ازمة في الزمالك خوف من هروب كالابا والسيطرة على حازم امام

حازم امام لاعب نادي الزمالك

حازم امام لاعب نادي الزمالك

مصريات

يوما بعد يوم تتفاقم أزمة نادي الزمالك مع الزامبي كالابا فيما يتعلق بمصيره في المرحلة المقبلة وذلك بعد أن توترت العلاقة بين الطرفين وترددت أنباء حول هروبه واحتمالية انتقاله للنادي الاهلي في الموسم المقبل.. كل هذه الأقاويل دفعت مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس الى اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة تحسبا لأي ظرف من المتوقع أن يقوم به كالابا.. وترصد “حريتي” تفاصيل ذلك في السطور التالية:

خاطب نادي الزمالك مسئولى نادي سبورتنج البرتغالي. من أجل شكوى تأخر اللاعب الزامبي رينفورد كالابا في الوصول الى القاهرة والانتظام في صفوف الفريق.

هذا وقد منح نادي الزمالك فرصة جديدة للنادي البرتغالى واللاعب انتظارا لوصوله خلال الثلاثة أيام المقبلة. وسيقوم النادي بعد ذلك باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لحفظ حقه في اللاعب.

أرجع صبري سراج الناطق باسم نادي الزمالك نفيه لتوقيع لاعب الوسط الغاني أكوتي منساه الى رغبة النادي في إعلان الصفقات الجديدة في وقت الانتقالات الصيفية القادمة والوقت المناسب وليس من الآن.

قال سراج ان منساه لم يوقع لنادي الزمالك بعد. كما ذكرت تقارير اعلامية مصرية.. ولكن في حال رغبتنا في التعاقد معه سيكون ذلك من خلال إدارة ناديه البلجيكي.

كانت تقارير قد أكدت حصول حازم إمام عضو مجلس إدارة الزمالك على توقيع اللاعب. وهو ما كان قد أشار إليه إبراهيم حسن المنسق العام للزمالك.

وفيما يتعلق بحازم إمام الصغير.. أكد الكابتن إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة بنادي الزمالك على أن جناح أيمن الفريق الشاب حازم إمام مرتبط بتعاقد مع الزمالك ممتد لخمس سنوات.

أضاف أنه لا يستطيع الانتقال الى أي ناد آخر بعدما تردد عن جلوسه مع عدلي القيعي مدير التسويق بالاهلي واعلانه التمرد والعصيان.
قال حسن ان اللاعب سيعود لتشكيلة الزمالك في المباريات المقبلة في حال استعادة فورمته الفنية وتركيزه في التدريبات.. نافيا وجود أي مشاكل مع اللاعب. مطالبا الاعلام بعدم التدخل في مثل هذه الأمور الفنية الخاصة بالجهاز الفني فقط.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً