اسامة حسني

اسامة حسني

اسامة حسني : احتراف عماد متعب لن يؤثر على الاهلي

اسامة حسني : لا افكر في الرحيل عن الاهلي

مصريات

لا شك أن اسامة حسني مهاجم فريق النادي الاهلي استطاع الرد على الجهاز الفني بقيادة حسام البدري وذلك بعد الشكل الذي ظهر به في مباراة المنصورة التي شهدت حسم الدوري المصري والإبقاء عليه في الجزيرة للمرة السادسة على التوالي.

وذلك بعد فترة غياب طويلة عن المشاركة مع الفريق لأسباب غير معلومة البعض أكد أنها خلافات شخصية بين اسامة حسني وحسام البدري وهو ما جعل اسامة حسني يتحدث أكثر من مرة عن نيته في الرحيل وترك الاهلي على الأقل حتى رحيل البدري عن تدريب الفريق..

وفي لقاء مع اسامة حسني الذي تحدث بمنتهى الصراحة عن الفترة الماضية فقال اسامة حسني: لا شك أنها كانت الأسوأ في حياتي لأني كنت بعيدا عن المشاركة مع الفريق وهو الأمر الذي تسبب لي في مشكلة حقيقية لأني أؤدي التدريبات بشكل جيد وأبذل مجهودا كبيرا ومع الأسف لم تكن هناك نتيجة معينة وتمر المباريات ما بين الجلوس على الدكة والخروج من القائمة ولا يوجد تفسير لذلك . لهذا عندما أحرزت هدفين في مرمى المنصورة في مباراة حسم الدوري كنت في غاية السعادة وكان خير رد على كل من انتقدوني بسبب الجلوس على الدكة.

* لا توجد لي أي خلافات مع حسام البدري. فكل مشكلتي كانت في المشاركة مع الفريق وكنت أحارب من اجل هذا الأمر وكان من الطبيعي أن اغضب لجلوسي على الدكة طوال الفترة الماضية رغم انه لا يوجد ما يعوق مشاركتي فقد تعرضت لإصابة خلال فترة بسيطة وبعدها عدت وأصبحت جاهزا خلال فترة زمنية بسيطة.

* لا يمكنني التفكير في الرحيل من الاهلي في الوقت الحالى لأني عدت للمشاركة مرة أخرى واعتقد أني سأستمر في المشاركة في الفترة المقبلة وأمامنا مباريات كأس مصر هذا الموسم أيضا وأتمني أن أتواجد فيها هي الأخري. لأن القرار النهائي للجهاز الفني.

* بالفعل كنت اشعر بالظلم الشديد طوال الموسم لأني كنت أشارك في الموسم الماضي فالخواجة البرتغالى كان يمنحني الفرصة في مباريات كثيرة لكني للأسف فوجئت أني على الدكة من بداية الموسم وهذا الوضع لا يتغير فمن الطبيعي أن اشعر بالقهر. لكن الحمد لله ربنا عوض صبري خيرا وظهرت في ليلة حسم الدوري المصري وأحرزت هدفين وكان لي دور كبير في هذا الأمر وهو ما جعلني اشعر بالسعادة الشديدة.

* فكرة رحيل اسامة حسني الى أحد أندية الخليج كانت ومازالت مطروحة لكنها مرتبطة بمشاركتي مع الاهلي في الفترة القادمة فكل ما يهمني هو اللعب وأتمني أن استمر مع الاهلي ولا اضطر تحت أي ظرف الى الرحيل ومغادرته وأشعر أنني في الفترة القادمة سأعود الى مستواي الذي بدأت به.
* فكرة تدعيم  خط الهجوم أو في أي مركز بالفريق لا تخصني بالمرة فهي مهمة الجهاز الفني ولجنة الكرة بالنادي. فمن وجهة نظري أري أن العناصر الموجودة حاليا في الهجوم قادرة على تحقيق أهداف الفريق سواء من القدامي أو الشباب.

* عماد متعب من أفضل المهاجمين في مصر وأفريقيا ويستحق الخروج للاحتراف وتحقيق أحلامه في أوروبا. لكن لا اعتقد أن الفريق سيتأثر بعد رحيله لأنه يوجد العناصر التي يمكنها تعويضه.

* أحمد بلال حتى الآن لم يحسم مسألة رحيله من الاهلي فهو من العناصر اصحاب الخبرة التي تستحق البقاء والحصول على الفرصة فهو أحد هدافي الاهلي خلال فترة معينة لكنه للأسف مر بظروف قاسية لكني أثق انه إذا حصل على فرصته سيقدم المستوى المطلوب.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

اسامة حسني : احتراف عماد متعب لن يؤثر على الاهلي

1 comment
  1. ايمن زيادة 08/05/2010 19:41 -

    الناس معادن والاهلاوية طول عمرهم رجالة واسامة حسنى من الرجالة الحقيقية ورمز الصبر واللى يصبر ينول

أضف تعليقاً