تامر حسني مذيع لاول مرة

تامر حسني

تامر حسني

تامر حسني مذيع لاول مرة

مصريات – نرمين خالد

عقد الفنان تامر حسني عددا من الجلسات مع المنتج محسن جابر لوضع التصور النهائي للبرنامج الذي يقدمه تامر حسني في رمضان المقبل ويبدأ تصويره قريباً.. تتكتم الشركة المنتجة تفاصيل برنامج تامر حسني حتى الآن حيث تعقد مؤتمرا صحفيا لشرح تفاصيل البرنامج كاملة قبل البدء فيه ويتردد أن برنامج تامر حسني  من اعداد الصحفي وائل الابراشي .

من ناحية اخرى انتهى تامر حسني من وضع اللمسات النهائية للاستديو الخاص به الذي أقامه في فيلته الاةصة واستعان فيه بمهندس صوت اجنبي للاشراف على التجهيزات الفنية ، تامر حسني سيقوم بتسجيل ألبوماته القادمة داخل الاستوديو الى جانب مجموعة تسجيلات الشباب الجدد الذين ينوي أن ينتج لهم البومات غنائية ومنهم كريم محسن الذي أوشك على الانتهاء من تسجيل البومه وحدد له عيد الحب لطرحه في الاسواق .

تامر حسني بعد أن اطمأن على الانتهاء من الاستوديو يدخل معسكراً مغلقاً لينتهي من كتابة فيلمه القادم الذي سييكتب فكرته وأعطى لو عنوانا سينمائياً ” نور عيني ” والذي من المنتظر أن يشاركه البطولة فيه محمد عادل امام الذي اتفق معه تامر حسني على أداء فيلم يجمعهما سويا والى الآن لم يتحدد باقي فريق الفيلم انتظاراً لاختيار المخرج .

يوتيوب كليب تامر حسني مع كريم محسن مليش بعدك

اخبار ومواضيع ذات صلة:

7 comments
  1. والله يا تامر محد بيحبك قدي حيليق اوي عليك مزيع مبروك بموت فيك والله مجنونتك نور

  2. هاجر عزالدين 06/05/2010 21:30 -

    أعتقد أنه هينجح أوى
    و هيبقى مذيع ممتاز

  3. انا اول واحدة في العالم تحب تامر حسني بالشكل دة دة واحد يجنننننننننن وانا بقولوا مبروك من كل قلبي ياحياتي وانت هتكون مذيع تجننننننن وبالتوفيق يا عمري وهتكون انشاء الله مذيع كبير وكل الناس هتتابع البرنامج

  4. منية 26/01/2010 03:25 -

    مفيش زيك يا جااااااااااااااااااااااااااااااااامد والله مفيش حد قدك ولا حيكون

  5. ان شاء الله هيبقي مذيع ادالدنيا و انا بحبه جدا وهو اصلا مذيع جامد اخر حاجة

  6. نيفين صدقى 25/12/2009 23:04 -

    تامر حسنى اجمد مذيع فى الشرق الاوسط باذن الله

أضف تعليقاً