محمد بركات لاعب النادي الاهلي

محمد بركات لاعب النادي الاهلي

جلسة اهلاوية مع محمد بركات واينو واحمد بلال عقب لقاء الحدود

مصريات

أغلق عماد متعب مهاجم النادي الأهلي الباب أمام مسئولي النادي فيما يتعلق بموضوع تجديده للقلعة الحمراء.. طلب تأجيل التحدث معه في موضوع التجديد الى وقت لاحق وعدم فتح هذا الموضوع من قريب أو بعيد وربط متعب موضوع تجديده للأهلي بمشاركته في مباريات الفريق الموسم الحالى وعقب شفائه من الاصابة التي لحقت به مؤخرا والعملية الجراحية التي اجراها مؤخرا.
وارجأ هادي خشبة مدير الكرة بالنادي ملف التجديد للرباعي محمد بركات واحمد السيد واحمد بلال والمعتز بالله اينو الى ما بعد لانتهاء من مباراة الأهلي أمام حرس الحدود في الاسبوع الثالث للدوري العام يوم 23 أغسطس الجاري حيث سيتم استغلال فترة توقف الدوري لارتباط المنتخب الوطني بمباراته أمام رواندا في الجولة الرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة الى كأس العالم بجنوب افريقيا 2010 وبناء عليها سيتم عقد جلسة مع اللاعبين الاربعة لوضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بطلبات اللاعبين نظير التجديد.
على جانب آخر تأكد بصفة نهائية مشاركة نجم النادي الأهلي محمد ابوتريكة في لقاء الفريق القادم مع نادي اتحاد الشرطة الرياضي غدا وذلك بعد التأكد من شفاء اللاعب تماما من الاصابة التي لحقت به في تدريب الفريق مؤخرا وهي عبارة عن التواء بسيط في كاحل القدم.
وأجري اللاعب اختبارا طبيا في التمرين وتم التأكد من جاهزية ابوتريكة وقدرته على المشاركة في اللقاء كما وصل الى القاهرة في ساعة متأخرة أمس الأول اللاعب الانجولي جيلبرتو قادما من بلاده وشارك في تمرين أمس بصورة طبيعية مما يعني أن مشاركته قد أصبحت أكيدة في اللقاء القادم ونفي هادي خشبة مدير الكرة الأنباء التي ترددت حول وجود نية لتوقيع غرامة مالية على اللاعب بسبب تأخره في الانضمام لتدريبات الأهلي وفقا للموعد المحدد له.
وتزايدت فرص مشاركة محمد بركات في مباراة الأهلي غدا بعد شفائه من الاصابة واصبح من المؤكد ان ينضم للتشكيلة الاساسية للفريق وذلك بعد رؤية حسام البدري المدير الفني للفريق الذي قرر الدفع به في اللقاء بعد غياب عن الملاعب دام لفترة زمنية طويلة.
بينما تزايدت احتمالات غياب مهاجم الفريق اسامة حسني عن اللقاء وذلك بعد فشله في الاختبار الطبي حيث مازال اللاعب يعاني من جزع في الرباط الداخلي للركبة وسوف يتم اجراء اختبار طبي أخير له اليوم وان كانت مشاركته في اللقاء قد أصبحت محدودة.
الجدير بالذكر ان الفريق يواصل تدريباته استعدادا للقاء الشرطة والمحدد له حتى الآن يوم الاربعاء القادم في ظل نقص عدد المهاجمين في الفريق وذلك لأسباب الاصابات المختلفة.

