تحديد مصير بطولة الأمم الافريقية لليد الجمعة | الزمالك والأهلي لقاء قمة وخمس مباريات أخرى

تحديد مصير بطولة الأمم الافريقية لليد

تحديد مصير بطولة الأمم الافريقية لليد

مصريات

تترقب اليد المصرية في الواحدة من بعد ظهر الجمعة قرار تحديد مصير بطولة الامم الافريقية القادمة لكرة اليد والتي تتنافس على تنظيمها كل من تونس و المغرب اللتين قدمتا أوراق التنظيم الى سكرتارية الاتحاد الافريقي بمقره بالعاصمة الايفوارية كوت ديفوار.. بينما أخطر مندوبا الجزائر وليبيا مطلبهما برغبة تنظيم البطولة شفهيا ولم يتقدما بملفاتهما حتى الساعة الواحدة من بعد ظهر أمس.

في الوقت الذي أعلن فيه الاتحاد المصري الطواريء استعدادا لتحديد وجهة البطولات وسيعقد هادي فهمي رئيس الاتحاد اجتماعا في العاشرة والنصف من صباح اليوم مع منتخبي الرجال والسيدات للشد من أزرهم وبيان التحدي القادم لليد المصرية.

من ناحية أخرى تتجه العيون في السابعة من مساء اليوم صوب الصالة الكبري من مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولى لمتابعة أولى لقاءات القمة بين الزمالك والأهلي.. تبدأ مباراة المرتبط في الخامسة.. فضلا عن خمس مباريات أخرى أطرافها سبورتنج مع تكرير البترول والاوليمبي مع طلائع الجيش وسموحة مع اتحاد الشرطة و بورسعيد مع هليوبوليس والطيران مع الجزيرة.. تبدأ مباريات المرتبط في الساعة الرابعة والكبار في الساعة السادسة.. وتقام جميع المباريات على ملاعب الأندية المذكورة أولا ماعدا مباراة الأوليمبي مع طلائع الجيش فتقام بصالة ألعاب دمنهور.. ومباراة بورسعيد مع هليوبوليس فتقام على صالة مبارك والطيران مع الجزيرة فتقام على ملعب الكلية الحربية.. تأتي مباراة الزمالك مع الأهلي الأكثر أهمية لكون طرفيها قطبي اليد المصرية بعناصرهما المميزة وقوتهما الضاربة داخل وخارج الملعب.

فالزمالك يدخل هذه المباراة متربعا على عرش البطولة برصيد 26 نقطة ويتخلف عن صفوف الزمالك اليوم بسبب الاصابة كل من حسن يسري وعلاء حسن وسامح صبحي.

لذا فان التشكيلة الرسمية لن تخرج عن كل من أحمد الأحمر ومحمد عبدالسلام ريشة ووائل فهيم وأحمد رمضان هتلر وماهر حسن ومحمد رمضان ومحمد ممدوح هاشم وايهاب محسن وكريم هنداوي ورامي يوسف وفي حراسة المرمي كل من حمادة الروبي وماهر حسن ومحمد رمضان.

بينما الأهلي يدخل هذه المباراة وهو في المرتبة الثانية برصيد 24 نقطة بعد خسارته أمام الأوليمبي وتعادله مع الشرطة على ملعبه ووسط جماهيره..

ويتخلف عن صفوفه اليوم كل من محمد عاطف وأمير حميدو ومحمد السرساوي ومحمد أكثم لتواجدهم ضمن صفوف منتخب الشباب فضلا عن محمد عبدالوارث العائد من اصابة الرباط الصليبي.. وعلى دكة الاحتياط تدور مباراة أخرى بين الجهاز الفني للزمالك بقيادة الدكتور أحمد دعبس والجهاز الفني للأهلي بقيادة محمد عبدالمعطي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

3 comments
  1. نور المصرية 04/12/2009 19:16 -

    الى مصر حرقاه اوى كدة
    دة شىء اكيد انها ضرباه ع قفاه

  2. بنت النيل 04/12/2009 02:28 -

    ههههههه لا دمك خفيف يا بنتى انت بتحب المصايب ليه وبعدين مش عرفة ايه الموقف اللى انت وخده من مصر اوى كدة عليها ليك فلوس

  3. الفنك الليبي 04/12/2009 00:24 -

    أنا شايف انهم يستضيفوها في بلد النمنم أكلي لحوم البشر علشان ياكلو اللعيبه والجمهور ونرتاح ويشبعو الجماعه ههههههههههههههههه

أضف تعليقاً