أوضاع مخلة على كورنيش المقطم و منشطات جنسية وخمور مغشوشة بروض الفرج

حوادث ليلة العيد

حوادث ليلة العيد

حوادث ليلة العيد

النقل أطاحت بالخروف  و العجل أصاب الجزار وعلقة ساخنة للزوجة بسبب اللحمة

أوضاع مخلة على كورنيش المقطم و منشطات جنسية وخمور مغشوشة بروض الفرج

سرقة سيارات.. وكروت شحن ضبط هاربين من أحكام.. وتجار صنف
مصريات
أحمد الخطيب

تلقت أقسام شرطة العاصمة.. في ليلة عيد الأضحي المبارك العديد من البلاغات المثيرة.. واخطارات الحوادث والمشاجرات التي راح ضحيتها بعض الضحايا والمصابين.. تحرر محاضر بالوقائع المختلفة وبعرضها على اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة.. أمر بإحالتها الى النيابات المختصة للتحقيق.

في قسم شرطة المقطم تمكن المقدم أحمد سمير رئيس مباحث القسم من ضبط “العاطل” حسام “26 سنة” وبحوزته كمية كبيرة من جبوب الهلوسة كان يقوم بترويجها بين عملائه من أصحاب المزاج ومدمني الصنف.

وفي جولة أمنية للعميد أحمد حسن مأمور القسم تم ضبط العديد من قضايا الآداب وألقى القبض على عدد من الشباب و الفتيات في أوضاع مخلة بالطريق العام وداخل السيارات الملاكي على كورنيش المقطم.

كما تم ضبط “عاطل” أثناء محاولته التسلل الى أحد العقارات لسرقة محتوياتها.. مستغلاً عدم وجود أصحاب الشقة.. وتبين أنه مسجل سرقات سبق ضبطه واتهامه في العديد من القضايا.

تمكن العميد إيهاب رشدي مأمور قسم شرطة روض الفرج من أحد المتهمين أثناء قيامه بترويج منشطات جنسية.. وعثر بحوزته 1600 قرص ترامادول.. وحوالي 600 قرص فياجرا.. اعترف بحيازتها بقصد ترويجها خلال أيام العيد.

كما ضبط العميد سامي لطفي رئيس مباحث تموين القاهرة مصنعين لإنتاج الخمور المغشوشة باستخدام مستلزمات إنتاج رديئة – وزجاجات مستعملة. يتم وضع علامات تجارية لماركات شهيرة عليها.. وطرحها بالأسواق للبيع.
وفي مصر القديمة تلقى العميد ربيع الصاوي مأمور القسم بلاغاً من “موظف” يتضرر فيه من قائد سيارة نقل مجهولة اصطدم بخروف العيد وأرداه قتيلا… بسبب السرعة الزائدة التي كان يسير بها.. ثم فر هارباً.

كما ضبط المقدم أحمد عبد العزيز رئيس مباحث القسم “عاطلاً” وبحوزته 400 جرام من مخدر الهيرويين كان يستعد لترويجها خلال العيد.. وعثر بحوزته على تليفون محمول ومبلغ مالي اعترف أنه من حصيله تجارته.
وألقى الرائد وليد العليمي معاون المباحث القبض على 4 أشخاص هاربين من أحكام بالحبس في قضايا جنائية أثناء تفقده للحالة الامنية على الكورنيش بمنطقة المنيل.

أما منطقة السيدة زينب فقد شهدت واقعة طريفة عندما أصيب “عجل” بحالة هياج فور مشاهدته سكين “الجزار” وحاول الفرار.. وأثناء محاولة الامساك به أصاب “الجزار” بجرح بالذراع الأيسر وكدمات بالفخذ الأيمن وتمكن الأهالي من محاصرته والامساك به وتوثيقه بالحبال.. ثم اخطار العقيد إبراهيم بخيت نائب المأمور الذي أمر بنقل “الجزار” للمستشفي لإسعافه.

وفي جولة تفقدية للمقدم عبد الحميد يوسف رئيس مباحث القسم تم ضبط 4 متهمين بحيازه المخدرات والاتجار بها.. وعثر بحوزتهم على كميات مختلفة من أنواع المخدرات أعترفوا بحيازتها بقصد ترويجها خلال العيد.

تلقى العميد محمود العشري مأمور قسم شرطة المطرية بلاغاً من “عزيزة – ص” ربة منزل اتهمت فيه “زوجها” العامل بالتعدي عليها بالضرب وإصابتها بكدمات بالوجه وانحاء متفرقة بالجسد في مشاجرة بينهما وطردها من منزل الزوجية لرفضه شراء لحم العيد.

باستدعاء “الزوج” قرر أن مشادة نشبت بينهما بسبب لحم العيد.. وأنها تطاولت عليه بعبارات خادشة فقام بتأديبها فقط ولم يطردها من الشقة.. ورحب بعودتها الى منزلها… وتم الصلح بينهما.

