انتخابات مجلس الشعب 2010 دسوق .. 70 مرشحاً يلعبون عليها

انتخابات مجلس الشعب 2010 دسوق

انتخابات مجلس الشعب 2010 دسوق

انتخابات مجلس الشعب 2010 في دسوق .. 70 مرشحاً يلعبون عليها ويؤكدون جميعاً ترشيحهم عن الحزب الوطني

مصريات

صلاح طواله:

ازدادت المنافسة في انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة دسوق والعجوزين بمحافظة كفر الشيخ سخونة وبدأت المنافسة بـ انتخابات مجلس الشعب 2010 بدسوق تتضح بين المرشحين وكل منهم يسعى للحصول على اكبر عدد من الأصوات في انتخابات مجلس الشعب 2010 دسوق.

مرشحي مجلس الشعب  يتنافسون في إبراز مشاكل الدائرة في برامجهم الانتخابية لـ انتخابات مجلس الشعب 2010 دسوق واللعب على وتر استكمال الخدمات والمرافق.

عدد اسماء مرشحين مجلس الشعب وصل الى أكثر من 70 مرشحاً بالدائرتين يتنافسون للحصول على مقعدين بكل دائرة بعضهم ذو ثقل سياسي وجماهيري والبعض الأخر مبتدئ في السياسة والاغرب من هذا وذلك ان جميع المرشحين في انتخابات مجلس الشعب 2010 دسوق اعلنوا أنهم مرشحو الحزب الوطني وحصلوا على كلمة من مصادر أكيدة بترشيحهم على لائحة الحزب..على سلامة جمعه مرشح عن الفئات ابن مدينة دسوق يعمل محامياً بالنقض اكد ان برنامجه هو برنامج الحزب الوطني الذي يحقق كل ما يتمناه المواطن وسوف احقق كافة الخدمات المطلوبة والتي تتمثل في الصرف الصحي والمياه وتدعيم الكهرباء والتعليم وتطوير المستشفيات والاهتمام بالشباب والمرأة.

ابراهيم ابو طاحون رجل أعمال “فئات” يدخل انتخابات مجلس الشعب 2010 دسوق تحت عباءة الحزب الوطني ويؤكد ان المنهج الحزبي يشمل جميع المشكلات التي تواجه المواطنين بدءاً من الاسكان والبطالة والصحة والتعليم والرصف والمواصلات ويطالب بخروج الجماهير لصناديق الانتخابات لاختيار اصلح المرشحين للصالح العام.

ياسر نوار رجل أعمال “فئات” يدخل ايضا انتخابات مجلس الشعب 2010 في دسوق تحت مبادئ الحزب الوطني الذي يتمسك بها ويشارك في حل العديد من المشكلات والمساهمة في الجهود الذاتية ويقدم برنامجاً طموحاً ينهي العديد من المشكلات وخاصة في قطاعي التعليم والصحة.

عادل حسنين رئيس المجلس المحلي لبندر دسوق رجل أعمال “فئات”: الحزب الوطني حزب برامج وليس حزب اشخاص وقد وضعت برنامجا تفصيلياً كاملاً تم الانتهاء منه للتغلب على العديد من المشاكل التي تواجه أبناء الدائرة بدسوق من بينها حل مشكلة البطالة بنسبة معقولة والعمل على زيادة الانتاج وتطوير التعليم والصحة والنقل وإنهاء مشكلة محطة الصرف الصحي التي مضي عليها اكثر من 15 سنة.

جمال فتحي مكي “فئات” عضو المجلس المحلي لبندر دسوق يؤكد ان برنامجه لـ انتخابات مجلس الشعب 2010 دسوق ينطلق من مبادئ الحزب الوطني الذي يتطلع الى تغيير مفهوم التأمين الصحي للحصول على رعاية صحية بعدالة وجودة ووضع مدينة دسوق على الخريطة السياحية بالشكل اللائق وانهاء مشاكل التعليم والصحة والسيطرة على الاسعار.

محمد عبدالرحمن الشهاوي مدير عام البنك الاهلي فرع دسوق رياضي سابق “فئات” ابن قرية كفر حجر مركز دسوق يخوض الانتخابات لأول مرة تحت مظلة الحزب الوطني وعلى مبادئه الراسخة يضع المواطن أولا وأخيراً في المقام الأول يعرف جيداً كافة المشكلات التي يعاني منها أبناء الدائرة يطالب باستكمال المرافق والخدمات.

عماد فؤاد الطوخي مرشح مستقل “فئات” محام برنامجه يتضمن محاربة الغلاء والاهتمام بالقطاع الخاص وانشاء مكتب خدمات في كل حي بالمدينة وانشاء مراكز طبية والاهتمام بالتعليم والصحة والتموين وتدعيم دور العبادة بالجهود الذاتية.

الملفت للنظر ان جميع المرشحين يضعون “بادج الحزب” الوطني على اللافتات ويؤكدون انهم حصلوا على كلمة من الامانة العامة بالقاهرة وكبار المسئولين وأصبحوا مرشحين الحزب الوطني.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

158 comments
  1. عائلة أبويوسف 29/12/2010 00:07 -

    لا تأسفن على غدر الزمان فلطالما رقصت على جثث الأسود كلاب……. لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها …… تبقى الأسود أسود و الكلاب كلاب .

  2. عائلة أبويوسف 29/12/2010 00:02 -

    نحن ان شاء الله لقادمون

  3. الفنان 27/12/2010 12:14 -

    محمد شوكت عليبه مهما كان إنتا الكبير

  4. احمد الحمضي 08/12/2010 00:58 -

    وسلامي الي اهالي شباس الشهداء كلهم كبيروصغير

  5. احمد الحمضي 08/12/2010 00:57 -

    انشاء الله عبد الجواد كرسون هوه الفائز وابن شباس البار واتمني من الله التوفيق له وانشاء الله دعاء له من الاراضي المقدسه

  6. عائلات ابويوسف 29/11/2010 10:32 -

    متعملش زي ناس تقول لالالالالالالالا وهي لاتقدر ان تقول لالالا في وجه طارق سليم 
    معلش دول ناس منافقه

  7. عائلات ابويوسف 29/11/2010 10:28 -

    نحنو جميعا نؤيد الرجل زو المبادء اللواء طارق سليم ابن البلد

أضف تعليقاً