بلاتر و حياتو: غياب المنتخب المصري عن المونديال خسارة كبيرة

المنتخب المصري

المنتخب المصري

مصريات


قال سمير زاهر إن جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي “فيفا”.. وعيسي حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي “كاف” أكدا له عقب صفارة نهاية مباراة النهائي وتتويج المنتخب المصري .. أن المنتخب المصري أحق الفرق في الفوز بكأس البطولة.. وأن فوز منتخب مصر جاء عن جدارة واستحقاق.. وأن الروح والانضباط الذي يتميز به المنتخب المصري يعتبر النموذج المثالي لفريق الكرة.. وهو درس رائع يجب أن تستفيد منه كل المنتخبات في العالم خاصة وهي تستعد حالياً لكأس العالم بجنوب إفريقيا.
وأكد بلاتر وحياتو.. أن غياب المنتخب المصري عن المونديال خسارة كبيرة للبطولة.. وقال حياتو إنه شخصياً كان يتمني وجود المنتخب المصري في المونديال لأنه كان وقتها يصبح قادراً على الدفاع عن سمعة الكرة الإفريقية بقوة ورجولة وجدية ورسم أجمل صورة لها في هذا العرس الكروي الكبير.
كان بلاتر وحياتو قد أكدا لزاهر أن حسن شحاتة وضع لنفسه مكانة متقدمة وبارزة بين مدربي إفريقيا والعالم.. وأنه قائد بعلم وفن ومؤهلات.. وأن  المنتخب المصري الذي حقق كل هذه الإنجازات ويحصد لاعبوه كل هذه الأرقام والكئوس يستحق فعلاً الاحترام والتقدير.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

54 comments
  1. يا جماعة الشعبين الجزائري والمصري نوايا والمنتخبين ايضا يلعبون على نيتهم لكن ايادي الفتنة هي المستفيد الوحيد في هذه المهزلة . الشغب البسيط هو اللي يروح في الرجلين

  2. جزايري 04/02/2010 11:39 -

    الأستاذ بوعقبة هو الوحيد الذي لم ينخدع فيكم
    أما الأربعة أجوال نعترف أنكم خدعتمونا الحكم متزوج من مصرية و لم تخسروا معه أبدا
    لكن الأيام بيننا و أن الماتش القادم لناضره لفريب

  3. سلطان الجهاد 03/02/2010 20:41 -

    يا مصر يا ارض الولاد .. يا بلد ماشية بالجلاد .. يا عديمة الحس .. يا مفقودة الفؤاد .. يا مصر يا متربعة .. على عرش الخيبة مربعة .. يمصر يا بلد الحريم .. تبيعى ابوكى بسنتيم .. تتطاولى على الكريم .. صحيح عاوزة تقويم .هدا يا المتقطع. يا بلد الشين .. عايشين ولادك بلا هوية .. فى حوارى اليهود متنطعين .. متقولش مصري .. قول ليلى علوي .. لانك واطى .. دايما بتطاطى .. يا شعب فرعون .. بتنسى اللى ربوك .. ما تعرف مين اللى جابوك .. روح دور على ابوك .. تلاقيه لبلده خاين .. والكل شاهد ومعاين ..قول مصري يا ناكر خيرى .. اصلك مسخرة .. وعيشتكوا خرة .. من قدام نسوان .. ومن ورا كلاب مهوهوة .. متقولش مصري .. قول انا غاير .. من الجزائرر بلد الاوطان سمية الخشاب ترقص ليلى علوي فنانة سهير البابلي صناعة مصرية لعنكم الله

  4. سلطان الجهاد 03/02/2010 20:26 -

    الكاس الجيفة مبروك لكوفي كوجيا . نتنياهو زعلان منكم عشان مقدمتلوش الكأس الجيفة وأحيطكم علما أن كأس العالم مفيهش كوفي كوجيا والكاف معندهاش كلمة هناك يحكى أن منتخب الفراعنة يملك 07 كؤوس إفريقيا كيف جاءت هذه الكؤوس من أمثال كوفي كوجيا العميل ولاكن دوام الحال من المحال لكاف سوف يتداولون عليها الدول الإفريقيا لتنتهي هذه المهزلة المصرية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أضف تعليقاً