مصر ترفض إعارة حسن شحاتة لمنتخب نيجيريا رسمياً

حسن شحاتة

حسن شحاتة

مصريات

جمال مكاوي

اغلق الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة .. وبشكل نهائي.. ملف إعارة المدير الفني للمنتخب الوطني حسن شحاتة.. لقيادة منتخب نيجيريا في نهائيات كأس العالم في يولية القادم بجنوب افريقيا.
اجتمع زاهر بشحاتة عقب عودته من أداء العمرة.. واقنعه بالاعتذار عن طلب الاتحاد النيجيري.. والاستمرار مع المنتخب الوطني في الفترة القادمة التي يبدأ فيها المنتخب مرحلة جديدة هامة بأداء مباراته الودية الدولية مع منتخب انجلترا يوم 3 مارس القادم في لندن.
اقتنع حسن شحاتة بوجهة نظر زاهر ونصيحته الأخوية بالاعتذار عن المهمة النيجيرية.. خاصة وان الاتحاد النيجيري كان قد أكد في خطاب لزاهر أمس الأول بضرورة سفر شحاتة يوم 25 فبراير الجاري.. لإجراء مقابلة مع مسئولي الاتحاد النيجيري لمناقشته في النواحي الفنية والتكتكية بحجة التأكد من جدية شحاتة وقدرته على أداء مهمته في قيادة المنتخب النيجيري بقوة وجدية لتحقيق النجاح المطلوب في المونديال.. وهو الشئ الذي لا يليق ولا يتناسب مع اسم وتاريخ حسن شحاتة الذي حقق انجازات كبري لمنتخب بلده واحتفظ بكأس الامم ثلاث مرات متتالية وهو الشئ الذي لم يسبق اليه أي مدرب آخر مع أي منتخب افريقي طوال تاريخ البطولات الافريقية.
ليس هذا فقط وانما أيضا كان سفر شحاتة الى نيجيريا يتعارض مع استعداد المنتخب لمباراته الكبري مع منتخب انجلترا يوم 3 مارس.. مما يعني التشويش على شحاتة في مهمته في قيادة المنتخب المصري في هذه المباراة الهامة التي تحظي باهتمام كبير.. ولابد ان يحافظ فيها المنتخب الوطني على سمعته العالمية الواسعة التي حققها بانجازه الرائع.. كما ان ذلك كان سيؤثر بالسلب ويفقد شحاتة تركيزه في مهمته مع المنتخب النيجيري لو كان وافق عليها.
واصدر سمير زاهر بياناً أمس يعلن فيه وبشكل رسمي الاعتذار للاتحاد النيجيري واخطاره بذلك.. ويؤكد تمسكه بحسن شحاتة في قيادة المنتخب الوطني.. خاصة وان زاهر نفسه اعلن منذ فترة طويلة انه شخصياً يرفض فكرة إعارة حسن شحاتة ويتمسك به بقوة للحفاظ على النهضة التي حققها المنتخب الوطني واستمرار مسيرة الانجازات الرائعة وغير المسبوقة والتي جعلته يتربع وعن جدارة على عرش القارة السمراء ويستحق احترام وتقدير العالم

اخبار ومواضيع ذات صلة:

22 comments
  1. سلطان الغرام 25/02/2010 02:58 -

    اشكر الغاليه هديل وانا اكتب لاسعد اهل المحروسه ربنا يوفقنى واسعدكم بابتسامه واجرى وهديتى ابتسامة الاحبه من اهل بلدى الطيبين وسلام لبلدى واهل بلدى ولهدوله العسل

  2. هديل 25/02/2010 01:54 -

    سلطان الغرام
    ههههههههههههههههههههه
    (الفصل الثالث دة يجنن)
    شكل قصة كفتة اسرار وزكريات هتكسر الدنيا اتبسط ياعادل وزقتط اتعملك قصة اهو.
    سلطان الغرام نحن فى انتظار باقى الاجزاء
    شكرا على مجهودك الطيب فى هذة القصة المزهلة

  3. سلطان الغرام 23/02/2010 20:39 -

    اسالواااااااااااااااااااااااااااااااااا الفصل الرابع سخن ملهلب فى موضوع عمرو زكى بيتهيالى هيعجبك ومساء شريف حبيبى

  4. اسالوا كل الناس 23/02/2010 15:40 -

    ههههههه ميرسي ياعسل 🙂
    تعرف حبيبي سلطان اني متشوق فعلا لكل احداث ( كفته … اسرار وزكريات) كفته نفسه كمان تلاقيه متشوق 🙂
    يالا ياعم كفته ابسط بقا يكتبوا زكرياتك وانت لسه عايش 🙂
    انا كنت سالت كفته في تعليق يخص الانسه فحله……. اي…… معندكش رد !!!

