اضراب عمال و طلاب الجامعة الامريكية بمصر

اضراب الجامعة الامريكية

اضراب الجامعة الامريكية

لليوم الرابع استمرار اضراب عمال و طلاب الجامعة الامريكية بمصر

مصريات

محمد الصايم:

امتنع العمال والموظفون بالجامعة الامريكية عن أداء عملهم أمس وواصلوا إضرابهم لليوم الرابع وتضامن معهم بعض أعضاء هيئة التدريس واتحاد طلاب الجامعة الامريكية ورفض بعض الطلاب دخول محاضراتهم.
أكد العمال أن الجامعة الامريكية لم تخطرهم باعتذارها وتصحيح الخطأ التي وقعت فيه بتخفيض مرتباتهم وطالبوا بإقالة مدير شئون العاملين بالجامعة.

أوضحت الجامعة في بيانها أمس أنه على مدار الشهور الماضية تم مراجعة وتقييم رواتب الموظفين والإداريين لضمان المساواة بينهم ولتتناسب أيضا هذه الرواتب مع سعر السوق وتم منح العاملين المتعاقدين من خلال شركة كومباس الفرصة لأن يصبحوا موظفين كاملي الدوام وأن الجامعة الامريكية ستواصل تحسين الرواتب وتم التعديل الأول في سبتمبر والثاني في مارس وهناك زيادة أخرى في سبتمبر القادم.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

3 comments
  1. عائشة 15/12/2010 14:43 -

    استح من الله بقدر قربه منك ، وخفه بقدر قدرته عليك تذكر قول الله عز وجل { ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد } صدق الله العظيم

    فلا تكتب بكفك غير شيء يسرك في القيامة أن تراه
    وبلاش الافتراء على الناس بالكذب قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم يعنى الى عنده كلمه حلوة يقولها والى معندوش يخرس

  2. عبدالواسع الورد 02/11/2010 14:40 -

    كله عمل الريخوه حق بنات مصر والتبرج والممارسات الجنسيه التي فضحتها اجهزة الامن القومي المصري

أضف تعليقاً