حسن شحاتة: فوز منتخب مصر على رواندا.. خطوة مهمة نحو كأس العالم

حسن شحاتة و فوز منتخب مصر على رواندا

حسن شحاتة و فوز منتخب مصر على رواندا

حسن شحاتة: فوز منتخب مصر على رواندا.. خطوة مهمة نحو كأس العالم

مصريات
أكد حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر الوطني ان الفوز الذي حققه الفريق على رواندا سيكون أول طريق للفراعنة للمونديال موضحا ان هذا الفوز سيكون بوابة المنتخب المصري لتحقيق حلم التأهل للمونديال.. اضاف ان مباراة رواندا عادت بالعديد من المكاسب لمنتخبنا الوطني ابرزها منح الثقة لبعض الوجوه الجديدة التي شاركت في لقاء رواندا وتحقق المطلوب بالفعل والدليل على ذلك ظهور رءوف والسيد حمدي والجباس بمستوى مطمئن الأمر الذي يدفعنا للقول بان هجوم منتخب مصر بخير.. اوضح شحاتة ان اللاعبين قدموا اقصي مجهوداتهم وتمتعوا بشجاعة كبيرة في مواجهة خصم عنيد على ارضه وتمكن الجهاز الفني من تحدي جميع الظروف التي عاندته بسبب الغيابات العديدة في العناصر الاساسية بالمنتخب نتيجة الاصابات المختلفة.. واكد المعلم ان الضغوط التي تعرض لها اللاعبون قبل اللقاء اتت بثمارها الايجابية وليست السلبية مشيرا الى ان اللاعبين لعبوا لاسمائهم واسم بلدهم.. واضاف شحاتة اننا تخطينا عقبة صعبة في مشوار التصفيات ونسعي للتركيز في المباريات المقبلة لتحقيق حلم الجماهير المصرية والتأهل للمونديال.
وفتح شحاتة الباب امام عودة العديد من الاسماء الغائبة عن منتخب مصر معترفا بأن صفوف منتخبنا ستكتمل بعودة العديد من المصابين وانتظام العديد من النجوم مع فرقهم.
واشار الي ان مباراة زامبيا سيكون لها حسابات خاصة حيث ان الفوز على رواندا سيكون له دور كبير في مواصلة المشوار وتحقيق الحلم الذي ينتظره الجيل الحالي من اللاعبين والجهاز الفني والملايين من الشعب المصري.
ومن ناحية أخري ابدي حمادة صدقي مدرب منتخب مصر سعادته بالفوز الهام خارج الارض مؤكداً ان المباراة هي بوابة العودة للمنافسة موضحا أننا كنا في أشد الحاجة الي النقاط الثلاث واللاعبون كانوا رجالا واقتنصوا فوزا ثمينا اعادنا للمنافسة من جديد.. واشاد أحمد سليمان مدرب حراس المرمى بالمجهود الذي ظهر عليه عصام الحضري في مباراة رواندا مؤكدا انه كان في فورمة عالية والدليل على ذلك تصديه لكرة خطيرة كان من الممكن ان تضيع معها أحلام الفراعنة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. فكرة خطيرة بس مكلفة تضمن لمصر الوصول لتهائيات كأس العالم وهذه يقوم بها أحد رجال الأعمال بمصر وهي تخصيص مبلغ 30ألف دولار لكل لاعب رواندي في حال تعادلهم مع الجزائر و10 آلاف دولار لكل لا عب في حال فوزهم وذلك لأن اللعب من أجل الفوز فيه مخاطر بينما خطط التعادل أسهل في النجاح والعامل المادي خطير وهذا الأسلوب متبع في أوروبا

أضف تعليقاً