منتخب مصر خسر أمام الجزائر بهدف بعد مباراة عصيبة

تحليل مباراة مصر والجزائر في السودان

تحليل مباراة مصر والجزائر في السودان

منتخب مصر خسر أمام الجزائر بهدف بعد مباراة عصيبة

مصريات

السودان: رضوان الزياتي – طارق عوض
ضاع حلم المونديال.. بعد خسارة منتخب مصر أمام نظيره الجزائري بهدف للاشيء في المباراة المصيرية الفاصلة التي جمعتهما أمس باستاد نادي المريخ بالعاصمة السودانية الخرطوم وسط حضور جماهيري كبير زاد على ال 40 ألف متفرج.
أحرز عنتر بن يحيي هدف الجزائر والمباراة الوحيد في الدقيقة 40 من الشوط الأول.

جاءت مباراة مصر والجزائر متوسطة المستوى غلب عليها طابع الحماس من الفريقين المنتخب المصري و المنتخب الجزائري  ومن قبلها الجمهور الكبير الذي حضر المباراة.
بدأ منتخبنا المباراة بتشكيل مكون من: عصام الحضري وهاني سعيد في مركز الليبرو وأمامه عبد الظاهر السقا ووائل جمعة وفي اليسار سيد معوض وفي اليمين أحمد المحمدي وفي الوسط كل من أحمد حسن و أحمد فتحي و أبوتريكة وفي الهجوم عماد متعب و عمرو زكي.

وبداية موفقة لمنتخبنا في الدقائق العشر الأولى كاد عماد متعب والسقا أن يسجلا في أول خمس دقائق حين وصلت الكرة الى متعب في اليمين سددها ضعيفة في يد حارس الجزائر فوزي شاوشي وفي الدقيقة الخامسة ومن ركنية رفعها أبوتريكة حولها عبدالظاهر السقا المتقدم برأسه أمسكها الحارس.. ثم يشعر الجزائريون بالضغط المنظم ليبادلوا المنتخب المصري الهجمات لكنها اعتمدت خلال العشر دقائق الأولى على المهارات الفردية لصيفي ومراد مغني.. بعدها وفي الدقائق الخمس الثالثة من عمر هذا الشوط انحصر اللعب في منطقة الوسط الذي حاول من خلاله كل منتخب أن يستحوذ عليه لفرض سيطرته على المباراة.

وفي الدقيقة 15 ومن هجمة جزائرية من ضربة ثابتة رفعها بوقره داخل منطقة الجزاء تصل الى مراد صفتي يسددها بقوة ارتمي عليها وائل جمعة ليخرجها الى تماس.. مال أداء خط وسط منتخبنا بعد ذلك الى الدفاع مع محاولة امتصاص حماس لاعبي الجزائر بعد الهجمة الخطيرة التي حاول من خلالها احراز هدف مبكر وعاب لاعبينا التمريرات المقطوعة فلم تظهر أية خطورة لأحمد حسن أو أبوتريكة فلم يمررا إلا كرات قليلة للمهاجمين عمرو زكي ومتعب.
نال عبدالقادر غزال البطاقة الصفراء عندما اشترك بخشونة كبيرة مع عصام الحضري في الدقيقة 20 من هذا الشوط.
نشط منتخب الجزائر قليلاً واعتمد كما هو دائماً على الكرات العالية داخل منطقة الجزائر لكن وجود السقا وجمعة حال دون استحواذ أي لاعب جزائري على الكرة داخل المنطقة وينال وائل جمعة إنذاراً في الدقيقة 26 من دون “لازمة”..
ويرفع معوض كرة عالية حولها زكي برأسه تصدى لها الدفاع الجزائري بعدها يرد الجزائريون في الدقيقة 28 بكرة رفعها نذير بلحاج من ركنية ناحية اليسار ناحية المرمى حولها الحضري الى ركنية.

