحجم محمود ياسين ولاشك أنهما إضافة غير عادية لأي فنان يعمل معهما واعترف بأنني أتعلم منهما الكثير.

* وأين أنت من السينما؟
– متوقف حاليا لأن كل الموجود دلوقتي يبقي حاجة من الاتنين يا (low badgect) والافلام دي بتبقي تركيبة مغني على راقصة على ممثل كوميدي وأي حاجة والسلام وده طبعا أرفض أن اشترك فيه أو (high badgect) والافلام دي بتروح للسقا وكريم عبدالعزيز بس وعشان كده أنا مش هدخل سينما إلا لما الوضع ده يتغير.

* هل يمكننا القول إن أزمتك مع المنتج وليد التابعي في فيلم «أزمة شرف» جعلتك تتحسس طريقك في السينما؟
– مش عايز أقول كده بس كنت الأول أفتقد خبرة الاختيار أما الآن فأصبح لدي القدرة على الاختيار ومش هقبل أي حاجة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

9 comments
  1. انا بحبك يا احمد فهمى و بحب افلامك كلها و فيلم خليج نعمه و مسلسل ماما فى القسم بجد كنت روعه وانا بحبك جداااااااااااااااااااااااااا يا احمد فهمى

  2. اسامة لوط يسطس الفيوم 28/08/2010 17:06 -

    دة مسلسل رائع كما ابدعت الفنانة سميرة احمد دى فنانة ونجمة عظيمة والنان الرائع محمود ياسين وتحيات محلات هيلانو للملابس بالفيوم /المحمدية تهدى الف تحية الى فريق عمل مسلسل ماما فى القسم

  3. ahmed ana ba7ibak awi oi mou39aba bi koul a8anik oi bil a5as filmak ….5alij ni3ma…… kan dourak heyel awééééééééééééé

  4. ولله يا احمد يا فهمى انت احسن واحد فى واما وبحب اغانيك وفيلمك خليج نعمه ويا ريت تخلى اختيارتك فى افلامك الجايه صح

  5. احمد شرف الدين 24/05/2010 22:41 -

    انا بحبك جدا والله العظيم وحياتي متوقفة علي اني امثل معاك كلوا كوم وطيبعتك الي كلها جمال وقوة ورومانسية ونفسي تكلمني علي الاميل

  6. انا حب احمد فهمي قوووووووي ونفسي اعرف رقمه بليز يا جماعه لو حد يعرف رقمه يبعتهولي بليز

  7. أحسن واحد فى فريق واما 31/03/2010 17:07 -

    والله ياأحمد يافهمى إنتا أحسن واحد فلى فريق واما وطيب جدددددددددددددددددددددددددا

  8. أحسن واحد فى فريق واما 31/03/2010 17:06 -

    والاه إنك ياأحمد يافهمى أحسن واحد فى فريق واما

أضف تعليقاً