غادة إبراهيم: زوجي مخرف ومريض بالشيزوفرينيا وانا في منتهى العشق بالواسطة

غادة ابراهيم

غادة ابراهيم

غادة إبراهيم: زوجي مخرف ومريض بالشيزوفرينيا

مصريات

هناء عبد الفتاح

يراها الكثيرون فنانة محدودة الامكانيات وغير مؤهلة للنجومية لكنها تنفي ذلك وتؤكد أن الظروف الصعبة التي عاشتها ومنها تجربتها الفاشلة في الزواج السبب وراء تأخرها فنيا وعدم وصولها للنجومية التي تتناسب مع امكانياتها.. تتحدث غادة ابراهيم في الحوار التالي:

* حدثيني عن تخاريف زوج غادة ابراهيم السابق  الذي يعاني من الشيزوفرينيا؟
– الرجل الشرقي عموما يعاني من الشيزوفرينيا وليس زوجي فقط ودائما يكون أمام المجتمع بصورة وفي بيته بصورة مختلفة تماما.

* حدثيني عن زوجك تحديدا؟

غادة ابراهيم رغم أنه أستاذ ويدرس السيناريو في معهد السينما فإنه كان يؤكد لي دائما أن الفن مهنة غير محترمة وكان يحاول إبعادي عن الوسط الفني ودائما كان يسفه من طموحاتي ويراني أعمل في مهنة حرام وغير شريفة.

* كيف تم ترشيح غادة ابراهيم للمشاركة في مسلسل منتهى العشق ؟

– رشحني عشرة عمري وصديقي الصدوق مصطفى قمر فهو زميلي من أيام الجامعة هو وزوجته وأنا أحبهما كثيرا وبيننا مساحة كبيرة من الود جعلته يرشحني بالمشاركة مع الجميل محمد النجار.

* وماذا عن تفاصيل دور غادة ابراهيم ؟

– اسمي نونيا على اسم معشوقتي لبلبة، وهي سيدة أعمال تمتلك مطعما وجيم وبيوتي سنتر ولديها أعمال معينة تنجزها من خلال الرشاوى والعمولات مع مسئولين كبار الى أن تتعرف على مصطفى قمر الذي يعقد معها صفقة وتتحد معه ضد صديقتها باكينام رانيا فريد شوقي التي تلعب عليه لتوقعه في مأزق ما…

* وماذا عن أعمال غادة ابراهيم القادمة؟

– سأشارك في بطولة مسلسل كويتي وفيلم مع نجم كبير من نجوم الكوميديا في مصر ولكن لا يمكنني ذكر تفاصيل عنه الآن.

فيديو غادة ابراهيم مع مجموعة فنانين وشوبير على قناة الحياة

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. أمين 18/03/2010 21:24 -

    يا ولية بقى الراجل الشرقى عنده شيزوفرانيا .لما يحافظ على بيته وشرفه .ولما تقولى معرفش مين عشرة عمرى وصديقى الصدوق .هو فى حاجة أسمها صديق للمرأة .يعنى انتى كده معندكيش مناخوليا على صفاقة وقل أدب .حققى يا غادة طموحك فى التمثيل وورينا اللحم الأبيض المتوسط . ايه اللى حناخده من واحدة بتشنع على زوجها اللى يوما ما كانت تحت جناحه وبيحاول حمايتها ولكن حنقول ايه لضلع أعوج

أضف تعليقاً