ينشط سيد معوض ناحية اليسار وفي الدقيقة 31 يمرر معوض ويعيد الكرة الى أبوتريكة على خط ال 18 يسددها مباشرة مرت بجوار المرمي.. ثم يسدد أحمد حسن فوق العارضة.
ومن هجمة منظمة قادها أبوتريكة في الدقيقة 33 مرر الكرة الى المحمدي منفردا بالمرمى سددها قوية حولها الحارس الجزائري الى ركنية.

منتخب الجزائر اعتمد على ملء منطقة الوسط والتمريرات الطويلة العالية التي شكلت خطورة على مرمى الحضري.
وفي الدقيقة 40 من هذا الشوط ومن إحدي الكرات العالية تصل الكرة الى عنتر بن يحيي داخل منطقة الجزاء سددها قوية صاروخية بيمناه في سقف المرمى لم يتمكن الحضري من إخراجها ليحرز الهدف الأول للجزائر.
ينشط “الفراعنة” بهدف تحقيق التعادل قبل نهاية الشوط ويرفع المحمدي يحولها أبوتريكة برأسه بجوار القائم.
من واقع هذا الشوط وضح تماما قلة المجهود الذي بذله خط الوسط المصري مقابل خط وسط الجزائر الذي استحوذ تقريباً على غالبية فترات هذا الشوط الذي انتهي لصالح الجزائر بهدف للاشيء.

الشوط الثاني
بدأ منتخبنا مهاجماً في الشوط الثاني وامتلك خط الوسط بعد نزول حسني عبدربه بدلاً من أحمد حسن وزيدان بدلاً من عمرو زكي منشط خط الوسط وبدأت الهجمات عن طريق الجانبين في اليسار معوض وفي اليمين المحمدي بمساعدة زيدان لتضيع أول فرصة لمنتخبنا في هذا الشوط عندما حول عبدالظاهر السقا كرة عالية برأسه مرت فوق العارضة بقليل.
كثرت الأخطاء من جانب لاعبي الجزائر لاضاعة الوقت فنال رفيق صيفي الكارت الأصفر للخشونة يشعر سعدان بالحرج فيجري أول تغيير فلعب كريم مطمور بدلاً من مراد مغني.
ومن هجمة مرتدة للجزائر حول عبدالقادر غزال كرة برأسه تصدى لها الحضري وأخرجها.

وفي الدقيقة 15 يضيع أبوتريكة فرصة ثمينة من هجمة منظمة تصل الى زيدان في منطقة الجزاء يراوغ مدافعين ويمررها الى أبوتريكة يسددها قوية يتصدى لها الحارس الجزائري فوزي شاوشي.

تتواصل الهجمات المصرية وسط تكتل دفاعي للاعبي الجزائر معتمدين على الهجمات المرتدة التي يقودها رفيق صيفي وكريم زياني.
بعد الربع ساعة الأولى تنشط الجبهة اليمني التي قادها المحمدي بمساعدة زيدان وحسني عبدربه الذي تنقل في الجبهتين اليمني واليسري ورفع المحمدي أكثر من كرة داخل منطقة الجزاء كان معظمها لصالح المدافعين باستثناء واحدة وصلت الى متعب سددها ضعيفة ارتدت من المدافعين.

عاد أبوتريكة لقيادة الهجمات من الوسط ومرر أكثر من كرة لكن الدفاع الصلب للجزائريين حال دون وصول الكرة الى المهاجمين سواء عماد متعب أو زيدان ووضح أن الجهة اليسري لم تعمل كما يجب حتى الدقيقة 20 من هذا الشوط.
* في الدقيقة 25 ضاعت اغلي فرصة لتحقيق التعادل من هجمة منظمة لمنتخبنا يرفعها سيد معوض من اليسار يستقبلها أبوتريكه ويسدد قوية ارتدت من الدفاع الي زيدان يسددها قوية صدها الحارس شاوش فضاعت فرصة ثمينة للتعادل من منتخب مصر.

يواصل المنتخب المصري هجماته من العمق وعلى الجانبين لكنها تصطدم في الدفاع المتكتل.

اشرك حسن شحاته الورقة الاخيرة له في الدقيقة 30 بعد مرور نصف ساعة فلعب احمد عيد عبدالملك بدلا من المدافع عبدالظاهر السقا لزيادة القوة الهجومية فمال عبدالملك ناحية اليمين لكن الكرات العرضية لم تثمر عن شئ حتى قبل نهاية هذا الشوط بعشر دقائق في الوقت الذي سعي فيه المدير الفني الجزائري سعدان الي تعزيز منطقة الدفاع بتغييراته حيث اخرج قبل نهاية الشوط رفيق صيفي ولعب بدلا منه جيلاس.
تعمد لاعبو الجزائر اضاعة الوقت بادعاء الاصابات في الوقت الذي اعتمد فيه منتخبنا على الالعاب العالية التي كانت من نصيب المدافعين الجزائريين باستثناء كرة وصلت الي زيدان اخرجها الدفاع الي ركنية.

استمر الحال كذلك الي أن اطلق الحكم صافرته معلنا تأهل المنتخب الجزائري الي نهائيات كأس العالم بعد فوزه على منتخب مصر بهدف للاشئ.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

127 comments
  1. مبارك المصري وافتخر 19/11/2009 08:43 -

    سنفضل نحن المصريين فخر العرب والمسلمين وسيفضل منتخبنا منتخب الساجدين فخر لنا بأ خلاقة ومبادئة ولعبه واتمني من الاخوة العرب ( الاصليين) لما يحبوا يتكلموا عن مصر لازم يفهموا كويس مين هي مصر 0 لما يحبوا يتكلموا عن مصر يعرفوا انها حضارة سبع الاف سنة 0 يعرفوا انها ذكرت في القران الكريم 0 يعرفوا انها بلد زويل وغنيم ويعقوب ومروة الشربيني شهيدة الحجاب وطه حسين والطهطاوي 0ويعرفوا انها بلد السادات وعبد الناصر 0 وبلد الشيخ محمد حسان وكشك ومحمود المصري والحويني والشعراوي فاكرين الشعراوي والا نسيتوا 0 للاسف ان مصر هي بلد الامن والامان وللاسف ان العرب لما بيجوا مصر بيتعاملوا احسن معاملة وده كلة ومش عاجب العرب ابقو بصو في بلادكم ها تعرفو فضل المصريين صح 0ده اذا كنتم لسه بتشوفوا0

  2. مصرية 19/11/2009 08:41 -

    فوز رخيييييييييييييص جداااااااااااااااااااااا بنى على اقاويل وافتراءات من قبل بعض الجزائرين على اطيب شعوب العالم والفوز بلوه واشربوا ميتة مايلزمنا والحمد لله عندنا رضا وقناعة ان الخيرة فيما اختارة الله عز وجل والمؤمن مبتلى وانتم ابتلاء اللة لنا هذه الايام ولله المشتكى

  3. مصرية 19/11/2009 08:23 -

    واللة هذه الدنيا ماهى دار عدل بل دار بلاء والا فكانت مصر احق بالفوز اولا, وثانيا مش انتم اللى هتقولو مين احنا الرسول علية الصلاة والسلام قال عنا اننا خير اجناد الارض واخيرا الفريق الذى صعد هو فى النهاية فريق عربى واللة يوفقة

  4. محمد ناصر الزعبي 19/11/2009 08:15 -

    طمني ياعمر اديب… ولاد الريس وصلوا ولا باتوا في شوارع السودان زيهم زي الجمهور المصري الغلبان!!!

  5. رانا المصريه 19/11/2009 08:02 -

    مبروك للجزائر فازت وقدر الله وماشاء فعل لكن ربنا اسمه العدل والي حدث في المباره من الجزائريين لايرضي احد نسال الله الهدايه للجميع

  6. علي_العراق 19/11/2009 07:57 -

    يااخوان تبقى مجرد مباراة كرة قدم وماتستحق كل هذي التجاوزات سواء مصر او الجزائر. الاثنين عرب

  7. مصرية محبة لبلها ومنتخابها 19/11/2009 06:47 -

    مش هقول اكتر من ان ربنا يهديلكم انفسكم ويهديكم على بلدكم ويا رب نسمع عنكم سمع خير اجلا ام عاجلا

  8. علاوة الجزائري و المغاربي و العربي 19/11/2009 04:55 -

    و عزايا لشعب المصري لا تكررو ما فعلتوا فإنا لا نسمح في حقنا و لو بعد 100 سنة الحمد لله أني جزائري ……………….ألف شكر

  9. علاوة الجزائري و المغاربي و العربي 19/11/2009 04:52 -

    مبروك لكل المغاربة تونس المغرب وليبيا و ألف شكر لإخواننا في السودان ولكل من ساندنا بدعاء و أذكر أن الجزائرييين لن ينسوا من ساده

  10. المصرين على رأس الكل 19/11/2009 04:38 -

    بقول للجزائريين انتم لما خسرتو 2 صفر فى القاهره هجمتم على الشركات المصريه وحاصرتم المصريين وكسرتم مكتب شكره الطيران ومش عارف عثمان احمد عثمان بيبنى لكم الكبارى

    وده علشان خسرتم الجوله الاولى فما بالك بقى لو كنا كسبنا النهائى دول بقو ارهابيين على المصريين وياريت يسوا اوراقهم ويتركو هذا البلد المعتمد على الدع؟؟؟؟ فقط هنفضل خيرنا عليكم من اول الثورة حتى المشروعات المصريه كفايه اتفضحتم فى العالم كله انكم بدون اخلاق رياضيه ده الشعب الانجليزى المتعصب اكتر منكم لايعمل كدا

  11. محمد ناصر الزعبي 19/11/2009 04:32 -

    اقول ولا ايه… دا المصري اتمرمط في كل مكان ياجدعان, دا في السودان و الكويت و قطر و غيرها الاخبار نازله علينا زي المطر, يعني حتعملو ايه تبعتوا الجيش لكل مكان و تسيبو البلد لبتوع المسلمين يتفردو بالريس….

  12. بعشقك يا مصر 19/11/2009 04:27 -

    الف مبروك يا جزائر بنحبك يا مصر مووووووووووووووووووووووت والله مهما حصل بنحبك بنحبك
    تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مصر

  13. بحبك يا مصر 19/11/2009 04:25 -

    احنا مش زعلانين من الخسارة بس زعلانين علشان العلاقة بينا وبين بعض بقت حرب مش عرب وبعدين الف مبروك ليكم يا جزائر بس يارب تشرفونا فى كاس العالم زى ما مصر شرفتكم امام البرازيل وايطاليا ولا انتم نسيتوا

  14. rica morena masria awiiiiiiiii 19/11/2009 03:05 -

    مش معنى انكم فضلتو تدافعوا طول الماتش انكم لعبتم يا جزائريين . ده انتو ما صدقتم ان الجون جه نتيجه غفله بسيطه من المصريين
    . بس برده احنا مرمطنا بكرامتكم الارض ويكفى انكم كنتم زى الفيران فى المصيده طول ال 90 دقيقه. وبعدين هتروحوا مننا فين ده لسه التقيل جاى ورا. وبعدين نفسى اشوف واحد فيكم عليه النطاله ويكون بيتكلم عربى بدل الفرنساوى المستعار بتاعكم. على فكرة ان شاء الله هتخرجوا من المونديال باقصى سرعه ممكنه لان لعيبتكم ضعفاء وساعتها هاشجع واقول 123 bye bye algrie

  15. ليبي يعشق الجزائر 19/11/2009 02:34 -

    بروح رياضية واخلاق مصرية : بانت اخلاقك يا مؤدب ولو انت تمتل الاخلاق المصرية

    فعلا مصر افلست … كيف تنعت حد با *** ؟

    في النهاية الشتيمة اتلف وتلف وترجع لصاحبها وانا با مكاني اشتمك وتمسح بيك

    بلاط الموقع لكن انا متربي وابن عيلة مش زيك ..!!!

  16. أمينة الجزائرية 19/11/2009 02:27 -

    الجزائر حطمت حلم 80 مليون مصري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولله عن جد لعبنا أحسن منكم بكتير ههههههههههههههه مبروك يا جزائر العزيزة مبروك و الله أنا فرحنا كتير راح أموت من كترة الفرحة يا رب دومها الى للجزائريين ان شاء الله مبروك الى كل جزائري في هدا المنتدى و أتركو المصريين يعلقون كما يشأونا لأنهم مساكين يستحقو التعزية

  17. أمين الجزائري 19/11/2009 02:25 -

    والله أنا أشكر كثير الإخوة في المغرب العربي ليبيا و المغرب و تونس
    وأقول للإعلام المصري (خسارة فيك حتى كلام الذم أنت أرخس و أدنى من أن تذم أو تضرب بالنعال….)

  18. كوكي الجزائرية 19/11/2009 02:17 -

    حشيها لبيبيط يالطحان اخوة متل المصريين مش عايزينهم

    مابدناش اخوة متلكم يا حثالة
    الاخ بيقتل اخو
    الاخ بيتهجم على اخووووووووووووة

    ياحيف عليكم

    فيف لالجيري

  19. بروح رياضية وأخلاق مصرية 19/11/2009 02:04 -

    بروح رياضية وأخلاق مصرية نقول مبارك للجزائر
    واحذروا الفتنة التي وقعتم فيها ولنعلم جميعا اننا عرب و مسلمون يجب ان نكون ايد واحدة مش تفرقنا ماتشات الكرة …. يا ليبي انت حقير و مثال غير محترم لليبيا يا خسارة سمعة بلدك اللي بتلوثها عالنت بحروفك القذرة عذرا لشعب ليبيا الحبيب

  20. كوكي الجزائرية 19/11/2009 02:02 -

    بنقول انو الجريدة كدابة وكل الفيديوهات والدلائل مش كافية

    أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأااخ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ شو نفسي اشوف عمرو اديب بعيط بعد هيدي المباراة هههههههههههههههههههههههههه

  21. كوكي الجزائرية 19/11/2009 02:00 -

    اااااااااااه ياربي من القهر ماعم تعرفو شو عم بتقوولو

    كنتو تقولو رح نفوز عليكم وح تشوفو بس ماشفنا شي

    وهلئ كمان بتقولو مش رح نفوز من اول مباراة روح تبكي شوية يا طحان روح

  22. كوكي الجزائرية 19/11/2009 01:55 -

    ايمي = شو اخلاق وما اخلاق شوفو مين عم يتكلم
    اخرسي ***
    لو صح بتتحلو بالاخلاق ماتتعدو على لاعبينا و ماتقتلو اسيادكم يا بلاد ****** يا و يا و يا فيكم كل الصفات لعنت الله عليكم

  23. فلسطيني 19/11/2009 01:44 -

    يا أخ ليبي يعشق الجزائر كلنا نعشق الجزائر كلنا نعشق ارض الشهداء والتضحيات

    لكن
    ليس له داعي اسلوب ( كل من سولت نفسة) لأنه عيب عليك المصريين اخوانا وكلكم حاربتم في خندق واحد ( عموما خلينا نغير حوارنا للأفضل) ومبروك للأخوان في الجزائر والف مبروك والله فرحتلكم من قلبي وانا أواسي اخوانا المصريين واكيد نفس الشعور من الأخوان الجزائرين لأنه شعب ذو اخلاق عالية كما عرفنا وفيه رجال.. لا يمكن ان يشمتو بأحد…
    وإن شاء الله نشوفك بالمونديال تمثلو العرب بأفضل مستوى

  24. مصري 19/11/2009 01:19 -

    علي العموم تهانينا بالمونديال

  25. مصري 19/11/2009 01:17 -

    ,وعايز اقول حاجه كمان عيب انكم تمشوا ورا جريده كدابه

  26. مصري يعشق مصر 19/11/2009 01:12 -

    يا منتخب مصر متزعلوش اكيد لو كنا فوزنا كانت ممكن تحصل مشكله وانتم عمركم ما هتقلوا في نظرنا لانكم وحوش

  27. مصرية 100% 19/11/2009 01:12 -

    اية ياناس انتو نسيتو الجونين ولا اية بس ادعو تكملو ماتطلعوش من اول ماتش والمصريين هايفضلو الفراعنة مافيش حاجة هاتتغير وبصراحة المنتخب لعب ماتش تحفة بس التوفيق بيكون من عند ربنا المهم تبطلو افترى وكلام مالهوش اصل اية ماانضربتوش المرة دى ولا علشان الجون بقى خلاص مش عارفين تفكرو فى مكيدة تانية

  28. مصري 19/11/2009 01:11 -

    بصوا هقولها بصراحه صدقوني الجزائر فاتت من تحت اقدام مصر واللي بيقولوا فين التهاني احنا المصريين بنقولكم بكل فخر اجمل تهانينا بالمونديال بس مش الشطاره انك تطلع السلم لكن الشطاره انك تكمل وتطلع السلم احنا قعدين نتفرج بقي علي المونديال واللي هيحصل فيه بس ابقوا قبلوني لو عديتوا من اول مباراة

  29. مصري يعشق مصر 19/11/2009 01:08 -

    يا اخ يا ليبي لو بتقول اننا مغرورين احسن ما نكون قلله الادب ولسنا طويل وبعدين انت عرفت اني احنا مغرورين ازاي احنا بس كنا فرحنين بالنصر في الاول لكن احنا بقي متاكدين اني الجزائر سفله عشان ده ظهر في لعبهم وسلوكهم بعد ما كسروا الاتوبيس بتعهم وقالوا اني احنا اللي عملنا كده

  30. جزائرية حرة 19/11/2009 01:01 -

    مبروووووووووووك علينا و الافضل هو اللي فاز و شكرا ل شاوشي و كل المنتخب و هارد لك للمصريين الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك للجزائرين

  31. جنا من تونس 19/11/2009 00:59 -

    اللي عملتوه يا جزائر في المصريين ده سوء سمعتكم امامهم وامام العالم كله لان حقدكم وانانيتكم بانت في اللعب في المبارتين وانا نفسي تخرجوا من كاس العالم ومتكملوش فيه لان ربنا مش هيقبل منكم اي فوز

  32. نانا 19/11/2009 00:51 -

    تحيا مصر تحيا مصر ام الدنيا وهتفضل ام الدنيا طول العمر

  33. ايمي 19/11/2009 00:50 -

    انا مصريه فخوره اني مصريه

    ومبروك للجزائر بس الحمد لله اننا متحليين بنعمه الاخلاق وعندنا روح رياضيه لاننا مش عملنا مثل ما حصل من الاخوه الجزائريين عندما فوزنا في الجوله السابقه لاحطنا في ملعبنا باستاد القاهره سب وشتم من الجزائريين ويكفي اننا لاحظنا هذا بالكمرات المباشره في الاستاد

  34. ليبي يعشق الجزائر 19/11/2009 00:47 -

    يا جزائريين صحيتوا وعملتوا للمصريين جنازة …….. خلوهم يشبعوا فيها لطم

    جنازة يشبعوا فيها لطم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك للجزائر واهل الجزائر

  35. عادل ليبيا 19/11/2009 00:45 -

    اشكر كثير الشكر الشعب السوداني لانهم خرجو بالمباراه الي بر الامان شعب كبير وكريم مبررررروك التنضيم الرائع[شكرا……السودان]

  36. مصرية 19/11/2009 00:43 -

    قدر اللة وما شاء فعل واحنا برضوا حبسين دمكوا

  37. ليبي يعشق الجزائر 19/11/2009 00:39 -

    انقول بعدد الشعب المصري مبـــــــروك للجزائر .

