قبل مباراة الجزائر وانجولا اسرار الخلافات والازمات في المنتخب الجزائري | انجولا 2010

اسرار الخلافات والازمات في منتخب الجزائر

اسرار الخلافات والازمات في منتخب الجزائر

كأس الامم الافريقية انجولا 2010

مصريات
حسين يوسف

ضربت المشاكل والخلافات استقرار المنتخب الجزائري وتفجرت الازمات منذ وصول منتخب الجزائر الى  انجولا 2010 للمشاركة في كأس الامم الافريقية الجاري منافساتها حاليا في الملاعب الانجولية .

وعصفت العديد من الاحداث الساخنة بالاستقرار داخل المنتخب الجزائري وباتت تهدد تألقه في كأس العالم المقبلة في جنوب افريقيا على حساب المنتخب المصري ، جاء لاسباب اخرى ليس لها علاقة بكرة القدم وفقا لأحداث ام درمان الشهيرة واثبت ايضا عدم احقيتها في التأهل على حساب المنتخب المصري .

فقد شهدت الكواليس الجزائرية خلافا حادا بين محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري و رابح سعدان المدير الفني لمنتخب الجزائر بعد اعتراض روراوة على اختيارات سعدان بشأن التشكيلة الاساسية التخاضت مباراته الاولى امام ملاوثة اهداف نظيفة في بداية سيئة ى واسفرت عن خسارة جزائرية ضخمة بثلاثة اهداف نظيفة في بداية سيئة لها في مشوار انجولا 2010 .

والمثير ان روراوة يرى ان الغرور انتاب سعدان منذ التأهل الى نهائيات كأس العالم وبات يخفي العديد من الامور عنه ويتعمد تجاهله .

كما دارت خلافات طاحنة بين المدير الفني وعددا من لاعبيه اخطرها على الاطلاق ازمة سعدان مع خالد لاموشيه لاعب الوسط المدافع الذي انسحب من تشكيلة منتخب الجزائر وغادر بداعي ظروف اسرية عائدا الى فرنسا قبل ان يحاول روراوة اعادته مرة اخرى الى المعسكر  ، وكان لاموشيه غاضبا من تجاهل سعدان له في المباراة الاولى .

كما اختلف المدير الفني مع عبد المالك زيادة رأس الحربة المحترف في سوشو الفرنسي بسبب عدم تدخل سعدان لاعادة حق زيادة من زميله المخضرم رفيق صايفي بعد الاسلوب غير اللائق الذي تعامل به صايفي معه .

وشهدت اروقة المنتخب الجزائري خلافات بين اللاعبين انفسهم ولم يكن خلاف زيادة وصايفي هو الوحيد ودار خلاف آخر بين كريم مطمور و كريم زياني ثنائي الوسط بالاضافة الى صدام ثالث بين رفيق حليس ومجيد بوقرة قلبي الدفاع بعد الخسارة من ملاوى واختلف ايضا روراة مع اللاعبين بعد تسريبهم للصحافة المكافآت المالية السرية التي رصدها لهم بعد التأهل الى كأس العالم مونديال 2010 في جنوب افريقيا وهو ما وضعه في موقف حرج امام الاعلام .

الخلافات الطاحنة بين عناصر المنتخب الجزائري ستقلل من فرصه في تخطي الدور الاول و مباراة الجزائر وانجولا رغم فوزه على مالى في الجولة الثانية خاصة ان الخلافات بين لاعبي الجزائر مازالت كالنار تحت الرماد .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

108 comments
  1. عـامر منيب 23/01/2010 22:55 -

    كل التمنيات الطيبه لافيال افريقيا بالفوز وهزيمه يهود العرب

  2. عـامر منيب 23/01/2010 22:54 -

    وماذا تعرفين انيت عن الاسلام ..انتم لا تعرفون سوي الغدر والخيانة والكذب . انتم شعب مجرم قط من حساباتنا … وصدقني انا هافضل لاخر يوم في عمري اكرهك واعبر عن غضبي منكم لكن عمري مهادخل منتدي جزائري او اي موقع عندك … عمري ما هافكر ادخل الشروق اليهوديه او اعرف اي شي عن اخباركم ..وكلامك انتي والسفهاء عن مصر وحضارتها واستهزائكم بينا ده بيعبر عن حقد دفين ونفسية معقدة مريضه لكل ما هومصري .. كل العلماء العرب اللي اخذوا جايزة نوبل مصريين … الادباء العرب هما اللي مسيطرين والفكر والثقافة برضة احنا اللي مسيطرين …هتموتا غيط منا .. البطالة مليانة والفساد بيكوينا ورغم كل ده احنا افضل منكم . واحنا برضه اللي حررناكم … منه لله عبد الناصر ..كم اتمني ان ينج اللذين يرغبون في ضمكم الي هويتهم الفرنسية فانتم عار علينا جميعا … ودائما تذكروا لن ننسي ما فعلتموه معنا في يوم من الايام ..ز والكلب الاردني اللي بيتكلم عن اسيادة لازم يفوق من اوهامة واحلامة ويدعي ربنا انه يحفظ مصر والا مش هيبقي ليه وجود …ولا هيعرف يقعد علي الكومبيوتر ويشغل كهرباء اللي احنا بنصدرهاله من السد العالي وعمال يشتم فينا المتخلف العميل ابن العميل ولا نسي الحيوان الكلب اللي جري وراح هناك وبلغ اسياده بان الحرب 73 علي الابواب وهما مصدقوش !!
    وللاخت اللي بتقول انها اسياد في وطنها اقولها الاسياد في وطنها هم اصحاب الجرائد اليهوديه ..زهم الذين يريدون ان يضموكم الي الهوية الفرنسية واتمني ان ينجحوا ذي ذالك .. لا توجد ديمقراطية حقيقه يا لمياء في الوطن العربي اللعين …. ولعلمكم جميعا كراهيتم تجاه مصر دي مش هتغير من الامر شي… هنفضل احنا دايما وسيتذكر التاريخ من الذي علمكم كيف تنطقون العربية وكيف تهندسون وكيف تكونون اطباء مهرة وكيف تساعدون عن انفسكم …ولن تستطيعوا مهما فعلتم ان تنقصوا من قدر مصر شيئا لاننا وباختصار وان ابيتم … الساده ….

  3. لمياء الجزايرية 22/01/2010 10:15 -

    عامر منيب
    أدحل على المنتديات الجزايرية و سوف ترى عدد المصريين اللدن يترقبون أي خبر مثير و ينهالون باشتاءم خصوصا ادا تعلق الأمر ببلدهم …. نفس الشيء هدا الموضوع يتحدث عن أول رجل رياضيي في الجزاير و هو رابح سعدان و لا تريدنا أن ندافع عنه؟؟؟؟؟ لا نحتاج لموافقتك عندما ينادينا واجب الدفاع عن الوطن و مداخلاتنا على قدر اهانتكم ….. فخليك بره لأننا عندما يفور دمنا اتجاه وطننا لا لأحد يمكنه أن يقف في وجوهنا …. خيانة مادا اللتي تتكلم عنها ؟؟؟؟؟ و لما اللاعبين يأتون أليكم بحسن نية (و كم تعشقون كلمة خسن نية خصوصا تكون في صالحكم فقط) و تضربوهم هدا تسميه مادا؟؟؟ حفظ الأمانة ؟؟؟؟ اكرام الضيف؟؟؟ و أرجوك لا تقل لي أننا ضربناكم في سنة 1989 أو سنة 1888…. أو لا أدري مادا لأن هدا قمة الحقد ان لم تكن قمة الغدر و الخيانة لاستتعمال كلماتك الخاصة … يعني تنتظروننا حتى ننسى القصة و تظهرون من جديد باسم خادثة وقعت في عصور غابرة … يبدو أننا سنبقى هكدا نحن العرب في عصور الجاهلية و لعلك رأيت مادا يفعل الأسياد في عصور الجاهلية … هدا هو حالكم … أسياد الجاهلية يتنططون في القرن الواحد و العشرين … و يصنعون النكت ليرفهو عن ألأسياد الحقيقيين لهدا العصر … لا تخف أنا لا أقصد أننا الأسياد لأن السيادة مسؤولية لا يمتهنها الا اللدي يقسم مع نفسه و مع الغير أنه يصونها …….و نحن لن نزعم أننا قادرين على دلك فيكفينا أننا أسياد في وطننا …. و لا أفهم لمادا نساؤنا فقط اللاتي تتدمر منهن في الوقت اللدي نتدمر نحن من رجالكم …. و يا ريت من بينهم هؤلاء الرجال القاءمين على هدا المنتدى (و اللدين نتدمر منهم كثيرا) يقللوا من نشر أخبار تتعلق بنا و لن ترى اسما واحدا منا فهدا حقك ….

  4. نسرين الجزائرية 22/01/2010 02:00 -

    و لو كنت مسلما يا ………… لكنت تعلم ما حد القذف،و لعلمت أنه ستر عورات المسلمين من الإيمان،و لعرفت كيف تحدث بادب مع أي ست مهما كانت هذه الست،و أحب أن أنبهك يا قليل التربية أن كل ذات صدار خالة،و لا ترمني بالجهل لانك أنت الجاهل لا أنا،و أرجو أن تبتعد عن ساحتي لاني هذه المرة تمالكت أعصابي و لم أعطيك حق قدرك من الشتم،فلا تدعني أخرج عن حدود اللياقة،تجاهلني كما تجاهلك دائما لانك أصغر من أن أفكر فيك

  5. نسرين الجزائرية 22/01/2010 01:50 -

    أنا قاعدة على قلبك يا ……….هههههههههه،لما تبطل أنت و إلي زيك تشتمو الجزائريين ذلك اليوم سأنسحب فيه،أما عن الفتيات الجزائريات ألي تحدث عليهن هن أشرف من ………،و لن أكون مثلك و أطعن في شرف المصريات،لأن كل إناء بما فيه ينضح،لقد صدقت لما قلت عنك مخنث،عندنا في الجزائر من يتحدث عن أعراض الستات لا نعتبره رجلا،و هذه تكفيك يا زبالة المجتمع،

  6. نسرين الجزائرية 22/01/2010 00:13 -

    إلى مصطفى عبد الله و نعم الرجل أنت،فعلا أنا قررت أن أتجاوز عن الأحقاد،و لكني أردت أن أبين لعامر منيب أنه ليس وحده من يستطيع قول الكلام الجارح،صدقني إن أسهل شيئ في هذه الدنيا الفانية هو الشتم و الأسلوب الهابط،أنا أحترم من هم أمثالك،و لكني لا أحترم من لا يحترم بلدي،و يا رب وفق الأمة العربية إلى ما فيه صلاه

  7. وفاء 21/01/2010 22:39 -

    مريم الجزائرية الفخورة حبيبتي انتي راح تشرفي بلدك بالتاكيد شانك شان كل الصحافيين الجزائريين الناجحين في العالم امثال خديجة بن قنة وعبد القادر عياض وكل الصحافة الشريفة والقلم النزيه

  8. مريم الجزائرية الفخورة 21/01/2010 21:44 -

    جانا سوف تكون صحفية ……………..في المستقبل يعني تدرس صحافة مثلي و لكنكي صورة طيق الاصل لعمرو اديييييييييب و الطرطور الغندور ……………اقلام اخر زمان …………..يارب يوفقني الله و ان اشرف العالم العربي بقلم نظيييييييييف قلم يحب العروبة و لا يتهاون مع القضايا العربية …………………اما انتي يا جانا عليكي ان تتعلمي اللغة العربية الفصحى و الانجليزية و الفرنسية ……………لكي تكوني اعلامية …………اما إن بقيتي بهدا المستوى الهابط و الاسلوب الركيك و اللهجة الممزوجة بلغات …….تركية و فرنسية و انجليزية ………اكييد صوتك و صداك لن يصل للبعيد سوف تبقى كتاباتك في غرفتكي …….مثل ما بتقولو الأودة …..يا جانا

  9. مريم الجزائرية الفخورة 21/01/2010 21:36 -

    يا غانا ان كنت انا سوفاج فانتي مادا و اصلا كلمة سوفاج غير موجودة في اللغة العربية يامن تدعون العروبة و انتي تحبين بلدكي …….جيد و لكن للاسف بلد يحكمه اكبر خائن و اكبر عميييييييييل لاسرائيل و امريكا و ليست لكم الجرأة على مناقضته و ازاحته ……………………ادا كنا نحن شحاتين فأنت مادا ……………….شحاتين من سيدتكم امريكا و اسرائيل ………..كم قبض رئيسكم من دولارات في مجزرة غزة …………وكم قبض من دولارات في جدار العار ……………….

  10. مصطفى عبد الله 21/01/2010 19:31 -

    وتحياتى وتمنياتى لكل الاخوه العرب بالتوفيق والنجاح والمؤاخاه وسامحونا فالكرسى فى يد من لا يستحق

  11. مصطفى عبد الله 21/01/2010 19:27 -

    الى الاخت نسرين ارجو ان نتجاوز هذه المشاحنات و الاحقاد نعم والله عندك حق كنا و لكنكم جرحتمونا لاننا خرجنا اليكم كاخوة غير مسلحين 0 وانتم خرجتم كما تعرفين بسلاحكم وهذه جريمه فى حد ذاتها اما القول بانه الممثل رجل اقول لك انه رجل بس رجل فى ماتش كوره مع الاشقاء مصر و الجزائر

  12. الصابر أيوب.أردني و افتخر 21/01/2010 18:21 -

    لو كل واحد يفتخر بذكر اسمه في القرآن كان الأولى أن يفتخر الروم و اسرائيل و آل فرعون لعنهم الله أجمعين. مصر معناها أرض و جمعها أمصار و خير أجناد الأرض…..حديث ضعيف موضوع…الله يبارك في أرض يدنسها آلاف اليهود في مولد أبو حصيرة و يدخلونها بدون تأشيرة.وفيها سفارتهم التي لها من الهيبة و الوقار ان المصري في بلده لا يتجرأ بالمرور في الشارع المتواجدة فيه…
    و الله من يدخل منتدياتكم تحبس أنفاسه من أخبار الكاميرات المتصلطة على اغتصاب الزبائن المرضى و ابادة الأقباط و قتل المحامين لموكليهم و …….أين بلد الأمن و الأمان . ….
    لو ينفذ الأثيوبيون و الأوغنديون مخططاتهم و يحولون مجرى النيل. لرجعتم صحراء بائسة و تكونوا
    أضحوكة القرن الواحد و العشرين.و حيحصل قريبا فابشروا.اخوانكم الاسرائليين يخذوكم على نار هادية و اصلوا نومكم في العسل…..

  13. عـامر منيب 21/01/2010 15:40 -

    المهم.. ما القصة؟ القصة وباختصار أنه كشف لي بعض العالمين ببواطن الأمور، أن تعاقد الـart مع الاتحاد الإفريقي بخصوص حقوق بث كأس الأمم الإفريقية هي بث الـart عشر مباريات لكل دولة مشارك منتخبها في البطولة؛ أو بمعنى أوضح أن تذيع الـart للمنتخب المصري مثلا عشر مباريات يكون منها مباريات المنتخب المصري، ومثلها لتونس، ومثلها للجزائر.. وبما أن الـ art باعت هذه الحقوق، ولكن كهنة الفضائيات الأهلية أخفوا الحقائق ليخدعوا الغلابة ويشفطوا دماءهم قبل جيوبهم.. شفتم إزاي يا عالم بينضحك علينا وبنشكرهم ونعم الأخوة.

  14. فلسطينى وافتخر 21/01/2010 14:49 -

    الى الاخ عامر منيب تحياتى الحارة الك وبارك الله فيك وتسلم يا غالى ………………وتحياتى الى الشعب المصرى وكمان الى الشعب الجزائرى ……………………………..سحقااااااااا لهدا العالم الظالم …………………….تحيااااااااااااااااااااااااا فلسطين

  15. عـامر منيب 21/01/2010 14:48 -

    المصرية اللي انتي غلطتي فيها دي يا قذرة تبقي اختي ده قبل اي شي .. الشي الثاني انتي اللي موجوده في منتدانا المصرية وغير مرغوب بيكم من الاساس ومينفعش الضيف يطرد صاحب البيت فلو عندك دم اصلا اي نوع دم مكنتيش دخلتي منتدي مصري ….ولعلمك احنا مندبناش علي انكم ضربتونا عما تدعين .. احنا اللي احزنا الغدر والخيانة اللي حصلت منكم وعلي اي حال فده شي كويس علشان بس الواحد مبيتعلمش ببلاش في زمنا …وحته الدراما السورية النظيفه فده شي يسعدني واتمني ان تكون كل الدراما نظيفه لكن بصي لنسائكم في ازقه فرنسا وكباريهات لبنان وارصفة شارع جامعه الدول يمكن تلاقي حد تعرفيه ولا حاجة…وبخصوص حته انا هاحشر مع مين فانتي اجهل بني ادمه (لو كنتي كده فعلا مش يمكن تكوني سلحية؟) لان ربنا بس هو يعلم من سيحشر مع من وهو فقط من يحاسب الناس علي ذنوبهم وعلاقة كل انسان بربنا علاقة مغلقة ومن يدعي المعرفه فهو جاهل ….ونقطة اخيرة صدقيني انا معنديش اي رغبه في الكلام معاكم ولو منعتي نفسك من الدخول هنا باعتبار ان المنتدي ده مصري واننا لا بنطيق بعض ولا اي كلام ..هتنتهي الامور دي لكن انتم ناس مرضي نفسيين بتكرهونا ومش قادرين تستغنوا عن مواقعنا ولا تمنعوا نفسكم الدخول اليها …لكن المصريين اللي انت يا اللي فاكره نفسك محترمة بعد ما تبين لهم حقيقتكم وحقيقه جرائدكم الصهيونية منعوا انفسهم من الدخول والدليل علي ما اقول لو عملتي علي جوجل كلمه الش ..كنتي تلاقي الشروق البربرية نمرة واحد ده قبل الماتش طبعا وكانت اخذت الصداره من الاهرام ..حاليا بتتراجع الي الاسفل ..لاننا ببساطه قادرين نمحيكم من الوجود لو اردنا فياريت تكون المعاملة بالمثل تنسونا وننساكم

  16. نسرين الجزائرية 21/01/2010 13:01 -

    و أنت ما دخلك فيما أشاهده و الله أنت وقح و حشري و مكلوب،خليك في حالك و مالكش دعوة بيا،هو حد عبرك و لا جاب سيرتك،و لا فاكر نفسك حامي الديار المصرية،أنت و أمثالك إلي مسخرة العالم لانكم ما زلتم عايشين في الماضي،و قد بينتم أنكم مثل الولايا تبكون و تندبون لأن الجزائريين ضربوكم هههههههه مثل الصغير الذي يضربه صديقه فيذهب إلى أبيه يبكي،و لا تقل لي فنانين و نخبة،و الفنان أليس رجلا،أنا كنت أتحدث عن واحدة وقحة سبت بلدي،أنت شبه رجل لانك تتشطر على الستات يا مخنث،نعم أشاهد أفلام فرنسية و أمريكية و خصوصا الدراما السورية النظيفة و ركزلي على كلمة نظيفة،أنا أعلم بالتاريخ منك و أعلم أنكم قاهري المغول،و لكن هذا كان في الماضي،أنتم الآن تنحنون للصهاينة و أمريكا،أما بشان الفراعنة و حضارتهم فهذا أمر لا يختلف فيه اثنان و لكن أدعو الله أن تحشر مع فرعون موسى الذي أنت فرح به،أو نمرود إبراهيم أو كيلوباترا التي قتلت أخويها بعد زواجها منهم لكي تصل إلى العرش،أنا أعلم بتاريخ العالم منك رغم أنه ليس تخصصي

  17. عـامر منيب 21/01/2010 12:45 -

    الي فلسطيني وافتخر … طبعا تحيا فلسطين رغم انف اي حد يحاول يمحي الهوية ..وان شاء الله هتفضلوا انتم الابطال فعيونا دايما بس اتمني منكم انكم تسامحوا الشعوب عن تقصيرها في حقكم ..صدقني ده شي خارج عن ارداة اي مسلم بسبب الطواغيب اللي علي الكرسي

  18. عـامر منيب 21/01/2010 10:21 -

    هههههههههههههههههه رمسيس التاني هو فرعون هههههههههههههههههههههههه لا بجد نكتة جامدة جدا …ما علينا انا افتخر ان الفراعنة اللي سيطروا علي العالم ..اللي اقاموا علاقات قوية مع سكان فارة اتلانتس المفقوده …. اللي مجننكم ومخلينكم مش طايقين اوي نفسكم كده … وبالنسبه للموضوع بتاع المغول ده … يا بنتي متتفرجيش علي افلام فرنسي كتير عشان بتغرب الهوية وبتدمرها روحي اقري تاريخ واعرفي مين هما قاهري المغول … ونابليون اللي جة مصر بمطبعه عربيه واثقا ان مش هيقدر ياثر فينا …والله انتو مسخره ومتنسوش النهارده تلبسوا**

  19. فلسطينى وافتخر 21/01/2010 02:25 -

    ربى يصلح الحال بين اخوانا المصريين والجزائريين وان شاء الله نار الفتنة تنطفئ بين البلدين وتحياتى الى اخونا الجزائريين واخوانا المصريين وربى يحفظكم ونار الفتنة تروح وما ترجع وان شاء الله ربنا يوفقكم الى ما هو خير للدين والوطن تحيااااااااااااااااااا فلسطين …………… سحقااااااااااااا لهدا العالم الظالم نتمنى انو دول عربية تكون فى امم افريقيا سوءا الجزائر او مصر كلهم واحد لانهم عرب …………. سحقا لهدا العالم الظالم

  20. جزائري و افتخر 21/01/2010 00:23 -

    و فلك كباريه و عمارة يعقوبيان يكشف تعمل ايه بناتكو يعني ولا هما بيمثلوا بس

  21. جزائري و افتخر 21/01/2010 00:22 -

    و الي يسجد يستر عورتو مش يسجد بشورت

  22. نسرين الجزائرية 20/01/2010 22:42 -

    أما أنت يا جانا،أنا لن أكون وقحة مثلك و أشتم جميع المصريين كما تفعلين أنت،و لكنك أنت حفيدة نابليون و كليبر لانهما قاما بحملتهما على مصر لا الجزائر،و أنت حفيدة رمسيس الثاني الذي هو فرعون موسى،أتعجب فيك كيف تكونين صحافية و كتاباتك كلها أخطاء تعلمي الكتابة دون أخطاء ثم تحدثي عنا أما أنت يا من تقول لسنا المجهول و لا التتار و لا الفرنسيين،فعلا لسنا هؤلاء لاننا عرب و مسلمين،و فعلا نتحدث الفرنسية بطلاقة بالغة،و لكن إذا تحدثنا العربية فاننا نتحدثها بطلاقة أكبر،عكسكم أنتم لهجتكم مزيج من عدة لغات،فعندما تقولون بونجور و بونسوار و مرسي و بوليس فهذه كلها كلمات فرنسية،أما التركية الأوضة الاجزخانه و أبيه و أبلة و يا واش يا واش،مع بعض الكلمات الإنجليزية المعربة،هل تظن أن كل هذه الكلمات و غيرها كثير تمت بصلة إلى العربية،طبعا لا إذا قبل أن تحدث عنا أنظر إلى نفسك أولا

  23. نسرين الجزائرية 20/01/2010 22:17 -

    أنسيتم مباراة مصر و زامبيا التي كانت نتيجتها محسوبة مسبقا،دعوا الطبق مستور

  24. khamisse 20/01/2010 18:05 -

    و الله أخواننا المصريين صاروا يتكلمون مثل العجايز الي تشوف البخت و تقرأ الفنجان
    و لساننا عربي أوي و أول للعقايز ييتأربوا من ربنا يمكن يعدل لغتكم العربية المكسورة 
    و الله الي يشم إلا ….. و إذا كنتو تشموا فلا تشموا قريب من ……….
    و الله يهديكم يا أخواننا المصريين

  25. نسرين الجزائرية 20/01/2010 17:34 -

    استغفروا الله جميعا،و كانها حرب البسوس،هل ننتظر نحن أيضا أربعين عاما حتي تنتهي هذه الحرب،العالم كله في تقدم مستمر سوى العرب في تخلف مستمر،تأهلت الجزائر سواء كان ذلك حظا أو غير ذلك فهذا شأننا يا مصريين و ليس شانكم،ما دخلكم فينا نفرح أو لا نفرح بهذا الفوز،هذا أمر لا يهمكم و خصوصا أننا لم نتاهل على حسابكم،و هذا هو المهم،أما الذين يشتمون الجزائر أقول لهم كلمة واحدة فقط:أنتم لم و لن تؤثرو فينا أبدا،فاشتموا من اليوم لحد قيام الساعة لأن تفاهاتكم لن تحرك شعرة واحدة فينا،و سلامي للمحترمين من المصريين

  26. انتم لستم اهلا للرياضة لان الرياضة للشبعانين اما انتم فاولى بكم ان تفكروا في طريقة للخروج من الفقر والبؤس الذي الم بكم والخيانة التي تعرفون بها يا سكان القبور انتم اموات احياء ههههههههه

  27. عـامر منيب 20/01/2010 14:15 -

    يا جزائري بلاش وحياه ابوك الكلام ده يحسن تقطع قلبي علي منظر الرقصات الجزائريات اللي هيترحلوا من مصر او ترحلوا وعمالين يولولوا في جامعة الدول العربية ومش لاقيين ..وبعدين ياعني بناتكم ماليه حواري وازقه فرنسا وجاي تتكلم ده ايه ام الغباء ده ..طبعا انت مش متعود علي سجود اللاعيبة شي مقزز بالنسبه اليك ..لكن بالنسبه الينا فالسجود وصفه منتخب الساجدين صفه افتخر بها لمنتخب بلادي .. اما بخصوص المناديل دي فخليها ليك لاني والحمد لله فخور بمتخبنا حتي لو خرج من الدور القادم لانه فرحنا وفرح مصر كتييييييير …لكن انتم مهما خدتوا القاب متغرقه دماء وكذب وافتراء برضه قلوبكم الحاقدة والكريهه الشبيةة بقلوب مصاصين الدماء ونفسيتكم المريضه الشبيةة بنفسية فرويد عمرها مبتشبع ابداااااااااا

  28. عـامر منيب 20/01/2010 14:11 -

    هههههههههههههههههه كنت عارف يا فنك انك مش راجل بدليل (لولولولولوي بتاعتك دي ميعملهاش غير اللي بالي بالك لو كان راجل) انا مقدر غيظك وكرهك وحقدك لمصر ..طبعا متعاظين من حضارتنا الاسلامية والاثار الاسلاميه ده غير الاثار القبطية ..اما الاثار الفرعونيه فبتجننكم علي الاخر كل يوم كشف جديد كل يوم انتصار بيقول ان في حضاره عظيمة …معلش يا ابني روح هات حبة رملة واعمل مؤتمر صحفي وقول ان دي رمال مطبوع عليها اثار اقدام احد سكان قارة اتلانتس ولا اعمل اي حوار …جهلك واضح جدا وشديد كجهل الخرتيت ..لو انك مطلع علي الصحافة والمواقع المصرية اللي لمة المشردين امثالك كنت عرفت اننا عمرنا مغفلنا عن اي قضية وطنية او قومية ..كلن قضايا اصحاب الافواه المفتوحه واللي ممكن يدخل فيها اي حاجه (انصحك تقفل بقك بسرعه) سبنالهم القضايا الحنجورية يا حنجور

  29. جزائري و افتخر 20/01/2010 12:33 -

    إلى عامر منيب سنأتيكم وسينهش ثعالب الصحراء لحم المومياءات المتحنطة الي تسجد ببكنيكي و بمايوهات و الكاميرات بتصور ………….. منظر مقرف الي شفتوا في ماتش الموزبيق لما سجد جدو ههههههههه و بعدين لازم تحضر دستة مناديل علشان في النصف النهائي تكفكف بيها دموعك يا أبو حزاااااااااااااااااااااااارة هههههههههههه

  30. الفنك...الليبي 20/01/2010 12:13 -

    تفسير الحلم يا عم عامر والله اعلم……ان قفاك بينقح عليك وعاوز اللي يأدبك………بيتكلم خارب علي اساس انه ملاذ لاهل مصر وانه الحضن الدافي وانه حامي حمي الفراعنه من الهجمات البربريه العربيه…..جتكم خيبه بالويبه لو فيكم خير كان لنفسكم…..الغلبان بينطحن وينداس عليه وميقلش أي ي …….ورجال الاعمال مقسمين البلد تقلش عزبه ابوهم …….وانتم في فلحين الا في الهيافه……والقضيا القوميه والوطنيه…..تصدرو الطرشه ولا تقعدو تعددو علي…………………… موميات الفرعنه زي المعددتيه يخرابي ده……………… توت عنخ امون مات في عز شبابه……ده تخطف ده كان سندنا ده كان شايل الاهرمات علي كتفه كان مستتنا عمره مقال لا…… يا لهووووووووووووووي……..وهذا حالكم للاسف الهروب من واقعكم الي الخلف واي خلف 4500سنه.

  31. عـامر منيب 20/01/2010 11:42 -

    سوال للسفاح الجزائري مقولتليش لما مصر بتحرقك بتهرش فين؟

  32. عـامر منيب 20/01/2010 11:42 -

    يا جدعان حلمت كده خير الله ام اجعله خير ان في اسد ايفواري التهم فار فرنساوي

  33. عـامر منيب 20/01/2010 11:41 -

    روح حررها انت يا اقرع … سبنالك العروبة اللي عمالة تاكل فيك ياد ..والله عيب انكو تتكلموا علي فلسطين ..مصر مش بتموت يا بأف ….انت كانت العربة بتنحق عليك يا فرنساوي عندك حدود سوريا ولبنان روحوا حرروها ولا انتو عمي مش شايفين غير المعبر المصري … واسمك يدل علي طبيعتك المتعطشة للدماء زي بني وطنك المجرمين

  34. السفاح الجزائري 19/01/2010 23:49 -

    انتم مهزلة العرب حررو فلسطين ان كنتم تدعون هههههههههههههههههههه ان لله وان اليه راجعون مصر ماتت ودفنت تحت التراب يا اخي صدقني لا يوجد رجل واحد في مصر ؟؟؟؟؟؟

