منتخب مصر يرفض اللعب مع السعودية ويبحث عن بديل افريقي

منتخب مصر

منتخب مصر

مصريات

رفض منتخب مصر الوطني اللعب مع المنتخب السعودي يوم 30 اغسطس القادم نظراً لارتباط المنتخب بمباراة رواندا المهمة في كيجالي يوم 5 سبتمبر القادم في الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم.

قال سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة والمشرف العام علي المنتخب انه تلقى عرضاً عبر احد الوسطاء للقاء المنتخب السعودي في الدمام لكننا رفضنا لان هذا الموعد لا يناسبنا وان الموعد المتفق عليه لاقامة مباراة ودية دولية هو 12 اغسطس ويتم حالياً التفاوض مع احد المنتخبات الافريقية وانه كلف صلاح حسني مدير الاتحاد لإنهاء الاتفاق علي هذه المباراة في اقرب وقت لتكون اعداداً جيداً لمباراة رواندا.. ومن المنتخبات المرشحة توجو وزيمبابوي.
علي جانب اخر تهدد مباراتا حرس الحدود مع الملعب الحالي في باماكو وانبي مع فيتاكلوب في كينشاسا يوم 30 اغسطس في بطولة الكونفدرالية استعدادات المنتخب والذي سيعاني من غياب ستة من لاعبي الفريقين الدوليين وهم احمد رؤوف واحمد المحمدي وعبد العزيز توفيق واحمد عيد عبد الملك واحمد سعيد أوكا
كما يهدد المحترفون فترات اعداد المنتخب والتي طلبها حسن شحاتة والتي لا تقل عن 10 ايام قبل كل مباراة نظراً لعدم تمكن حضور هؤلاء المحترفين الا قبل المباريات الرسمية باربعة ايام.. والمعروف ان الجهاز الفني يستدعي من 5 الي 7 محترفين.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. الرومانسى 16/07/2009 00:26 -

    هى مصر مش عايز تعمل مجهود ياجماعة حرام عليكم ارحموا الناس شوية انتوا مافيش فى قلبكوا رحمة

أضف تعليقاً