سوزان نجم الدين امرأة سيئة السمعة وتنكر معرفة جومانا مراد

سوزان نجم الدين بطلة مسلسل امرأة سيئة السمعة

سوزان نجم الدين بطلة مسلسل امرأة سيئة السمعة

سوزان نجم الدين امرأة سيئة السمعة

سوزان نجم الدين : احترم جمال سليمان ولم اسمع بـ جومانا مراد

مصريات

هشام عفيفي

أحترم تجربة جمال سليمان في مصر وجومانة مراد لا أعرفها وتيسير فهمي سرقت الهاربة ولو كنت أعرف أن التوزيع تحكمه العلاقات الشخصية ما أنتجت هكذا قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عقب توقيعها على بطولة مسلسل امرأة سيئة السمعة التقيناها في حوار سألناها في بدايته:

* ماذا عن دور سوزان نجم الدين في امرأة سيئة السمعة ؟

– أجسد دور استاذة جامعية تحاول معالجة الكثير من القضايا وتدخل في معارك فكرية عديدة للوصول الى مستوى لائق من الفكر والثقافة.. واعتقد أنه دور قوى سينال اعجاب المشاهد رغم أن اسم المسلسل أخافني في البداية ودفعني للحديث في مسألة تغييره ولكنهم اقنعوني بأن الاسم معلم مع الناس وده نقطة في صالح المسلسل كله.

* سوزان نجم الدين البطلة في هذا العمل أو لوسي؟

– مساحتى في السيناريو لا تقل عن مساحة الفنانة الكبيرة لوسي إن لم تفوقها.. فالبطولة هنا جماعية، أضف الى ذلك أن عدد المشاهد التي تجمعني بلوسي لا تتعدي 5 مشاهد داخل السيناريو ودورها طوال العمل يدور حول دوري ولا أنكر أن دورها هام لانه يمثل الجزء الآخر من القصة، حيث تظهر لوسي كامرأة شريرة تدخل في صراعات تشكل بعد ذلك قصة مليئة بالدراما اليومية التي نعيشها أما دوري أنا فيعتبر العمود الفقري للعمل..

* كيف تؤدين دوراً في ظل لكنتك غير المصرية؟

– الموضوع بالنسبة لي لا يمثل صعوبة في أي شيء والمسألة كلها ستخضع في النهاية للتدريب الجيد على النص والحوار وبالفعل نجحت في هذا من قبل ولكن الطبيعة تغلب علينا دائما واللكنة التي أتحدث بها معك الآن سورية لانني سورية ولست مصرية..

* سبقك العديد من نجوم سوريا الى الدراما المصرية.. فكيف تنظرين إليهم..؟!

– هناك العديد من النجوم الذين احترم تجربتهم داخل الدراما المصرية ومنهم جمال سليمان الذي استطاع أن يضع بصمة كبيرة في قلوب المشاهدين المصريين.

* وماذا عن سولاف وجومانة مراد؟

– سولاف نجمة جميلة وفنانة كبيرة أما جومانة مراد لا أعرفها وغير متابعة لاعمالها أصلا.

* أقامت سوزان نجم الدين دعوى قضائية من قبل ضد الفنانة تيسير فهمي واتهمتيها بسرقة مسلسل الهاربة فماذا عن آخر التطورات؟

– أنا تنازلت عن القضية وإن كنت أؤكد اتهامي لتيسير بسرقة المسلسل الذي انتجت قصته الغريب أن عمل تيسير كان بنفس المضمون والاسم ولذلك حاربت من أجل حقي الأدبي فهدفي المعنوى كان أكبر عندي من المادي.

* اتهمك البعض بأنك تاجرت بأسماء نجوم الفن والغناء في مصر من خلال برنامج اسمه جار المشاهير من أجل الحصول على شهرة أوسع وفما تعقيبك؟
– البرنامج لم يكن وهمياً فأنا جئت بفريق العمل والإعداد وأشرفت على تصميمات الديكور به وكان من المقرر أن يحصل على نجم ينجح في المسابقة على شقة بأحد البرجين الواقعين في شارع الإمارات بدبي وأنا واحدة ممن حصلوا على شقة بالفعل ولكن الأزمة المالية التي حدثت في العالم كله كان لها تأثير خاصة على دبي ولهذا توقف البرنامج وأنا لست في احتياج لان أتاجر باسم نجم من أجل الشهرة.

فيديو لقاء مع سوزان نجم الدين

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً