مصرع 2 وإصابة 10 في حوادث سير بالفيوم

حوادث الطرق الفيوم

حوادث الطرق الفيوم

مصريات

الفيوم – محمد الفل – جمال قطب
لقى شابان مصرعهما وأصيب عشرة آخرون في حوادث طرق بالفيوم.
تلقى اللواء محمد السعيد مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم إخطاراً من الدكتور محمد عزمي مدير عام المستشفى العام يفيد مصرع اثنين واصابة عشرة.

تبين من التحريات بإشراف العميد أحمد نصير رئيس المباحث الجنائية ان سيد أحمد محمد عبدالعاطي 20 سنة لقى مصرعه وأصيب شقيقه هاني 18 سنة ويعملان بنجارة المسلح. صدمتهما سيارة نقل مسرعة على طريق الفيوم طبهار أمام قرية منشاة رحمي كما تبين أن الأول كان قد احتفل بزفافه منذ عشرة أيام فقط وأنهما كانا عائدين من عملهما عندما صدمتهما السيارة 5882 نقل الفيوم أمام قرية منشاة رحمي.

كما لقى أشرف عويس عبدالسلام 22 سنة مصرعه. صدمته سيارة مسرعة على طريق الفيوم القاهرة وفرت هاربة. نقل لمستشفى الفيوم العام في حالة سيئة وتقرر نقله الى مستشفى قصر العيني بالقاهرة لخطورة حالته ولكنه لفظ أنفاسه قبل وصوله. وأصيب كل من محمود أحمد السيد 25 سنة وأحمد السيد درويش 45 سنة. كانا يركبان دراجة بخارية عندما صدمتهما سيارة مسرعة على طريق الفيوم طبهار.

وأصيب محمد أحمد عطوة 45 سنة وأحمد إسماعيل سيد في حادث مماثل واضطر الأطباء الى إجراء عملية بتر بساق الأول.
واستقبلت مستشفى الفيوم العام 5 حالات محولة من مستشفى طامية المركزي مصابين في حوادث سير وهم نجاة محمد إبراهيم 42 سنة عشري على محمد 55 سنة سحر أحمد عبدالعاطي 15 سنة مني حلمي عبدالظاهر 35 سنة عمر عبدالنبي سيد 15 سنة.

تم تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين وبقوا بالمستشفى تحت العلاج وأخطرت النيابات المختصة التي تولت التحقيق.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment

أضف تعليقاً