الدفاع يطالب بوقف سير دعوى قضية احداث نجع حمادي

قضية احداث نجع حمادي

قضية احداث نجع حمادي

مطالب بوقف سير الدعوى إلى ما بعد الفصل في بطلان احالة القضية الى محكمة الطوارئ.

سماع اقوال الشهود

مصريات

قنا- عبدالحكيم الأمير
قررت محكمة أمن الدولة العليا طواريء بمحكمة استئناف قنا تأجيل نظر قضية احداث نجع حمادي   و محاكمة محمد أحمد حسنين وشهرته حمام الكموني وقرش أبوالحجاج محمد وهنداوي محمد سيد المتهمين بارتكاب مذبحة احداث نجع حمادي عشية الاحتفال بعيد الميلاد وراح ضحيتها 6 أقباط وشرطي مسلم الى جلسة اليوم بناء على طلب الدفاع عن المتهمين في قضية احداث نجع حمادي   لسماع شهود الإثبات والاطلاع على تقرير الأدلة الجنائية مع استمرار حبس المتهمين.

عقدت المحكمة جلسة قضية احداث نجع حمادي   أمس برئاسة المستشار محمود عبدالسلام وعضوية المستشارين معوض محمد محمود وأشرف إمام بأمانة سر عبداللطيف بريري وسط إجراءات أمنية مشددة دون حضور الإعلاميين تنفيذاً لقرارها السابق بمنع حضورهم الجلسات بينما سمحت لهم بسماع القرار.

في بداية الجلسة طلب رئيس المحكمة من المحامين عن المتهمين تحديد هيئة دفاع عن كل متهم من المتهمين الثلاثة على حدة وتقديم الطلبات كتابة.

وطالب دفاع المتهم الأول وقف نظر قضية احداث نجع حمادي  تعليقاً للفصل في الطعن أمام محكمة القضاء الإداري المحدد له جلسة 15 يونيه ببطلان إحالة المتهمين لمحكمة أمن الدولة العليا طواريء لمخالفته للدستور وقانون السلطة القضائية.

واتفق معه المحامون عن المتهمين الثاني والثالث باستدعاء شهود بـ قضية احداث نجع حمادي  بمن فيهم الانبا كيرلس أسقف نجع حمادي وفرشوط وشهود الإثبات في قضية احداث نجع حمادي  لمناقشتهم والاطلاع على التقرير النهائي للطب الشرعي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. محمد 17/09/2010 15:17 -

    يكونو عبره للناس المنحرفه والارهابين اعدام فى وسط ميدان عام

  2. بيشووووو 18/05/2010 15:53 -

    لالالالا دول لازم يتعدمواافى ميدان عام

أضف تعليقاً