  5. سلطان الغرام 23/02/2010 14:51 -

    (( كفته … اسرار وزكريات ))
    (( الفصل الثالث))
    تكررت محاولات كفته لاستفزاز احمد واهانته بدافع من الحقد الدفين على نجاحه وشخصيته الوائقه فكان كفته دائما يلقى بكلمات لاذعه اثناء مرور احمد ودائما يفتخر ان الليبين لا ياكلون الفول ……… وياليتهم ياكلوه ….
    وكان رد احمد هو الابتسامه الواثقه المطمئنه وفى كل مره يحاول فيها كفته اهانته كانت الاهانه تستقر على راس كفته الفارغ . حتى بدا لاحمد ان يوقف كفته عند حده وان تنخفض قامته الى وضعها الحقيقى عند طرف حذاء احمد هانى المصرى .
    تعامل احمد مع كفته على انه ذبابه اما ان نتجاهلها او نضربها ضربه واحده تسكتها للابد وهكذا كان قراره .
    وفى عصر احد ايام الاجازه الصيفيه وقبل ان ينتقلوا جميعا الى المرحله الاعداديه .
    اقترب احمد من كفته وبابتسامه قال :- بابا جاب لى ساعه من ايطاليا بتنور تحب تشوفها؟ جميله اوى وهتعجبك … طبعا وافق كفته الابله وهز راسه مثل بوجى موافقا .
    فقال احمد عندما ياتى المساء تذهب معى الى البيت المهجور ……. (( تو بى كونتونيود))
    ….. اهدى هذا الفصل الى الصديق الغالى اسالو كل الناس ……

  6. نسرين الجزائرية 23/02/2010 14:04 -

    جزائرية فحله لا تغضبي،إن الذي قمت به إقتباس من القرآن و ليس تحريفاو الإقتباس حلال،و العلم عند الله

  7. جزائرية فحلة 23/02/2010 12:19 -

    شكرا يا فنك لتوضيحك علما اانني متاكدة بانهم لم يفهموا فقط اسال اين هو التحريف واين هي الاية المحرفة اقراو جيدا ماكتبت وبعد ذلك اتهموا ………….التحريف كان من عندك يا امين الله يسامحك ويغفرلك هذا ما اقول…..واذا اتتك مذمتي من ناقص… فهذا دليل على اني كامل… ولا كامل غير المولى عز وجل.

  8. نور الحفون مصر فى العيون 23/02/2010 01:35 -

    طالما ادركت الصيغة فى ايات الذكر الحكيم فلابد من عدم استخدامها للاستهانة وهذا موجه للجميع ارجوكم ارجوكم الا ذكر الله

  9. اسالوا كل الناس 23/02/2010 01:24 -

    طب قولي انت وحيات الغاليه يافنك 🙂 امين غلط في ايه .??. ,,,,,,,,,,,,,,غلط ان بيدافع عن حاجه تمس دينه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, وانت طلعت يعني متحمس اوي للرد علي امين,, زعلك قوي,,, دا يعني البتاعه دي اللي اسمها فلحه ,,,فحله ,,, اي ,,فحله,, دي مش عيب ياجماعه ست اسمها فحله ماردتش ولا فحله عامله توكيل لحضرتك بالرد ,,,,ارجو التوضيح وبسرعه عشان انا مش فاضي ,,,,,

  10. مصري و أفتخر 23/02/2010 01:22 -

    مصر بطل أفريقيا للقدم و تونس بطل أفريقيا لليد
    ألف مبرووووووووووووووك لكل العرب

    أما بالنسبه للجزائر المحتله تحرر نفسها الأول و بعدين تفكر إننا نعاملها كدوله محترمه حره ويجب أن يرد الجزائريين على تصريحات وزير الخارجيه الفرنسي بالأمس (كوشنير) بأن الجزائر مازالت مستعمره فرنسيه و أن فرنسا تتعامل معها كما تريد فرنسا بدلا .من صراعهم في المواقع مع المصريين بسبب حقد دفين لأننا أحرار و هم محتلين و لأننا و تونس منتصرين وهم فاشلين و يجاوبني أى جزائري حر لماذا السكوت عن كل هذه الإهانه من فرنسا أمام مسمع و مرءى كل العالم نتمنى أن تستعيد الجزائر كرامتها من المحتل أولا وبعد ذلك يتحدثو مع المصريين و نحن مستعدون بكل طاقتنا مساعده الجزائر في التحرير الغوي و الفكري و الثقافي حتى يزيل حقد
    هم على الأحرار

