الاتحاد السكندري بدون شادي محمد و محمود صبحي امام الزمالك

شادي محمد لاعب الاتحاد السكندري

شادي محمد لاعب الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري بدون شادي محمد و محمود صبحي امام الزمالك

مصريات– الاسكندرية
تأكد غياب محمود صبحي لاعب وسط الاتحاد السكندري و شادي محمد نجم الدفاع عن لقاء الزمالك غدا حيث مازال صبحي يعاني من اصابته بمزق ولم يستطع الانضمام للتدريبات الجماعية بينما يعاني شادي من شد منذ مباراة بتروجيت بالرغم من مشاركته في التدريبات إلا أن مستر كابرال طلب منه التأني وعدم الاستعجال حتى يكتمل شفاؤه ويكون أكثر استعدادا للقاء الاسماعيلي بالاسكندرية الأسبوع القادم.

وكان كابرال قد قاد التدريب من أرض الملعب بنفسه وأوقف التقسيمة أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء وخاصة في تحركات اللاعبين بدون كرة وركز على اللعب من لمسة واحدة والتحركات السريعة والتسديد.

وطلب كابرال من اللاعبين ضرورة التركيز والخروج من حالة اليأس المسيطرة على أغلب اللاعبين ويري ان الفريق يضم مقومات كثيرة ولابد من استثارتها بالحماس والتحفيز.. مؤكدا انه بالجهد والكفاح سوف يجمع العديد من النقاط.. ثم التقي باللاعبين عقب المران وأكد لهم أن المران كان أحسن وأقوي من سابقه إلا أنه عنف مهاجم الفريق ريعو وطلب منه ضرورة الجدية والتركيز بدلا من السقوط الدائم والصراخ داخل التدريب مؤكدا له أن مثل هذه الأفعال لن تجعله أساسيا في الفريق.

وقال كابرال انه أعطى مساعده محمد نور كافة الصلاحيات لادارة مباراة الزمالك غدا مكتفيا بالمتابعة من خارج الخطوط حتى يتسني له التعرف على اللاعبين وتكوين فكرة عن الشكل في الفترة القادمة.
شارك في التقسيمة كل اللاعبين بما فيهم محمد المرسي الذي تماثل الشفاء وظهر بشكل جيد وهو ما أسعد الجهاز الفني.. كما ظهر جدو والشايب ومحمد عبدالله وشاكر بمستوى طيب.

وأدى الفريق تدريبه الأساسي في التاسعة مساء أمس واختار الجهاز بعدها 20 لاعبا للانضمام الى المعسكر المغلق استعدادا للقاء الهام أمام الزمالك حيث يسافر الفريق ظهر اليوم الأربعاء الى القاهرة ويتدرب على ملعب بتروسبورت بالقاهرة.
اللاعبون المختارون هم الهاني سليمان الذي عاد من رحلة رواندا وانتظم في التدريبات ومعه سمير عاشور في الدفاع محمد جابر وسيد فريد و مصطفى بكري ومحمود شاكر و أسامة حسن و أحمد عادل و أحمد حسام و ابراهيم الشايب و محمود فتحي و حسين فهمي و هاني عبدالله محمد إبراهيم و محمد عبدالله وسط الملعب وفي الهجوم ريعو و محمد المرسي و ميدو وجدو و صلاح خورشيد.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً