أبو تريكة‮.. ‬بين البقاء والاحتراف

أبو تريكة‮.. ‬بين البقاء والاحتراف

مصريات

اغلق محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخبنا الوطني لكرة القدم ملف الاحتراف الخارجي في الوقت الحالي وأعلن بقاءه رسميا في صفوف الحمراء بعد الضغوط التي مورست عليه من قبل مسئولي النادي بعد العرضين اللذين تلقاهما مؤخرا من قبل أهلي دبي الاماراتي والسد القطري ليتأكد بذلك بقاء الفنان رسميا في النادي الأهلي.
عقد هادي خشبة مدير الكرة جلسة خاصة مع أبو تريكة عقب تدريب الفريق الصباحي أمس استعدادا للسوبر المصري المقرر لها 21 يوليو الجاري أمام حرس الحدود وتم اقناعه بالعدول عن فكرة الاحتراف في ظل الرغبة المستمرة من قبل اللاعب على خوض تلك التجربة في محاولة منه لتأمين مستقبله ومستقبل أبنائه.
اما عن  تفاصيل الجلسة التي دارت بين خشبة وأبو تريكة حيث أكد هادي خشبة للاعب أن حب الجماهير له هو خير دافع له للعدول عن فكرة الاحتراف والاستمرار في صفوف الفريق حتى اعلان الاعتزال الأمر الذي دفع اللاعب إلي الاقتناع بتلك الفكرة واغلاق ملف الاحتراف الخليجي نهائيا بعد سلسلة من المداولات والمناقشات بين الطرفين لم تستمر طويلا.
وأكد هادي خشبة ان جماهير الأهلي تستحق الكثير ولها في عنقه جميل كبير للغاية ولا يمكن أن يترك الفريق في مثل هذه المرحلة الحرجة حيث شعر اللاعب ان الأهلي بحاجة إلي الجميع من أجل الوقوف خلف الفريق وتقديم التضحيات من أجل استمرار حصد البطولات والألقاب.
وأضاف ان مجلس الادارة سيقوم بارسال فاكس رسمي إلي أهلي دبي الاماراتي يعتذرون فيه عن عدم السماح لأبو تريكة بخوض الاحتراف ليتم غلق هذا الملف نهائيا بالضبة والمفتاح.
وتأكد أن لجنة الكرة بالنادي ستدرس فكرة تعويض أبو تريكة ماليا بعد غلقه لملف الاحتراف في أهلي دبي الاماراتي ورفضه لجميع الاغراءات التي مورست عليه من كل حدب وصوب ليتأكد بذلك استمرار اللاعب في القلعة الحمراء حتى يعلن اعتزاله.
وأكد اللاعب خلال حديثه مع هادي خشبة احترامه الشديد واعتزازه لجميع العروض التي وصلت إلي النادي الأهلي من أجل ضمه في الفترة الأخيرة وقدم الشكر لجميع الأندية العربية التي تنافست على ضمه ولكنه ابن من أبناء الأهلي وسوف يبقي في خدمة الأهلي حتى اعتزاله.
وفيما يتعلق بالاستعداد لمباراة السوبر.. غاب نصف الفريق عن التدريبات الصباحية أمس لتوجههم إلي السفارة البريطانية لاجراء البصمة تمهيدا للحصول على التأشيرة الخاصة بهم حيث سيشارك الفريق في دورة ويمبلي التي ستقام خلال الفترة من 24 إلي 26 يوليو الجاري.
وبدأ محمد فضل في تنفيذ البرنامج التأهيلي استعدادا لمباراة السوبر وان تأكد عدم لحاقه بالفريق وهو نفس الحال لبلال الذي بدأ تدريبات الجري حول الملعب في حين تأكد غياب محمد بركات لأسباب شخصية وبات أحمد فتحي جاهزا للمشاركة في السوبر بعد مشاركته في التدريبات الجماعية.
وعلى صعيد الانتخابات.. أكد محرم الراغب مدير عام النادي ان تعليق لافتات للدعاية الانتخابية في الشوارع المحيطة بالنادي بفرعي الجزيرة ومدينة نصر أمر تملكه محافظة القاهرة فقط دون غيرها.. ولقد قامت ادارة النادي بمخاطبة المحافظة في هذا الشأن بهدف تسهيل مهمة المرشحين جميعهم دون استثناء.. ولم تتلق ادارة النادي أي رد من المحافظة حتى الآن.. ولم تسمح المحافظة لأي مرشح بتعليق أي لافتات للدعاية في الشوارع المحيطة بمقر النادي بالجزيرة.. في حين وافقت للمرشحين على تعليق اللافتات الخاصة بهم حول فرع النادي بمدينة نصر.
أضاف انه بخصوص تعليق لافتات للدعاية الانتخابية داخل النادي هذا الأمر ممنوع لكل المرشحين دون استثناء كما حدث في جميع الانتخابات الماضية لعدم مضايقة الأعضاء والحفاظ على المظهر الحضاري للنادي.. كما ان كل المرشحين قاموا بتوقيع اقرار كتابي عند الترشيح في حضور مندوب الجهة الادارية بعدم تعليق أي لافتات للدعاية الانتخابية داخل النادي.. كما لم يقم أي مرشح بتعليق أي لافتة داخل النادي وهو ثابت على أرض الواقع.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

ابو تريكة متمسك بالاهلي ارضاء لجماهيره

أضف تعليقاً