المصري يوقف انتصارات الاهلي في بورسعيد

المصري يوقف انتصارات الاهلي في بورسعيد

المصري يوقف انتصارات الاهلي في بورسعيد

مصريات

نجح أبناء النادي المصري في إيقاف انتصارات الاهلي واستطاعوا خطف نقطة ثمينة من أنياب البطل الأمر الذي أسعد جماهير المدينة الحرة وأحزن عشاق الفانلة الحمراء. حيث تعادل الفريقان 1/1 بعد لقاء مثير أداه الاهلي لمدة 63 دقيقة بعشرة لاعبين بعد طرد فرانسيس.

جاء اللقاء قمة في الإثارة وظلت نتيجته معلقة حتى اللحظات الأخيرة واستمتعت به الجماهير التي ملأت استاد بورسعيد بعد افتتاحه ليرتفع رصيد الاهلي إلي 11 نقطة والمصري إلي أربع نقاط.. ونال أحمد حسن احترام الجميع داخل الملعب بأدائه الرائع على مدى شوطي المباراة وكان حقاً نجمها الأول.

واصل الدراويش انتصاراتهم وحققوا فوزاً غالياً على الاتحاد السكندري بملعبه ووسط جماهيره بهدف نظيف ليدخل الإسماعيلي دائرة الضوء للمنافسة على درع الدوري مرة أخري بعد أن ارتفع رصيده إلي 8 نقاط بينما لا جديد في الاتحاد السكندري الذي أصبح يعاني من شبح الهبوط مبكراً بعدما تجمد رصيده عند نقطة واحدة فقط.

فجر فريق المنصورة مفاجأة بفوزه على الشرطة “العنيد” بهدفين نظيفين ليرتفع رصيده إلي 6 نقاط ويتوقف رصيد الشرطة عند النقطة السابعة.. كما فاز المقاولون على الجونة بنفس النتيجة.. وتختتم اليوم مباريات الجولة الخامسة. حيث يواجه الزمالك طلائع الجيش ويلعب بتروجيت مع الإنتاج على ملعب بتروسبورت.

وعلى ستاد القاهرة قدم منتخب الشباب واحدة من أفضل مبارياته الودية استعداداً لخوض مباريات المونديال التي تنطلق خلال الأيام القليلة المقبلة. حيث فاز على فنزويلا 2/..1 والمباراة تعتبر صحوة لمنتخب الشباب في المرحلة الأخيرة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

المصري يوقف انتصارات الاهلي في بورسعيد

أضف تعليقاً