غضب الجريئة ايناس الدغيدي و طوني خليفة

غضب ايناس الدغيدي

غضب ايناس الدغيدي

مصريات

“أحمد حلمى” و “منى زكى”و “محمد هنيدى” رفضوا الحصول الظهور فى العديد من البرامج التى تتسم بالإثارة و برروا رفضهم بأعذار مختلفة، ولكن السبب الرئيسى وراء رفضهم أن هذة البرنامج تثير العديد من القضايا الحساسة، التى تخدش الحياء، والتى لا يجب مناقشتها خاصة خلال الشهر الكريم، وذلك احتراماً لقدسيته.

وهذا ما أثار غضب “إيناس الدغيدى” وجعلها تشعر بحالة ضيق شديدة من الفنانين الذين رفضوا الظهور معها فى برنامج الجريئة .

كما أدى اعتذار بعض الفنانات عن حضور برنامج “لماذا” للإعلامى “طونى خليفة”  بعدما علموا بما يحتويه البرنامج من إثارة وجرأة، إلى إثارة غضبه هو الآخر.

حيث اعتذرت له الفنانات”سمية الخشاب” و”غادة عبد الرازق” وتعللوا بأعذار لم يصدقها هو، لكنهم اعترفوا بعد ذلك أن رفضهم الظهور معه كان مقصوداً، حيث صرحت غادة عبد الرازق أنها تقبل الإهانة من ابن بلدها لكن لا تقبلها مطلقاً من الغريب.

كما اشترط الفنان “أحمد السقا” على “طونى خليفة”عدم الحديث فى موضوعات شخصية خلال استضافته فى البرنامج، لكنه رفض الظهور مع إيناس الدغيدى فى “الجريئة” وتعلل لها بأنه ظهر فى أكثر من برنامج، وأنه يحضر لفيلمه الجديد “الديلر”.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

7 comments
  1. سوسو 10/09/2010 02:04 -

    ربنا ياخد ايناس الدغيدى ويريحنا منها خالص انا مصريه وميشرفنيش انها مصريه زيى بس ربنا يغفر لها

  2. ابو سامر 21/05/2010 15:14 -

    أن العجز عن الرد على افكار أيناس الدغيدي من كثير من المشاركين يدفعهم الى مهاجمتها كشخص ويغرقها بالسباب والشتائم ، أنها من الأشخاص الذين يفتحون نافذة في ظلام الجهل وطبقات العفن التي غرقنا بها طوال القرون الماضية ، لأننا مهزوزون مهزومون لا نتحمل الفكرة الجديدة التي تتعارض مع منظومة افكارنا التي تبرمجنا عليها منذ طفولتنا ، أية تعاليم تلقيتم يا من تشتمون أيناس الدغيدي اثناء تربيتكم ؟ ، انكم تستمعون لها وفكركم عاجز عن الرد ولكن يدكم تتحسس الخنجر وتنظرون الى رقبتها ، متى نتعلم احترام الرأي الآخر والأستماع بأنتباه لما يقوله ألآخرون عسى أن يكون عندهم ما يفيدنا ، فالعلم خير من الجهل ، والنور خير من الظلام ، والمعرفة قوة ، وأحتكار الحقيقة والصواب عجز وضعف ، لذلك فأن العرب والمسلمين لم يساهموا بأي شئ على الأطلاق في اثراء الحضارة الأنسانية في الأعوام الخمسمائة الأخيرة .

  3. اكرم كريم 16/01/2010 02:20 -

    بكرها كره العمى فمصر الكل يكره طريقة تفكيرها ده واحدة تلفانة عل اخر

  4. عوف عزت 16/01/2010 02:17 -

    هي اصلا خريجة مراقص و***و**** طب ازاي عايزنها تكون سوية اي امرءة تفكيرها سليممممممممم لو لاحضتو افلامها بتحكي بس عن الجنس لانها هي اصلا من البيئة دى

  5. اكرم سوريا 16/01/2010 02:10 -

    ياعالم ياهووووووو انتو لسة مفهمتوش عليها ايناس الدغيدي عايزة توصلكو انها لا تؤمن بالله ووجودو “استغفر الله العظيم” هي تؤمن بس بما يقوله شيطان عقلها ونفسها

  6. فهد الامرات 16/01/2010 02:04 -

    هي كلها على بعضعا انسانة مش مزبوطة وكافرة وجاحدة لايات الله الله يلعنها بكفرها

  7. تعليق على ايناس الدغيدى 29/10/2009 13:57 -

    اقول لها حسبى الله ونعم الوكيل يعنى مش عارفه ربنا بصراحه حيعمل فيكى ايه بس نفسى اشوف انتقام ربنا عليكى وكلنا بصراحه زى ما اتفرجنا على هذه الحلقه فى برنامج لماذا اتفرج عليكى واشوف انتقام ربنا فيكى حيبقى ازاى واكيد ربنا عادل لكنه يمهل ولا يهمل ويارب بدعى يارب يكون رحمه ربنا كده عليكى كفايا ونترحم منك ومن افكارك الشاذه ومن افلامك السافله ومن شخصيتك الغير سويه حسبى الله ونعم الوكيل

أضف تعليقاً