تجارب هنري ميشيل في الزمالك مستمرة

تجارب هنري ميشيل في الزمالك مستمرة

تجارب هنري ميشيل في الزمالك مستمرة

مصريات

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكراً مغلقاً مساء اليوم إستعداداً للقاء الإسماعيلي في الأسبوع السادس للدوري الممتاز والمقرر له غداً في ستاد الكلية الحربية.. ويؤدي فريق الزمالك مرانه الأخير مساء اليوم يسعى من خلاله الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني الى الوقوف على التشكيل المناسب لخوض المواجهة الصعبة والحساسة لأبناء القلعة البيضاء في ظل تراجع النتائج في الفترة الأخيرة وصعوبة وقوة المنافس ورغبته هو الأخر في حصد النقاط الثلاث والاستمرار في مسيرة المنافسة على اللقب المحلي الكبير.

وتشير الدلائل الى إستمرار مسلسل التغييرات في الفريق للأسبوع الثالث على التوالى تحت قيادة ميشيل وجهازه المعاون.. وهي التغييرات التي يراها المدير الفني واجبه حتى يقف على التشكيل المناسب والأمثل في النهاية واعتماده في كل المباريات المقبلة سواء كانت في الدوري أو الكأس أو في البطولات الخارجية.. وتشمل التغييرات الخطوط الثلاثة للفريق وفقا لما أكده المدير الفني نفسه في المران الأساسي لفريقه إستعداداً لمواجهة الدراويش.

وطلب هنري ميشيل الاطلاع على أخر مباراة للإسماعيلي في الدوري المحلي لمساعدته على وضع التشكيل المناسب في المرحلة المقبلة.. والاستقرار على نقاط القوة والضعف لدي المنافس.. والتصدي للأوراق الرابحة به بقدر الإمكان.. وكان محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب ونجم الفريق قد دخل في حسابات الجهاز الفني أمس الأول بعد 24 ساعة فقط من إبداء اللاعب غضبه الشديد من تجاهله وعدم مناقشته في أسباب استبعاده من مباراة طلائع الجيش الأخيرة بالدوري الممتاز رغم جاهزيته فنيا وبدنيا لخوض اللقاء.

وطالب المدير الفني لاعبيه بالتمسك بخيار الفوز والحصول على النقاط الثلاث من الدراويش لأنها السبيل الوحيد أمامهم لمصالحة الجماهير وتعويض ما فاتهم من نقاط في الأسابيع الماضية للدوري.. وحذر المدير الفني لاعبيه من التهاون أو التقصير في حق ناديهم.. وأكد على أن المستوى العام للاعبين في المباريات سيكون معياره الثابت للحكم على كل المستويات وتحديد العناصر القادرة على العطاء والاعتماد عليها.. وطالب لاعبيه بعدم التفريط في الفرصة لأنها ربما لا تتكرر في المرحلة المقبلة.

تخلو كراسي الإدارة في اللقاء من أعضا ء المجلس الى حد كبير بعدما فضل معظمهم السفر لقضاء إجازة عيد الفطر خارج القاهرة.. وهي فرصة لغياب المشاكل التي تظهر دائما بسبب الكراسي وتوزيع الجلوس في المقصورة الرئيسية لاستادي الكلية الحربية والمقاولون العرب مثلما حدث مع إبراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة في إحدي المباريات.. ومن المقرر أن يعقد مسئولو المجلس جلسة خاصة مع المدير الفني الفرنسي عقب عودتهم من الإجازة وقبيل اجتماع المجلس المقرر له 28 سبتمبر الجاري.. وهو الاجتماع الذي يتوقف جدول أعماله على نتيجة مواجهة الإسماعيلي في الأسبوع السادس للدوري.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

تجارب هنري ميشيل في الزمالك مستمرة

أضف تعليقاً