بينما قام المقدم وائل طاحون رئيس مباحث القسم بضبط “عاطل” أثناء محاولته سرقة كروت الشحن من سنترال خاص.

وفي الوايلي نشبت مشاجرة بين أسرتين أصيب فيها 3 أشخاص بسحجات وكدمات بسبب خلافات الجيرة.. وقيام الأطفال باستثارة خروف العيد مما يسبب إنزعاجاً للجيران.

تم ضبط 7 من طرفي المشاجرة.. ونقل المصابين للمستشفي للعلاج.. وحرر المقدم أيمن صالح رئيس مباحث قسم شرطة الوايلي محضراً بالواقعة.
كما تمكن من ضبط 12 هارباً من أحكام بالحبس في قضايا جنائية وجزئية.. وعرضهم على النيابة لاتخاذ الاجراءات القانونية.. أيضاً تم ضبط “عاطل” أثناء محاولته سرقة سيارة باستخدام مفتاح مصطنع.

وعلى طريق الاوتوستراد بمنشأة ناصر اصطدمت سيارة ميكروباص بسيارة ملاكي أدى الى اصابة قائد الملاكي بخدوش وجروح وتهشم اجزاء من سيارته.. كما أصيب 4 من مستقلي الميكروباص بإصابات سطحية.. وتم نقلهم جميعاً الى المستشفي لإسعافهم.. وتم إخطار العميد سعيد أمين بالحادث.

كما قام المقدم محمد خميس رئيس مباحث القسم بضبط مخزن للألعاب النارية.. وتم تحرير المضبوطات وضبط صاحبه. سودان.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

5 comments
  1. man love4ever 19/02/2010 22:25 -

    ده طبيعى اانتا مشوفتش حاجه على كده على فكره البنت دلوقتى بتطلب من الواد انى ينام معاها ده طبيعى اوى والله انتو متعرفوش حاجه اصلا ممكن تبقى عارفين وبتسطعبطوا بس اوك يلا سلام

  2. تعلم احترام الغير ( انتي تحترمني فانت محترم لا تحترمني فانتي همجي وعنصري)

    تم تغريم كوري جنوبي 865 دولارا لتوجييه ملاحظة تحمل إساءة عنصرية لأكاديمي هندي.
    وقالت إحدى المحاكم في كوريا الجنوبية إن هذه الإدانة تمثل السابقة الأولى في البلاد فيما يتعلق بالإساءة العنصرية لأجنبي.
    وقالت المحكمة إن الرجل أخذ في الصياح بتعليقات عنصرية وقال “عربي، عربي” للأستاذ الهندي.
    وأضاف القاضي أن الأستاذ الهندي شعر أن التعليقات كانت إهانة علنية له.
    وكان الكوري يعترض على تحدث بونوجيت حسين بصوت مرتفع في حافلة.
    ويقيم حسين في كوريا الجنوبية منذ 2007 ودرس الماجستير جامعة سوج كونج هو في سول التي يعمل في التدريس فيها حاليا.
    وقالت وكالة أسوشييتد برس إن الكوري الجنوبي كان من الممكن أن تصل عقوبته إلى السجن لمدة عام !!!!!!!!!
    فهمت من المقال حاجه ياعربي حسين احس بالاهانه مش عشان الكوري قال عربي عربي وهو اصلا مش عربي لا عشان قالها الكوري بطريقه عنصريه لا مد ايد ولا تدريع في ستاد ولا حرق علم ولاتهديد وارهاب انا حزين اني عربي لاكن كلي فخر اني مصري ولا شتيمه بدون سبب:-( حادثه حلصت ليه شخصيا انا مقيم في بلد اروربي وفرحت لنصر بلدي ٢/٠ علي الجزائر وخرجت ابتهل, من حقي, مع بعض الاصدقاء برغم لسه في ماتش تاني في السودان بس مبسوط احنا بنهتف ونهرج تخيل الاخوه من المغرب العربي وانا متاكد ماكنوش كلهم من الجزائر بيهتوفو بيقولو ايه حرامي حرامي وعيون كلها كره وحقد تعرف حسيت بالحزن وسالت نفسي هما بعملو كدا ليه بس حزنت اكتر لما شفت واحد منهم اعرفه وكان يدعي انه اخ عربي 🙁 يلعن ابوالاخوه ال بالشكل ده

  3. محمود 0102313307 27/11/2009 19:01 -

    ابنت لى بتشرب سجار مع شاب ده مش عيب ولا يه حد يرد عليه مش كده

  4. محمود 0102313307 27/11/2009 19:00 -

    يارجل ده عادى جداااااااااااااااااااااااا يعنى انتو بتتكلم على الكرنيش روح شوف الكفتريات يابيحصل فيه

  5. محمود 0102313307 27/11/2009 18:58 -

    وايه يعنى عادى جدااااااااااااااااااااااااا وده اطبيعى بتاع المصرى صح يعنى اول مره تحصل انى يكون فى واحد مع وحده

أضف تعليقاً