جدو : اتمنى ان نكسب مباراة مصر والجزائر القادمة و”وشي حلو” على البطولة

جدو و مباراة مصر والجزائر القادمة

جدو و مباراة مصر والجزائر القادمة

جدو : اتمنى ان نكسب مباراة مصر والجزائر القادمة و “وشي حلو” على البطولة

مصريات – انجولا 2010

بإجماع نجوم الفراعنة عن مبارة مصر والجزائر :اجتزنا الأسود..والدور على محاربي الصحراء

أجمع نجوم منتخبنا الوطني لكرة القدم أن اجتياز عقبة الأسود الكاميرونية في دور الثمانية لبطولة الأمم الافريقية المقامة حاليا في أنجولا من المؤكد أنها سترفع روحهم المعنوية قبل مواجهة مباراة مصر والجزائر القادمة في المربع الذهبي للبطولة والتي اعترفوا بأنها ليست مباراة سهلة كما يتصورها البعض..
جاءت تصريحات اللاعبين بها علامات التفاؤل وأنهم جاهزون لمباراة مصر والجزائر القادمة المصيرية.

جدو : حتى يكون “وشي حلو” يجب ان نربح مباراة مصر والجزائر القادمة

تمنى محمد ناجي “جدو” النجم الواعد في الملاعب المصرية ان تكون مباراة المربع الذهبي من نصيب الفراعنة خاصة انه يحلم بالتأهل للنهائي حتي يكون “وشه حلو” على زملائه بالفريق معترفا بأن مباراة مصر والجزائر القادمة صعبة وسيكون لها حسابات خاصة وتعاهدنا نحن كلاعبين على الفوز بالمباراة.. واتفق الثنائي هاني سعيد ومحمود فتح الله على ان مباراة الجزائر صعبة وتعتبر بمثابة حياة أو موت بالنسبة للاعبين خاصة ان تخطي عقبة مباراة الكاميرون سيكون لها دور كبير في رفع الروح المعنوية لدي اللاعبين.

وائل جمعة : مباراة مصر والجزائر القادمة حساسة

أكد وائل جمعة أن مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره الكاميروني لم تكن سهلة على الاطلاق وان اللاعبين بذلوا مجهودا مكثفا من أجل عبور المباراة الى بر الأمان من أجل تحقيق الهدف المنشود ألا وهو التأهل الى المربع الذهبي للبطولة الافريقية .
واضاف أن تخطي عقبة الكاميرون من المؤكد أنها سترفع الروح المعنوية للاعبين لمواصلة الجهد والعطاء قبل مواجهة الجزائر والتي نعترف بان مباراة مصر والجزائر حساسة ومن المؤكد أن لها حسابات خاصة وسنحاول بشتي الطرق تحقيق الهدف المنشود.

احمد فتحي : لن نتهاون في لعب مباراة مصر والجزائر القادمة

قال أحمد فتحي إن مباراة الكاميرون كانت صعبة للغاية في ظل العنف المتواصل الذي تعرضنا له من جانب لاعبي الأسود طوال المباراة من بدايتها الى نهايتها إلا أنه سعيد بالانجاز الذي حققه اللاعبون وتحطيم الأرقام القياسية واحدة تلو الأخري.
أكد أن اللاعبين جاهزون لـ مباراة مصر والجزائر القادمة في المربع الذهبي للعرس الافريقي ولن نتهاون فيها لاننا نعرف مدي اهميتها للجمهور المصري خاصة أننا سنعتبرها مباراة بطولة في حد ذاتها.

عماد متعب: مباراة مصر والجزائر القادمة ستكون اصعب من لقاء الكاميرون

أعرب عماد متعب عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق والصعود للدور قبل النهائي مؤكدا أن اللاعبين كانوا رجالا طوال شوطي المباراة ونعرف جيدا أن جميع اللاعبين أخوة يخافون على بعضهم البعض معترفا بأن القادم اصعب في اشارة إلى مباراة مصر والجزائر القادمة ستكون اصعب من لقاء الكاميرون.

حسني عبد ربه:سنفوز في مباراة مصر والجزائر القادمة

أكد حسني عبدربه ان الفوز على الكاميرون هو أبسط رد على كل المشككين في قدرات وامكانيات اللاعبين الذين اكدوا أن الخروج سيكون من نصيبهم ومن ثم فإننا قادمون بقوة للمنافسة على البطولة وسنفوز في مباراة مصر والجزائر القادمة في المربع الذهبي.