    ليبيــــــــــــــــــــــــــا + الجزائر = حب من طرفين

    تحيا الجزائر وناس الجزائر ورجال الجزائر يا شرف العرب انتم يا احلى ناس بالكون

  38. ليبي يعشق الجزائر 19/11/2009 00:33 -

    نهاية البداية للغرور الفرعوني ………. صحيتوا يا جزائريين .

    الجزائر وبس …… والباقي كله خس .

  39. عادل ليبيا 19/11/2009 00:32 -

    يا ناس مش ممكن ناس متمسكه بتشجيع نانسي وهيفاء واعلام هايف مع احترامي لشوبير وناس متوكله علي ربي……مبرررررررررررررررروك للجزائر وللمغرب العربي وللكره العالميه اهما ناس يشرفونا كان دخلو انتم مستواكم بالكتير كاس افريقيا.

  40. ليبي يعشق الجزائر 19/11/2009 00:30 -

    اي يو مبروك علينا هذي البداية ومزال مزال .

  41. ليبي يعشق الجزائر 19/11/2009 00:30 -

    هذه نهاية الغرور واتمنى للجزائريين ان يحطموا كل من سولت له نفسه

    العبت مع الجزائريين ………… عمرهم ماكانوا لقمة سهلة ويارب ايكون درس

    او كف جميل يستيقظ منه كل مغرور .

    الجزائر زينة البلدان نتمنالكم النصر دائما يا مروضوا الاسود .

  42. ليبي يعشق الجزائر 19/11/2009 00:26 -

    مبروك لبلد المليون شهيد مبروك لكل الليبيين مبروك لكل المغاربة .

    ليبيا كلها فرحانة لأخوتهم الجزائريين وفي النهاية تحطم الغرور على اقدام

    ابناء الجزائر المحرارين والبواسل .

  43. mouna_kais 19/11/2009 00:25 -

    الحمد لله انه يوجد اله لايظلم ولا يرد دعوة المظلوم
    الحمد لله اننا نملك عقل اسمه سعدان وفارسا اسمه عنتر
    وشجاعا اسمه حليش
    واسدا جسورا اسمه شاوشي تستحق تمثالا في قلب العاصمة
    الف مبروك لك ايها الشعب الجزائري مبروك لنا نعم
    اقولها بكل فخر قد جاناكم من بعيد وانتظرونا في انغولا وجنوب افريقيا
    هي الجزائر والله احمد الله انني جزائري
    viva algerie 1 2 3

  44. قولو لماصر ماتبكيش او يا لمنفي…………رايحين للمونديال او ما نويليوش او يا لمنفي
    او قولو لماصر ماتبكيش او يالمنفي…………غير المونديال اللي ماتروحيش او يا لمنفي

  45. عادل ليبيا 19/11/2009 00:23 -

    وين اخوتنا المصريين مش قالو بنباركولكم بعد المبارات ولا مزال قاعدين يبكو مبرررررررررررررررررروك للجزائر.

  46. مروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك للجزائر و الجزائريين و تعازيا الحارةللمصريين

  47. 123 viva lalgerie
    الحمد و الشكر لله على هذا النصر العضيم

  48. كوكي الجزائرية 19/11/2009 00:18 -

    مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووك للجزائر

  49. 123 viva l'algerie 19/11/2009 00:16 -

    كنتو متاكدين بالفوز و نسيتو ربنا اسمو كريم ميحبش الضلم و احنا موئمينين بالله 123viva l’algerie

أضف تعليقاً