الاهلي ينسج شباكه لضم بيكوي لاعب بتروجيت

بيكوي لاعب بتروجيت

بيكوي لاعب بتروجيت

مصريات

بعدما توصل مسئولو النادي الاهلي لاتفاق شبه نهائي مع وليد سليمان لاعب خط وسط نادي بتروجت بشأن انضمامه للفريق اعتبارا من الموسم الجديد.. ووقع اللاعب على عقود مبدئية بدأ المسئولون في القلعة الحمراء في نسج شباكهم حول المهاجم الغاني اريك بيكوي المحترف صفوف بتروجت من أجل اغرائه وضمه للفريق في أقرب وقت ويحاول مسئولو النادي في ضم اللاعب مستخدما قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده والذي يمنحه حرية الانتقال من الفريق بدون أن يشترط الحصول على موافقة النادي البترولى وهو ما يدعم موقف الاهلي في المفاوضات مع فتح باب الانتقالات في الموسم الجديد.

قام وليد سليمان باقناع اريك بالانضمام للأهلي من خلال وصف مميزاته سواء الجماهيرية أو المادية بالاضافة لتزايد فرص الاحتراف في أوروبا عن طريق وجوده في الاهلي والذي صدر أكثر من لاعب أفريقي للملاعب الأوروبية.

وبالرغم من المحاولات السرية التي يقوم بها رجال الاهلي الا انهم يسعون للحفاظ على سرية الخطوات أملا في الحفاظ على العلاقة الطيبة التي تربطهم بنادي بتروجت وبالتالي فالمسئولون بالنادي يحاولون مخاطبة المهندس سامح فهمي وزير البترول من أجل إنهاء المفاوضات من الطرق الشرعية.

الجدير بالذكر أن انضمام اريك بيكوي للأهلي يعني أن الفريق سيستغني عن لاعب من الأجانب الثلاثة الموجودين بالفريق ومن المرجح أن يتم الاستغناء عن كل من الأنجولى جيلبرتو.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً