مبارة الزمالك و الاسماعيلي في الدوري المصري

مبارة الزمالك و الاسماعيلي في الدوري المصري

محاكم تأديبية لنجوم الزمالك بعد خسارته امام الاسماعيلي

مصريات

محمد الدمرداش
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إيقاف اجراءات التجديد للاعبي الفريق الأول لكرة القدم أحمد ميرغني  وحازم إمام.. لحين تحسن النتائج.. ومضاعفة عقوبة هاني سعيد مدافع منتخب مصر الوطني لتصل الى 25 ألف جنيه.. لتنضم هذه العقوبات الى سيناريو الاصلاح والتقويم الذي بدأه المجلس بمحاكمة شيكابالا وفرض أقصي عقوبة ممكنة عليه عقب اشتباكه لفظيا مع الجماهير بعد الخسارة من الإسماعيلي.

جاء ذلك خلال جلسة الإدارة مع الجهاز الفني المعاون بقيادة عبدالرحيم محمد المدرب العام والمهندس حسين عبدالمنعم المدير الإداري.. وبعد الحصول على موافقة الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني على أي قرار إداري في هذا الشأن.. وكان المجلس قد وافق على تغليظ عقوبة شيكابالا لتصل الى الحد الأقصي المسموح به في اللائحة المالية.. وطلب المجلس زيادتها لتصل الى حد الإيقاف لأجل غير مسمي وانتظار مذكرة من الجهاز الفني بهذا المعني للتصديق عليها وإقرارها بشكل رسمي.
كما استقرت الإدارة على تجميد كافة التعاملات المالية للاعبين في الفترة الحالية لحين تحسن النتائج والعروض ووصول مذكرة أخري من الجهاز الفني تحمل المطالبة بالإفراج عنها.
ظهرت علامات الغضب على أعضاء مجلس الإدارة في اجتماعهم أمس الأول بعد الخسارة من الإسماعيلي وابتعاد الفريق عن المنافسة على الصدارة.. وكان محمود عبدالرازق “شيكابالا” محور الحديث بين الجميع لدرجة أن البعض أكد ضرورة عرض اللاعب للبيع والاستفادة من المقابل المالى بأي شكل من الأشكال.. إلا أن مخاوف البعض من انتقاله للأهلي حالت دون اتخاذ قرار عرضه للبيع والاكتفاء بالعقوبة السابقة.. وتكليف المهندس حسين عبدالمنعم المدير الإداري بإعلانها ومراقبة تنفيذ اللاعب لها.

معسكر خارجي
دخل مسئولو المجلس في مفاوضات مع إحدي الشركات لتنظيم معسكرمغلق للفريق في تركيا لمدة تزيد على 10 أيام لتصبح فترة إعداد جديدة للزمالك بعد أن شكا الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني من ضعف فترة الإعداد السابقة وانعكاسها على مستوى اللاعبين بدنيا وفنيا خلال التدريبات والمباريات.. ورفض هنري ميشيل المشاركة في أي نوع من الدورات أو البطولات الودية سواء في الإمارات أو سوريا وطلب الابتعاد بالفريق في مكان مناسب وحدد 3 مناطق بعينها هي تركيا و اليونان و قبرص.
وبرر المدير الفني طلب المعسكر الخارجي بحاجة اللاعبين الى التقرب من بعضهم البعض أطول فترة ممكنة والقضاء على كافة السلبيات التي ظهرت في الفترة الأخيرة والحفاظ على تركيز اللاعبين وإبعادهم عن مصادر التشتيت.. والتغلب على مشكلة عدم توافر الملاعب المناسبة بسبب انشغال الملاعب في مصر بكأس العالم للشباب.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

محاكم تأديبية لنجوم الزمالك بعد خسارته امام الاسماعيلي

1 comment
  1. تامر فتحي 27/09/2009 15:54 -

    يا جدعان الزمالك وقعت ولم ولن تقف مره اخري

أضف تعليقاً