مباراة الاهلي والاسماعيلي

مباراة الاهلي والاسماعيلي

الاهلي والاسماعيلي اليوم | مباراة الاهلي والاسماعيلي في حب مصر

مصريات

محمد مجاهد
الزمالك والاهلي يواجهان اليوم خط القناة.. حيث يلعبان مع المصري والإسماعيلي.. في ختام الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري العام لكرة القدم.. ولذلك تنتظر جماهير الساحرة المستديرة بلهفة وشوق موعد بدء المباراتين حتى تتابعها بكل دقة.. في محافظة الإسماعيلية الرائعة.

يستقبل جماهير الدراويش.. أبناء النادي الاهلي في لقاء يقام تحت شعار حب مصر.. وما أروع أن يكون هذا الشعار هو العنوان الرئيسي للمباراة.. لأن مصر الأم الغالية تطلب من أبنائها التكاتف والتشجيع المثالي والروح الرياضية الحقيقية حتى يكون اليوم حقا هو من أجل حب مصر وأرض الوطن الغالية علينا جميعا.. ولذلك استعدت المدينة الرائعة لاستقبال هذا الحدث الكروي الهام وهي تقول: “ابتسم أنت في الإسماعيلية” اللقاء يقام في الخامسة إلا ربعاً والمباراة حقا غرام نظرا للترابط السائد وانتقام في الملعب لأن كل فريق يريد الفوز

مباراة الدراويش والاهلي تحظى دائما باهتمام غير عادي من الوسط الرياضي بأكمله.. باعتبار الاثنين من أفضل المدارس الكروية عندنا ولديهما نخبة ممتازة من النجوم القادرين على اشباع الجماهير بوجبة كروية دسمة جدا داخل المستطيل الأخضر.. والكل في انتظار الصورة المتغيرة داخل الملعب بابداع كروي مثير يخطف آهات الجماهير من الفن الكروي الأصيل.. وكل الظروف مهيأة لذلك.
الاهلي يريد الاستمرار على القمة دون اهتزاز والاحتفاظ بالفارق العددي للنقاط.. الدراويش يرغبون في الفوز من أجل المنافسة بقوة على البطولة.. ولافتات الترحيب انتشرت في جميع أرجاء المدينة والمهم التنفيذ فنيا وسلوكيا في الملعب وخارجه.

فريق الدراويش.. من أقوى الفرق الدائمة في المسابقة يقودهم الكابتن عماد سليمان ومعه محمود جابر وأشرف خضر.
والفريق واصل استعداداته المكثفة طوال الفترة الماضية على كيفية مواجهة الاهلي في مختلف الوجوه.

كما أن عناصر الفريق اكتملت تماما “دفاعاً ووسطاً” وهجوما والفريق يعلم أن الاهلي لا تفرقه معه اللعب في ملعبه أو خارجه لأن جماهيره دائما متواجده في كل مكان وعماد سليمان طلب من لاعبيه التركيز وعدم اهدار فرص اللعب بالإسماعيلية وضرورة أداء مباراة قوية حتى يظل الفريق منافسا بقوة على الدرع لأن المشوار مازال طويلا.. ووضع العمدة في تخطيطه التأمين الدفاعي وشغل منطقة الوسط بأكبر عدد من اللاعبين والانطلاقة الهجومي.. ولديه الأدوات الكفيلة بتنفيذ التخطيط الفني للمباراة بشرط الالتزام.

الدراويش لديهم مجموعة من اللاعبين الاكفاء عصام الحضري حارس المرمى العملاق الذي يلعب لأول مرة ضد ناديه السابق الاهلي وكذلك المعتصم سالم وأحمد صديق وعبدالحميد سامي ومحمد حمص ودينامو الفريق والهداف محمد محسن أبوجريشة وعمر السويسي وأحمد على وعبدالله الشحات وعبدالله السعيد وأحمد سمير فرج ومهاب سعيد وأحمد الجمل.. أي أن العناصر جاهزة للمباراة.. مع وعود بمكافآت كبيرة لهم من إدارة النادي في حالة الفوز.

وإذا نظرنا لموقف الدراويش نجد أن الفريق حاليا في المركز الرابع برصيد 23 نقطة لعب 12 مباراة فاز 6 مرات وتعادل في 5 مباريات وخسر مرة واحدة له 15 هدفا وعليه 10 أهداف والفارق بينه وبين الاهلي 5 نقاط.
أما فريق النادي الأهلي.. فيعتبر هذه المباراة حجر الزاوية في انطلاقة نحو الدرع السادسة.. لأن هدفه الأساسي الاحتفاظ بفارق النقاط الحالي بينه وبين منافسيه في صراع القمة.. ويريد العودة من الإسماعيلية قطعا بأغلي فوز.. ومنذ انتهاء مباراة الزمالك الأخيرة.. الفريق في حالة طوارئ مستمرة من أجل هذا اللقاء ورغم الظروف التي يتعرض لها بإصابة النجوم محمد بركات  – أبوتريكة  – معتز إينو – أحمد حسن وأحمد السيد وغياب أحمد على للإيقاف.. إلا أن حسام البدري المدير الفني ومعه علاء ميهوب وأحمد ناجي قاموا بإعداد اللاعبين للقاء مع الوضع في الاعتبار كل الاحتمالات من انطلاق هجومي وتأمين لخط الظهر ومراقبة العناصر الفعالة في الدراويش.. وأداء المباراة بروح معنوية عالية تمكنهم من تحقيق نتيجة طيبة.. الاهلي يضم في صفوفه أحمد فتحي – سيد معوض – وائل جمعة – محمد فضل – حسام عاشور وشريف عبدالفضل والصاعد الواعد أحمد شكري وزميله عبدالله فاروق ومحمد طلعت وهناك أيضا يمكن حدوث مفاجأة باشراك متعب أو فرانسيس والعجيزي أيضا جاهز.

الاهلي في المقدمة 28 نقطة فاز 8 مرات وتعادل في 4 مباريات له 19 هدفا وعليه 7 أهداف.
عموما نتمني أن تكون هذه المباراة حقا في حب الأم الكبرى مصر فنيا وسلوكيا والفائز فيها الروح الرياضية.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

الاهلي والاسماعيلي اليوم | مباراة الاهلي والاسماعيلي في حب مصر

1 comment

أضف تعليقاً