إنبي يحتفل بالفوز على بطل الكونغو

إنبي يحتفل بالفوز على بطل الكونغو

انبي يحتفل بالفوز على بطل الكونغو.. ويستعد للإسماعيلي بالدوري

احتفل لاعبو انبي بفوزهم الغالى الذي حققوه على فيتا كلوب بطل الكونغو في البطولة الكونفيدرالية وتجدد آمال النادي في المنافسة على قطع تذكرة التأهل للمربع الذهبي لاسيما بعد تعثر فريق وفاق سطيف الجزائري وتجمد رصيده عند النقطة 6 بعد هزيمته أمام سانتوس الأنجولي والذي وصل للنقطة 6 أيضا.. قضي اللاعبون ليلة سعيدة بعد نهاية المباراة.. واقتراح البعض ضرورة “ذبح عجل” وتوزيعه على الفقراء والمساكين لفك نحس الفريق.
وعمت الفرحة أعضاء الجهاز الفني بقيادة ضياء السيد والذي اجتمع مع لاعبيه في غرفة خلع الملابس وطلب من الجميع عدم التمادي في الفرحة وضرورة استغلال الفرصة الذهبية التي سنحت للفريق بتجدد الآمال بعد تعادل الفريق الجزائري في مباراته أمام بطل أنجولا.. وأن هذا الفوز قد يكون مفتاح الانتصارات في المرحلة القادمة.
ويعقد مجلس الإدارة بتشكيله الجديد بقيادة الكابتن ماجد نجاتي وعادل عمار سكرتير عام النادي اجتماعا مع الجهاز الفني واللاعبين قبل بدء مران اليوم لتحفيزهم على مواصلة الانتصارات والتحلي بروح النصر في مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري الممتاز.. ومن المنتظر أن يعلن المجلس عن صرف مكافآت مالية على لاعبيه بعد كفاحهم في مباراة فيتا ونجاحهم في تقديم عرض قوي انتشل الفريق من كبوته الأخيرة.
وكان الجهاز الفني قد رفض إراحة لاعبيه بعد هذا المجهود الكبير.. واستدعي ضياء السيد المدير الفني الجميع للمران أمس بملعب النادي “ببتروسبورت” استعدادا للإسماعيلي في الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري الممتاز.. ويدخل الفريق معسكره المغلق اليوم قبل السفر للمبيت في مدينة الإسماعيلية ليلة المباراة.. وخاض الفريق أمس مباراة ودية أمام فريق الطيران أحد أندية الدرجة الثانية اطمأن خلالها الجهاز الفني على مجموعة اللاعبين التي خرجت خارج قائمة مباراة بطل الكونغو.
وضرب ضياء السيد نموذجا في الوفاء.. وأعلن في تصريحاته عقب المباراة أن هذا المستوي الرائع الذي قدمه الفريق نتاج لمجهود الكابتن أنور سلامة المديرالفني السابق.. وقال إنه تولي الفريق في وقت قصير وكانت الظروف معاكسة له بعد الإخفاقات التي واجهت اللاعبين منذ انطلاق الموسم.. وأن أنور سلامة له الدور الكبير في تكوين هذا الفريق وفي ظهور اللاعبين بهذا المستوي المشرف.. مهديا هذا الفوز لأستاذه.. وتطرق ضياء السيد الى الحديث عن المباراة قائلا إن فريقه كان في أمس الحاجة لهذا الفوز.. وأن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية وقدموا عرضا جيدا استحقوه من خلال الفوز عن جدارة واستحقاق.. وأضاف أن جميع اللاعبين كانوا أبطالا لتحليهم بالروح القتالية العالية وكذلك تغلبهم على الظروف الصعبة التي أحاطت بالفريق قبل هذا اللقاء.. مؤكدا أن هذا الفوز سيكون كلمة السر في انطلاق انتصارات الفريق المقبلة.
وأشار الى أن الطريق أصبح مهيئا أمام الفريق للمنافسة على المربع الذهبي بعد تعادل فريق وفاق سطيف.. وأن مباراة الفريق المقبلة أمام فريق فيتا كلوب سيكون فاصلة لتحديد مشوار انبي بالبطولة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Advertisement

جلسة اهلاوية مع محمد بركات واينو واحمد بلال.. وانبي يحتفل بالفوز على الكونغو

1 comment

أضف تعليقاً