فرانسيس يقود هجوم الأهلي امام الاسماعيلي

فرانسيس يقود هجوم الأهلي امام الاسماعيلي

فرانسيس يقود هجوم الأهلي امام الاسماعيلي

البدري يجتمع باللاعبين لشرح أخطاء مباراة الزمالك

مصريات

سامي راغب

أصبح في حكم المؤكد أن يقود فرانسيس دو الليبيري هجوم الأهلي في المباراة القادمة أمام الإسماعيلي في الأسبوع الثالث عشر للدوري العام لكرة القدم التي ستقام السبت القادم بالإسماعيلية وذلك بعد شفاء اللاعب ومشاركته بشكل فعال في المران الجماعي للفريق وظهوره بمستوى طيب مما طمأن الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني وكان فرانسيس قد غاب عن الأهلي في آخر مباراتين أمام الاتحاد السكندري والزمالك بسبب معاودة آلام الإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مباراة الأهلي و المقاولون العرب في الأسبوع العاشر للدوري التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

وسيطمئن البدري على اللاعب بشكل أكبر خلال مران اليوم وغداً قبل السفر للإسماعيلية.


اختبار طبي لـ عماد متعب

في نفس الوقت يخضع عماد متعب نجم خط الهجوم لاختبار طبي قبل مران اليوم لتحديد مدي التحسن في إصابته ومدي إمكانية مشاركته أمام الدراويش وكان متعب قد أدي تدريباً منفرداً دون المشاركة في المران الجماعي ومن المتوقع أن يشارك متعب في مران اليوم بعد أن وضح التحسن عليه وخضوعه لبرنامج تأهيلي مكثف خلال الفترة الماضية وقد فضل الجهاز الفني عدم الدفع به في لقاء الزمالك حتى لا تتفاقم إصابته.

غياب بركات وأحمد علي
على الجانب الآخر يغيب عن اللقاء القادم أحمد على الظهير الأيمن لحصوله على الإنذار الثالث في لقاء الزمالك الأخير وهو ما دفع الجهاز الفني للدفع بعبدالله فاروق بدلاً منه.. أيضاً يستمر غياب بركات نجم خط الوسط وقد تطول إصابته لنهاية الدور الأول حيث يعاني بركات من شد في العضلة الخلفية.

كان الجهاز الفني بقيادة حسام البدري قد عقد جلسة مع اللاعبين بالملعب قبل بدء المران شرح لهم فيها أخطاء المباراة الماضية وأكد لهم أنه غير راض عن النتيجة التي انتهت بها المباراة رغم السيطرة خاصة في الشوط الثاني وطالب اللاعبين بنسيان أحداث المباراة الماضية والتركيز في اللقاء القادم وعدم التأثر بفقد نقطتين لأن المشوار مازال طويلاً ويحتاج لنفس طويل.

أما عن اللقاء القادم مع الإسماعيلي فقال البدري إنه بلا شك لقاء صعب لأننا سنواجه فريقاً جيداً يضم بين صفوفه مجموعة جيدة من اللاعبين ولكن نحن نستعد له بقوة وبتركيز ونتمني أن تخرج المباراة في جو رياضي أخوي يليق بالمباراة وبجماهير الناديين.

أما عن اللقاء الذي جمع مجلسي إدارة الناديين بالجزيرة قال البدري إنه شيء جميل نبذ التعصب وهي لفتة طيبة ومبادرة جيدة من السيد علاء مبارك ووضح ذلك خلال لقاء الأهلي والزمالك الأخير ونتمني أن تسود هذه الروح جميع المباريات وأن يسود الود والتشجيع المثالي الجيد في المدرجات.

مران خفيف
على الجانب الآخر أدي الفريق تدريبه بدون راحة عقب لقاء الزمالك بمشاركة جميع اللاعبين عدا المصابين وحضر محمد أبوتريكة للملعب وشاهد المران من على الدكة وقد أدي الذين لعبوا مباراة الزمالك تدريباً خفيفاً بالإحماء والتسخين والإطالات وفقرة خفيفة بالكرة بينما استكمل البدلاء والذين لم يشاركوا في المباراة مرانهم كاملاً لمدة ساعة ونصف الساعة وقاد المران حسام البدري وجهازه المعاون علاء ميهوب ومحمد يوسف وأحمد ناجي وقد أثني الجهاز الفني على مستوى الحارس أحمد عادل عبدالمنعم وتألقه وثباته في لقاء القمة الأخير وكونها القمة الأولى للحارس وأكد الجهاز أن أحمد عادل حارس واعد للأهلي ومنتخب مصر.

لقطات

* الكابتن طارق سليم عضو لجنة الكرة حضر قبل بدء المران ولم يجلس طويلاً وغادر الملعب.

* أبوتريكة يغادر لألمانيا الأربعاء القادم للاطمئنان على إصابته لدي الخبير الألماني شيفر هوف وسيعرض أبوتريكة الأشعات على الخبير وفي حالة التئام الشرخ الإجهادي سيضع الخبير الألماني برنامجاً تأهيلياً لأبوتريكة ينفذه بالقاهرة.

* مازالت التصريحات الإعلامية ممنوعة للاعبين بسبب مباراة الإسماعيلي القادمة.
* الكابتن هادي خشبة مدير الكرة لا يرد على أي اتصال وقد حدد ساعة واحدة يومياً للرد على الإعلاميين من الثانية حتى الثالثة عصراً وبخلاف ذلك لا يرد.

* بعثة فريق الأهلي لتنس الطاولة سافرت الى الصين لإقامة معسكر مغلق استعداداً للبطولة العربية لتنس الطاولة التي ستقام بالمغرب خلال الفترة من 22 حتى 30 الشهر الجاري وذلك تحت إشراف الخبير الروسي الكسي ايفريموف المدير الفني وأشرف عبدالفتاح المدرب العام.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

فرانسيس يقود هجوم الأهلي امام الاسماعيلي

5 comments
  1. نور المصرية 11/12/2009 20:02 -

    ههههههههه
    الفنك هيموووووووووووووووت من مصر والاهلى

  2. الفنك الليبي 11/12/2009 03:36 -

    ان شاء الله فريق الدراويش يسك الاهلي فريق الحكومه علي قفاه.

  3. منة الكبيرة 11/12/2009 02:10 -

    هل من الممكن ان يلحق تريكة امم افريقيا بانجولا

  4. مصطفى المصرى 10/12/2009 17:21 -

    ربنا يوفقكم يا رجاله وان شاء الله تلعبو مبارة حلوة

أضف تعليقاً