  35. قنديل يحترق 19/01/2010 23:01 -

    كل شئ ممكن وممكن اتقابل مصر والجزائر اذن العبوا خاوا والي العب مليح مبروك عليه

  36. الطاهر ريمو 19/01/2010 21:34 -

    بالأمس كنت أظن أن عهد الكلاب قد ولى وللأبد ولاكن يؤسفني أن أم الدنيا وأم الدول العربية مازل بها كلاب رغم التقدم الحضري الذي يتحدثون عنه حضارة وكلاب ، من كان الله معه لايخشى أي شيء هدف وحيد أهل الجزائر إلى الدور الثاني لو كان هدفين لغادرت مصر الدورة ….أهنتم الفلسطنيين فأهانكم الله ياحفدة الفراعنة، المصريين يلعبون كرة القدم والقصد سياسي والجزائر القصد جماهري فأعتبروا ياآلافرعون وسنلتقي في الدور القادم ولكل حادث حديث يامن علوتم في الأرض كجدكم فرعون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  37. جزائري و افتخر 19/01/2010 20:18 -

    حرباء النيل المهم فزنا يا منافق ما كنت اتبارك منذ سويعات والله هو طبعي طبعي مثل ذيل الكلب يوضع في قصبة ألف عام ليستقيم وحين تخرجه يعود لإعوجاجه المهم تأهلنا وعين الحسود فيها عود وكمان عود هههههههههههههههههههه

  38. كريمة من الجزائر 19/01/2010 18:12 -

    هههههههههه مقال على المقاس اعجبتني هذه الجملة
    الخلافات الطاحنة بين عناصر المنتخب الجزائري
    حلوة اوي ههههههههههههه

  39. أمين 19/01/2010 17:20 -

    ممكن مصرى وينقد فريقه وبلده ايه الغريب فى كده ونفس الحكاية جزائرى وينقد فريقه وبلده وعنده وجهة نظر ما ينقد ايه اللى يزعل محدودى التفكير والرؤية الضيقة من زاوية التعصب الأعمى.الفرق بين الواعى والجاهل الواعى يستفيد من النقد ويصلح..الجاهل والعياذ بالله كالحمار يحمل أسفارا..ولا يعلم ما يحمل من كنوز العلم والمعرفة .فماذا يفعل ينهق كالحمار ويزعج الناس وهو لا يعلم ان أنكر الأصوات لصوت الحمير .هههههه…فينكمن زمان يا أم…..!!!!

  40. أمين 19/01/2010 17:10 -

    هههههه  والله حاجة تضحك واحد عامل سبع وبيتكلم زى النسوان عمركوا شفتم راجل يقول خمسة وزخموسة وملحة فى عين اللى ما يصلى .ايه يا جزائرى وبطل فشخرة عين الحاسدين على ايه على ماتش مغلوبين فيه 3 وماتش مسجلين جول واحد يتيم وماتش تعادل أحسب الحسبة وقولى كده بالذمة يا شيخ ولو انى عارف ذمتك أستيك ده صعود مشرف .يا ….اتنيل كتك خيبة حيسى كلها مطبات

  41. عنتر قادم اليك يا ليى هاهاهاهاهاهاهاها

  42. اي مصيبة نزلت عليكم يا مصرائليين نحن نتقدم اليكم رويدا رويدا هههها نحن قادمون وراكم والزمن طويل

  43. مغربي أصيل 19/01/2010 16:23 -

    ألف مبروك للمنتخب الجزائري و الشعب الجزائري الشقيق ..و إن شاء الله تونس تتأهل .. كل الحب للمنتخب الجزائري و التونسي

  44. جزائرية و افتخر 19/01/2010 14:46 -

    يا امين المهم التاهل الى الدور الربع النهائي و نتلاقاو في النصف النهائى

  45. جزائرية و افتخر 19/01/2010 14:07 -

    رانا في الدور الربع النهائي ههههههههههههههههههه

  46. أمين 19/01/2010 13:25 -

    يا جزائرى وتفتخر كتك خيبة من العيار الثقيل بتهدى الفوز أنت بتبقشش من جيبك وبتهدى هو التعادل السلبى عندك بقى فوز ..أمال لو فعلا فزتم على انجولا أظنك كنت اتجنيت وجريت فى الشوارع زى الأهبل وتقول هييييييييييييييييييييه.معذور والله 

أضف تعليقاً