قضية يحيى الكومي و خلود العنزي

قضية يحيى الكومي و خلود العنزي

قضية يحيى الكومي و خلود العنزي

الحكم في اتهام يحيى الكومي لـ خلود العنزي بالجمع بين زوجين 13 مارس

مصريات

صلاح عبدالرحيم

حددت محكمة جنح مستأنف الجيزة جلسة 13 مارس الحالى للحكم في التظلم المرفوع من رجل الأْعمال يحيى الكومي الرئيس السابق لنادي الأسماعيلي ضد قرار النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود بحفظ البلاغات المقدمه منه ضد الأميرة خلود العنزي.
صدر القرار برئاسة المستشار أسامة فرغلي وعضوية المستشارين حسام محمود وسامي زين العابدين.

كان يحيى الكومي  قد اتهم خلود العنزي بالجمع بين زوجين في وقت واحد مشيراً الى انها أدعت الزواج منه عرفياً في حين أنها في عصمت رجل سعودي من 2 فبراير الماضي بموجب وثيقة رسمية صادرة من المحكمة الشرعي بالمملكة السعودية.

تعود وقائع القضية الى 21 ديسمبر الماضي عندما تلقت نيابة جنوب الجيزة 3 بلاغات اتهم فيها يحيى الكومي المشكو في حقها خلود العنزي بسرقة حقائب تحتوي على ملابس وساعات وذهب تجاوز ثمنها عشرين مليون جنيه كما اتهمها بالاستيلاء على 5 فيلات بمنطقة مارينا قيمتها 50 مليون جنيه دون أن تسدد ثمنها.. واتهمها بالتعدي عليه بالسب والضرب بمسكنها بالدقي.

كشفت تحقيقات النيابة وجود علاقة بينهما منذ مايو الماضي وقد خلت الأوراق من كافة وقائع النصب والاحتيال والسرقة وعدم وجود تقرير طبي تدل على واقعة السب والضرب التي أكدتها تحريات المباحث فأصدر النائب العام قراراً بحفظ البلاغات.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

الحكم في اتهام يحيى الكومي لـ خلود العنزي بالجمع بين زوجين 13 مارس

3 comments
  1. لولو 28/07/2010 23:12 -

    غررريبه الحكايه ؟؟؟؟؟ وكمان في شي انه يقولون ان اسمها اميره الطويل وياكدوا ان اسمها خلود العنزي

  2. أمين 08/03/2010 17:49 -

    يا كومى أختشى أنت خلاص أخذت مقلب عمرك اللى جيت تصيده صادك ورزعك قفا تحلف بيه العمر .بلاش هيافه وتصغير من قيمتك .كفايه كده أقفل المواضيع  وبلاش فضح نفسك بقيت مهزئه وجرسه ومضحكة ..قبلت ازاى تتجوز واحدة على ذمة رجل آخر ..لو حدث هذا وانت تعلم فأنت شريك فى الجرم …أتقى الله يا رجل .

أضف تعليقاً