صراع الاميرة خلود العنزي و يحيى الكومي عرض مستمر بين الجيزة وقصر النيل

قضية يحيى الكومي و خلود العنزي

قضية يحيى الكومي و خلود العنزي

20 بلاغا بين خلود العنزي و يحيى الكومي

الطعن على حفظ البلاغات المقدمة من  يحيى الكومي ضد خلود العنزي

مصريات

صلاح عبدالرحيم
حددت محكمة جنح مستأننف الجيزة جلسة 27 مارس الحالى للحكم في الطعن المقدم من “رجل الأعمال” يحيى الكومي على قرار حفظ البلاغات المقدمة منه ضد الاميرة السعودية خلود العنزي التي يتهمها بالاستيلاء على 5 فيلات مملوكة له بمارينا تبلغ قيمتها 50 مليون جنيه دون أن ترد له خلود العنزي المبلغ بالإضافة الى اتهامه لها بسرقة ساعات ذهبية تجاوزت قيمتها 20 مليون جنيه.

يأتي ذلك في إطار الاتهامات المتبادلة بين يحيى الكومي وخلود العنزي والتي تنظرها المحاكم والنيابات.. ويبلغ عدد البلاغات المتبادلة حوالى 20 بلاغا.

حضر يحيى الكومي الجلسة التي استمرت ساعتين ومعه فريق من المحامين.. طالب خلالها الدفاع بتطبيق نص المادة 309 من الفقرة الأولى الخاصة بدس واستعمال أشرطة تحصل عليها بطريقة غير قانونية.. على خلود العنزي والتي سبق وأن قدمت شريطا ادعت بأنها قد سجلته لموكلي “الكومي”.

مشيرا الى أن مرتكب هذا الجرم القانوني يواجه عقوبة الحبس لمدة 3 سنوات بالإضافة الى ما ستواجه من تهم النصب والسرقة والتي قد سبق واتهمها بهما موكلي.
كما طالب الدفاع بقبول الطعن المقدم منهم على قرار النيابة العامة بحفظ البلاغات المقدمة من  يحيى الكومي ضد خلود العنزي وطالبوا بدفع مبلغ 1001 جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت وإعادة فتح التحقيق في القضية أمام غرفة المشورة من جديد.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد منيع بحجز نظر الطعن للحكم بجلسة 27 مارس الحالى مع تقديم المذكرات.

كان المستشار حمادة الصاوي المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة قد أمر بحفظ البلاغات المقدمة من رجل الأعمال يحيى الكومي ضد الاميرة خلود العنزي وكذلك البلاغ المقدم منها ضده وقد وافق النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود على مذكرة الحفظ التي قامت نيابة الجيزة الكلية بإعدادها بعد التحقيقات التي باشرها أحمد الركيب رئيس النيابة.
جاء في مذكرة الحفظ أن تحريات مصلحة الأمن العام لم تتوصل لصحة واقعتي النصب والسرقة في بلاغ “الكومي” للمشكو في حقها كما لم تدل التحريات على صحة واقعة الضرب التي اتهمته بها خلود لعدم وجود تقرير طبي يشير الى أنها تعرضت للضرب كما ادعت في بلاغها وكذلك عن واقعة السب.

كما قضت محكمة جنح قصر النيل بإحالة دعوي البلاغ الكاذب والسب والقذف المقامة من خلود العنزي ضد رجل الأعمال يحيى الكومي الرئيس السابق للنادي الإسماعيلي لجلسة 6 أبريل المقبل وذلك للاختصاص الرقمي حيث إن الاختصاص الرقمي للجنحة ينعقد يوم الثلاثاء.. كما طالبته بتعويض 20 مليون جنيه تتبرع بهما أو بما تقضي به المحكمة لمستشفى سرطان الأطفال بمصر.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار حسام شاكر بأمانة سر محمود سلامة.
كان يحيى الكومي قد حرر بلاغا ضد الاميرة خلود اتهمها فيه بسرقة مشغولات ذهبية تقدر قيمتها ب 20 مليون جنيه كما اتهمها بالنصب عليه والاستيلاء على 5 فيلات وتلميحه بوجود علاقة بينهما وأنها كانت تقيم على إثرها بمنزله مما يشين بسمعتها ويهدر كرامتها ويوجب احتقارها بين ذويها مما دعاها لإقامة دعواها.

طالبت خلود العنزي في دعواها بتوقيع أقصى عقوبة قذف ينص عليها القانون والتي تقضي بالحبس مدة لا تقل عن سنة أو غرامة لا تقل عن خمسة عشر آلاف جنيه أو هاتين العقوبتين.. كما طالبت بالتعويض سالف الذكر فأصدرت المحكمة حكمها السابق.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

6 comments
  1. وش هالانسانه المتخلفه بنت فقر ولقت النعمه

  2. سعودي 15/08/2010 14:50 -

    فيه ناس  تبيع الآخره وتبيع عوايد قبايلها فقط لوصول لهدف وهمي  طيب إسألوا نفسكم
    هذي خلود مش أميره ولا حاجه بنت بدويه من قبيلة العنزي  تزوجها الامير الوليد 
    وعملت العمايل لأجل ترضيه  أخذ اللي عاوزه منها إستخدمها منظرة شويه ورماها
    طبعا حتستخدم  نصب وإحتيال واي شيء  مهي لازم  يكون معاها فلوس  مش ممكن ترجع
    لأيام الفقر  بس بصراحه أنا الوم الوليد  أخذها مسكينه ماتعرف كوعها من بوعها  ولما عودها 
    على حياة الترف الغالي والغالي جدا  تركها  طيب ليه  وهي بنات الناس لعبة ؟
    كانت عنده بمنزلة السيجارة  في بدايتها تتحط السيجارة بين الشفتين ولما خلص منها 
    حطها تحت الرجلين  .

  3. مصرى بيحب بلده 23/03/2010 13:45 -

    يا اميره يا حلوة عملتى ايه فى الراجل واختى منه الفلوس دى كلها والفلل دى اكيد وقع فى دباديبك الله يخرب بيت دباديبك دى اللى خلت الراجل يقع فيها هى دباديبك شكلها ايه عشان الراجل يريل كده

  4. شريف سرور 21/03/2010 00:07 -

    نفسى اعرف فى اميرة تبقى حرامية
    وتقعد فى بيت راجل غريب عنها
    تبقى اميرة من فبن بقى
    يا شيخة حرام عليكى كفاية نصب على البشر

  5. أمين 18/03/2010 20:43 -

    كفاية يا خلود العنزى خربتى بيت الراجل ونصبتى عليه وكل الناس بتقول عليكى انك نصابة دولية .بلاش بجاحة وتوارى خجلا انت سبة فى جبين نساء السعودية الشريفات العفيفات ضحكتى على راجل أهبل طماع ومبروك عليكى الخمس قصور والمجوهرات .بلاش طمع وتذكرى ماذا سيكون موقفك يوم الحشر ووقوفك أمام مالك الملوك .ماذا ستقولى ..

أضف تعليقاً