قرعة مباريات الدوري المصري الممتاز 2010 غدا

مباريات الدوري المصري الممتاز

مباريات الدوري المصري الممتاز

قرعة مباريات الدوري المصري الممتاز 2010 غدا

مصريات

جمال المكاوي
تجري لجنة المسابقات باتحاد الكرة ظهر اليوم قرعة مباريات الدوري المصري الممتاز الموسم القادم والذي ينطلق يوم 5 أغسطس القادم في حضور مندوبي الأندية بما فيهم الثلاثة الصاعدين حديثا للدوري الممتاز وهم وادي دجلة وسموحة والمقاصة.

اشترطت اللجنة على مندوبي الأندية تحديد الملعب الذي تقام عليه مباريات الدوري المصري الممتاز لكل الفريق موافقة الجهة مالكة الملعب إذا كان مؤجرا وموافقة جهة الأمن التي يتبعها النادي والملعب.. وبيانات كاملة عن الزي الرسمي والبديل ولون كل زي.

على جانب آخر أكد اتحاد الكرة في موقفه الرسمي تلقيه خطابا رسميا من سكرتير لجنة الاستئناف بالاتحاد الدولي “الفيفا” يؤكد تسلم احتجاج الاتحاد المصري على قرار لجنة الانضباط بالفيفا بخصوص غلق ملف الشكوى المقدمة من الاتحاد المصري عن تجاوزات الجماهير الجزائرية على المصرية على هامش مباراة أم درمان بالخرطوم في الموعد القانوني.. وان الاحتجاج كان مستوفيا جميع الشروط بما فيها الرسوم الخاصة.

  • وأكد اتحاد الكرة في بيان له انه سيواصل جهوده عبر كل الطرق القانونية للحفاظ على الحقوق الخاصة بالكرة المصرية حتى لو اضطر الى اللجوء الى المحكمة الرياضية الدولية في حالة عدم رضاه على قرار لجنة الاستئناف بالفيفا.
  • من ناحية أخرى أكد الاتحاد ان المحكمة الإدارية العليا في جلستها أمس الأول الاثنين برئاسة المستشار مجدي العجاني.. قضت بوقف تنفيذ حكم القضاء الإداري لصالح قناة “أو.تي.في” والذي يقضي بإلزام الاتحاد بالتوقيع على عقد بث مباريات الكأس للقناة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. ابرتاهيم 08/12/2013 11:34 -

    انا عايز اشوف الاهلي بطل العالم

أضف تعليقاً