سيد معوض : مباراة مصر والجزائر القادمة لها حسابات خاصة

واعترف سيد معوض بأن مباراة الكاميرون كانت صعبة عليه ولكنه بذل قصارى جهده في تلك المباراة من أجل تضييق الخناق على جيرمي نيجتاب وحرمانه من تمرير كرات عرضية أكثر من مرة..
كما أن مباراة مصر والجزائر القادمة سيكون لها حسابات خاصة ولكن كل ما نود قوله كلاعبين هو اننا مستعدون للفوز بـ بمباراة مصر والجزائر القادمة من أجل تحقيق حلم الملايين من الشعب المصري بالتأهل للنهائي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

14 comments
  1. ضياء الحق فرعونى اصيل 28/01/2010 00:37 -

    وتحية كبيرة اوى لحبايبنا فى بلاد الشام سوريا ولبنان والاردن اللى بيشجعو بجد بكل حب وقلبهم معانا لمنتخبنا العربى المصرى

  2. ضياء الحق فرعونى اصيل 28/01/2010 00:35 -

    عارف انا يافنك ان جدو عامل لك حالة رعب مش هترتاح انتا صح اللى ما يروح … ربنا يعينك يافنك عايزك تشجع الجزائر بضمير وحياة ابوك واهووو كله بينصب فى حوض العروبة

  3. ضياء الحق فرعونى اصيل 28/01/2010 00:32 -

    فنك صحيح قولى معندكوش قمر صناعى ؟

  4. الفنك الليبي 28/01/2010 00:07 -

    ومالو يا جدو يا حبيبي اتمني واحلم بس ليس كل ما يتمناه المرء يدركه انت كفايه عليك لحد كده………..جماهيرك في حوش عيسي والدلنجات وابو المطامير ودمنهور واسكندريه قلولك روح………….. نادي الاتحاد عيزك

  5. مصر هيا امي....رامي 27/01/2010 23:12 -

    تصحيح معلومة ليس معني كلمة الفراعنة اننا ننتسب لفرعون ولاكن معني كلمة الفراعنة اننا لدينا حضارة الفراعننة وفرعون كان حاكم في عهد من الزمان وعموما انت يا جزائري يا متواضع انا شفت ليك تعليق وعجبتنيي جدا لانك كنت بتتكلم بطريقة محترمة ولاكن ليه انت غيرت اسلوبك دلوقتي هل هاذا نفاق او هوا مجرد عدم استقرار او انك هوائي الموضوع في الاول وفي الاخر ماتش كورة وكل واحد يشجع بلدو ب احترام عشان عيب نعيب في بعض واحنا عرب

  6. امير المصرى 27/01/2010 20:30 -

    لو مصر حارقاك ………….. طبيعى ماهى معلمة على قفاك

  7. متواضع جزائري 27/01/2010 20:06 -

    من القبيح أن ينتسب الإنسان إلى أقذر بشر في الأرض والذي قال يوما ما أنا ربكم الأعلى ومن الجميل أن ينتسب الإنسان إلى من قال شعب الجزائري مسلم وإلى العروبة ينتسب .
    ما ينفع فيها لا فرعون ولا رمسيس ولا خوفو ولا هوهو ولا أبو الهول ، يوم الخميس عندما يعلن الحكم بداية المقابلة سننقض عليكم مرة واحدة ونحنط غروركم للأبد.

  8. متواضع جزائري 27/01/2010 20:02 -

    سيحمر وجهك أمام الدفاع الجزائري وترتجف أرجلك ولا تعرف الشرق من الغرب وربما تسجل هدف رائع ضد الحضري كما سجله أحمد حسن أمام الكامرون.

  9. شيتوس الفرعونى 27/01/2010 17:23 -

    احنا الاخضر هنخلى احمر وهنقووووووووووووووول (ارقصى ياخضرا على خبتك)

  10. اطالب الاخوه الجزائرين بالنظر الى فانلة منتخبنا ويعدو النجوم مع سماع اغنية سهران بعد النجوم وانا ليك كل يوم ههههههههههههه

  11. ضياء الحق فرعونى اصيل 27/01/2010 13:21 -

    عليه الطلاق انتا اتخضيت

  12. مصريه وافتخر 27/01/2010 13:15 -

    ام درمان دي تبقي خالتك هههههههههههههههههههههههههههههههههه يا روح امك ان شاء الله النصر لمصر يا بتعت ام درمان وتحيا مصر

  13. جزائري و افتخر 27/01/2010 12:00 -

    يا فراعنة حناطناكم في أم درمان وسندفنكم في لانغيلا لا تفرحوا فريقنا قوي وهو أحسن حالة من أم درمان إن شاء الله الفوز للجزائر قولوا آمين

أضف تعليقاً