  11. الفنك الليبي 23/02/2010 00:43 -

    هل اتاك حديث كذا او فلان او موضوع اسلوب استفهاه واستدراك بأجابه …………………..نعم هو اول الغاشيه ولكن يستخدم عند العرب حتي قبل نزول القرأن ……………….المصيبه ما كتب أمين؟؟؟؟؟؟………..ادعو الله ان يغفر له ويغفر له……الوم لوم كبير جدا عليه لانه ليس من السهل ان يقع في ذنب كهذا.!!!!

  12. كايدهم 22/02/2010 20:05 -

    ههههههههههههههههههههه
    واش هذه نكتة الموسم
    و الله حلوة راح احكيها غدوة لكل زملاااااااااااااااائي
    هههههههههههههههه

  13. نور الحفون مصر فى العيون 22/02/2010 19:35 -

    ناس ومتمسكين بمدربهم عشان محتاجينو لاهو عيب ولا تدليل يعنى لو كان قبل العرض كنتوا قولتوا عليه راح يبحث عن حبة قروش اصل الاتحاد مجوعه ولما يرفضواالعرض تقولوا تدليل وعيب فى حق الكرة المصرية .وبصراحة الرفض اضافة لشحاتة وليس تدليل

  14. نور الحفون مصر فى العيون 22/02/2010 19:24 -

    يا وحلاء ايتها المغفلة كيف تجرؤين وتدخلى ايات الذكر الحكيم (سورة الغاشىة) في كلامك السفيه لعنة الله عليكى يابلهاء استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم انا ماعنديش اي كلام غير حسبى الله ونعم الوكيل نقطة وخط احمر……………..لابد لها من وقفة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  15. أمين 22/02/2010 02:22 -

    قذائرية فحشة ستصلى نارا حامية تسقى من عين آنية ليس لها طعام الا من ضريع لا يسمن ولا يغنى من جوع هى مش مقاهى لأ دى أوكار وخمارات وغرز من اللى بتروحيلها تكونيش فاكرة نفسك اعلامية ولا على صلة بولاة الأمور فى نيجيريا جايبة أخبار طازجة ..أنتى خرفانة النوع النهارده ايه يعنى شاربة ايه عصير منقوع الصرم . يعنى ايه كلمة ..(بنفسو) هندى الكلمة دى ولا أمازيجى .قاعدة ساكتة وأول ما تتكلمى تنطقى كفر يا ملعونة يا حيزبونه .لسه ريحتك وحشة مش قلتلك أستحمى وأنظفى علشان نطيق المكان اللى لوثتيه بريحتك العفنة .يا عانسة 

  16. الفنك الليبي 22/02/2010 01:49 -

    نور…….لا اعرف ما هو تعليمك ……ولكن الواضح انك لم تعرفي ما كتبت ………انا لم اكتب الا علي ما يدور في اروقه صاحبه الجلاله………….والاتحاد المصري.

  17. نور الحفون مصر فى العيون 21/02/2010 17:34 -

    المدرب حسن شحاته مدرب من طينة الكبار وهو له مركزه ووضعيته الحمد لله وشهد شاهد من اهلهم باقى التعليق يا ريتك ما كتبتوا انت بالظبط عامل زى اللى بيرسم لوحة جميلة وبعدين يسكب عليها حبرا

  18. الفنك الليبي 21/02/2010 17:05 -

    المدرب حسن شحاته مدرب من طينه الكبار………من العيب ان تدللو بيه ………..علي المنتخبات هو له مركزه ووضعيته لا يناقش شيئ الا عندما يكون جدي وبأوراق رسميه………اللي حصل عيب في حقه وحق الكوره المصريه.

  19. امير المصرى 21/02/2010 17:05 -

    وانتى مين قالك يافحلة الاتحاد النيجرى جيه قالك ان الخبر كاذب وان يافحلة المصريين دول كذابين وياى عليهم ياماما متتكلميش فى حاجة متخصكيش عشان متتكسفيش اكتر من كده

  20. جزائرية فحلة 21/02/2010 15:27 -

    هل اتاك حديث المقاهي……………..الاتحاد النيجيري كذب الخبر وزاهر ببيع ويشتري بنفسو…..

أضف تعليقاً