الزمالك يهدد الاهلي و الجبلاية ..خلاف حول نقل المباريات

لاعبين نادي الزمالك في الدةري المصري

لاعبين نادي الزمالك في الدةري المصري

الزمالك يهدد الاهلي و الجبلاية ..خلاف حول نقل المباريات

مصريات

محمد الدمرداش
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إرسال خطاب رسمي مباشر الى اتحاد الكرة المصري والنادي الأهلي.. يحذرهما فيه من التعامل مع أحد المحامين المعتمدين لدي الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.. وخاصة في قضية الغاني جونيور أجوجو لاعب الفريق السابق والذي قام بفسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد.. جاء ذلك بعدما علم المجلس باتفاق الجبلاية والنادي الأهلي مع المحامي الخصم للقلعة البيضاء في القضية.. وهو ما أكده الإيطالي مازيللي المحامي المكلف بمتابعة الدعوي من قبل الزمالك أمام المحكمة الرياضية بالاتحاد الدولي.

واستقر المجلس على تكليف ممدوح عباس رئيس النادي بالجلوس مع أحد المستشارين أعضاء اللجنة القانونية بالنادي لصياغة الخطاب بالشكل المناسب.. والتأكيد على ضرورة توخي الحذر الكامل في التعامل مع المحامي الأجنبي.. وتجنب امداده بأي نوع من المعلومات المتعلقة بقضية أجوجو في إطار التعاون الجديد بين الطرفين من جهة والمحامي من جهة أخري.. وكان مازيللي قد حذر الزمالك من إمكانية تعاون الاتحاد والأهلي مع المحامي المنافس.. وأكد على ضرورة تحذيرهما من هذا الاحتمال بأي شكل.

اتفق مجلس الإدارة على منح عبدالرحيم محمد المدرب العام الجديد للفريق الأول لكرة القدم 25 ألف جنيه شهريا صافية من الضرائب.. وهو ما جاء في جلسة المجلس مع المدرب العام ظهر أمس الأول والتي تم اعلان قرار تعيينه بعدها بشكل رسميي.. وكانت “الجمهورية” قد أعلنت أمس الأول في صفحتها الأولي تعيين عبدالرحيم محمد مدربا عاما.. واستقبل اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني النبأ بسعادة بالغة في ظل صداقة المدرب مع الجميع وشهادة الغالبية له بالإخلاص والغيرة على النادي.

يعالج الجهاز الفني بقيادة هنري ميشيل المدير الفني كافة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون امام طنطا في المباراة الودية التي جمعتهما أمس الأول وانتهت بالتعادل 2/2 استعداداً للقاء الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.. وتمثلت معظم الاخطاء في التمركز وانعدام التعاون والتنسيق بين الخطوط وضعف الرقابة والمتابعة في منطقة الدفاع.. وكانت أبرز مكاسب الفريق في اللقاء هي عودة أحمد حسام “ميدو” الي مستواه تدريجيا ونجاحه في التسجيل أمام طنطا ودياً.. وهو ما يعني نجاح البرنامج الخاص باللاعب.

يدرس مجلس الادارة والجهاز الفني امكانية نقل مباريات الفريق الرسمية من ستاد المقاولون العرب الي الكلية الحربية في الفترة المقبلة.. وهو القرار الذي تركه المجلس لأعضاء الجهاز الفني باعتبارهم الأقدر على تحديد الملعب المناسب بعد معاينة الملعبين جيداً والاختيار بينهما.. وكان الجهاز الفني السابق قد اختار ملعب المقاولون تفاؤلاً به الى أن نظرة الجهاز الحالي قد تختلف عن سابقه الى حد كبير.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً